آخر 14 مشاركات
ما هي أجمل لهجة سعودية بنظر الناطقين بها؟ أبناء... سلام مليونين والثالث يقسما ( مقطع صوت )
..(حفل ملتقي بني شهر في الشرقية 1438 هـ)... غفرانك ربي ورحماك بقرين المجد و الأدب
نسأل الله أن يربط على قلبي والديهما بالصبر وفاة ابن الشيخ أحمد الجرفان
هل نستطيع محاربة الفساد دعواتكم للشيخ محمد البشري
مدير الدفاع المدني بمنطقه عسير نظام نواب العشائر في عسير
اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده .. سؤال؟؟
للاسف الوضع كما هو وفاة الاستاذ والمربي الفاضل مفرح بن احمد ال مفرح
 
العودة   منتديات عسير > البحث في المنتدى
 
 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 70
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: altaefe
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 01:04 AM) 11/07/2013,
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,385
أرسلت بواسطة altaefe
رد: احد مساجد ابها يستغيثكم

الأوقاف وشئون المساجد
سوء إدارة وسوء متابعة
مع عدم مبالاة وتهرب من المسؤولية
بالإضافة إلى التستر على موظفي المساجد فهم لايقومون بأماناتهم
والطامة أنهم يعينون مؤذنون لايحسنون قراءة الفاتحة في...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 12:22 AM) 09/10/2011,
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,008
أرسلت بواسطة altaefe
رد: رسالة لأمين عسير ووكيل أمارتها ولكل مسؤول يحاول المساس بأي مواطن

قال صلى الله عليه وسلم إذا ضيعت الأمانه فانتظر الساعه قيل وكيف إضاعتها يارسول الله
قال إذا أسند الأمر إلى غير أهله
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 12:00 AM) 09/10/2011,
مشاركات: 24
المشاهدات: 4,354
أرسلت بواسطة altaefe
رد: مزيدا من التهميش لاهل منطقة عسير

ياسراري أنا أرى انك أفضل كاتب موضوع من باب أنك ترد على كل مشارك
لمسه تخصك أنت وأنت فقط
لكني أريد منك أمر الا وهو
ضع يدك على الجروح التي لاتمس فيها كبرياء أهل المنطقة
حتى لا تكون من المغضوب...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:28 AM) 08/10/2011,
مشاركات: 24
المشاهدات: 4,354
أرسلت بواسطة altaefe
رد: مزيدا من التهميش لاهل منطقة عسير

أتحدى واحد من المنطقه يضحي ويروح للملك
هذا كلام فاضي
وتكفون إذا واحد سواها بلغوني بالصور والفيديو لأنا شبعنا من الهياط
خذ رجال في المنتدى والمجالس
والحقيقه ماتوا الرجال اللي امضوا حياتهم في...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 06:38 PM) 05/10/2011,
مشاركات: 49
المشاهدات: 8,214
أرسلت بواسطة altaefe
رد: مّــه يالخليل .. ما هكذا رد الجميل .. رسالة هادئة لسعادة الأمين !!!!!

لافض فوك ياأبا فارس
الشاعر لسان قومه
خله يدري كل متغطرس أن الخلق الرفيع لايحتاج الى إمكانيات
لو أنه لعن الشيطان وجامل المواطن وصبر على المراجعين والمشتكين كان أحسن له
بس مستعجل على المفطح اللي...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 06:03 PM) 05/10/2011,
مشاركات: 64
المشاهدات: 7,061
أرسلت بواسطة altaefe
رد: الامين هــو على حق ويحب عدم الاندفاع

مسكين الأهوج صار ضحية حماسه الأحمق يصلح عامل

مايصلح يواجه الجمهور
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 05:53 PM) 05/10/2011,
مشاركات: 64
المشاهدات: 7,061
أرسلت بواسطة altaefe
رد: الامين هــو على حق ويحب عدم الاندفاع

أساء الأدب صحيح
يستحق العقاب الرادع صحيح
ماعاد يصلح امين صحيح
لكن نسأل أنفسنا
اللي حواليه يصورون من الأمانه حرسه الشخصي
الفيديو إنتشر في وقت قياسي
العصيمي قبله ياما طرد من مكتبه ولا صور أحد...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 01:43 AM) 03/10/2009,
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,804
أرسلت بواسطة altaefe
رد: الفتاة المختفية في الطائف تسلم نفسها في أبها

ياااااااااااااااااااربي سترك الله لايبتلينا والحمد لله على عودتها
المنتدى: عسير التاريخ (س 01:54 PM) 02/10/2009,
مشاركات: 90
المشاهدات: 57,598
أرسلت بواسطة altaefe
رد: قبيلة بني مغيد

الحقيقه ان المغوثي اشعل المنتدى
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 06:54 PM) 29/09/2009,
مشاركات: 50
المشاهدات: 6,425
أرسلت بواسطة altaefe
رد: حرس الحدود يحتطبون والمواطن يحرم 00 يوجد صور 0

شدني الأسم ومحبة الشيخ والنعم فيك وفي الشيخ
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 04:35 PM) 29/09/2009,
مشاركات: 50
المشاهدات: 6,425
أرسلت بواسطة altaefe
رد: حرس الحدود يحتطبون والمواطن يحرم 00 يوجد صور 0

الهدف انا ننبه على عدم التعدي على من يتفانى في خدمت وطنه تحت جنح الليل , ولكل من يذود عن وطنه كلمة شكر وعرفان , ويستحق منا أن نقبل جبينه
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 03:00 PM) 29/09/2009,
مشاركات: 50
المشاهدات: 6,425
أرسلت بواسطة altaefe
رد: حرس الحدود يحتطبون والمواطن يحرم 00 يوجد صور 0

كلام سليم يدحناني لافض فوك

لكن هل أنت الشيخ علي الدحناني

ماغيره
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 02:32 PM) 29/09/2009,
مشاركات: 7
المشاهدات: 905
أرسلت بواسطة altaefe
رد: نخيتكم يالمطاليق

كل شي زين توكل على الله لن تنسى

تلك الأيام وبعدين النت كنكت

أيام سعيدة ليتي معك

...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:16 PM) 29/09/2009,
مشاركات: 50
المشاهدات: 6,425
أرسلت بواسطة altaefe
رد: حرس الحدود يحتطبون والمواطن يحرم 00 يوجد صور 0

لست ألومهم ابدا


جندي المرور يمشي النظام على ناس وناس لا (مثلهم) (إستغل سلطته)
وقس على ذلك جميع الوظايف والموظفين
أنتم تبحثون عن المثالية وانتم يقينا ..........
نسيتم سالفة الفيز اللي...
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 01:21 PM) 29/09/2009,
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,778
أرسلت بواسطة altaefe
رد: بحضور أكثر من 2000 مشرف ومدير مدرسة الدكتور فصيل يرعى اللقاء التعريفي الأول بوباء إنفلونزاء الخنازير

شكرا أخي حسن والعهدة على الراوي
المفروض الصحة تسوي محاضرات للمعلمين والمعلمات في هذه الأيام ويجمعون المعلمين مثل ماجمعوهم في مشروع انا معلم البائس اللي ابتكرته عسير من أجل يفتكون من المعلمين أهل...
المنتدى: الإعلانات التجارية وعرض السلع (س 03:00 AM) 29/09/2009,
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,054
أرسلت بواسطة altaefe
رد: عندي محل صيانة حاسب الي وأحتاج فني من اي جنسية

ماعندي مانع انقل كفالته بس كيف الرجال الله يبيض وجهك

المحل في أبها.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:49 AM) 29/09/2009,
مشاركات: 71
المشاهدات: 7,453
أرسلت بواسطة altaefe
رد: لكل بنات وشباب ابها..عندي موضوع مهم لكم ..

للأسف بنت عمه
والله اني اعرف واحد خطب بنت عمه وهي مدرسة وتأخر تعيينه سنة طلبت الطلاق قبل الدخلة , لماذا ؟ لأن ماعنده وظيفة , سافر جدة تدرون ايش اشتغل؟
يبيع في عربية في سوق البلد
وفي يوم بعد...
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 01:41 AM) 29/09/2009,
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,229
أرسلت بواسطة altaefe
المنتدى: الإعلانات التجارية وعرض السلع (س 05:13 PM) 28/09/2009,
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,054
أرسلت بواسطة altaefe
عندي محل صيانة حاسب الي وأحتاج فني من اي جنسية

أحبتي في منتدانا أحتاج

فني حاسب آلي من أي جنسية من يخدمني في

هالموضوع له مني الدعاء وصيانة أجهزته لمدة سنتين مجاني

...
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 04:50 PM) 28/09/2009,
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,229
أرسلت بواسطة altaefe
رد: أبنائنا في ذمتك يامدير التعليم وقسم الرياضيات

اين ارباب التعليم ؟

اين المشرفين في قسم الرياضيات؟

لماذا لاتشاركوننا همومنا وتطرحون لنا الحلول وتساعدوننا في حل مشاكل التعليم في هذا المنبر

أم أنكم ممن يستعيب الدخول لمثل هذه المنتديات...
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 04:40 PM) 28/09/2009,
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,229
أرسلت بواسطة altaefe
رد: أبنائنا في ذمتك يامدير التعليم وقسم الرياضيات

شكرا اخي لمرورك والله التطويرعندنا تزيين من الخارج
يعني الشكل الخارجي للتعليم اما من الداخل
فالحال يعلم به الله
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 04:00 AM) 28/09/2009,
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,229
أرسلت بواسطة altaefe
رد: أبنائنا في ذمتك يامدير التعليم وقسم الرياضيات

ياهلا والله بمشرفنا هذا هو الأستاذ حسن اللي أعرفه وعلى قول المثل القديم مع إحترامي لكل الأعضاء ولا أخصك إلا بالغلا

(معياد خير من أربعينا)

أنتظر نقاشك اللي يحرك الساكن...
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 03:51 AM) 28/09/2009,
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,071
أرسلت بواسطة altaefe
رد: ضيفه بمنطقتكم وابي المساعده

مرحبا بكي في منتدانا
وفي منطقتنا وقرانا

عليكي بمركز الإشراف النسائي في خميس مشيط
وديوان الخدمة المدنية بأبها
ونسأل الله لكي التوفيق
المنتدى: عســير التـربــية و التعـــليم (س 03:13 AM) 28/09/2009,
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,229
أرسلت بواسطة altaefe
رد: أبنائنا في ذمتك يامدير التعليم وقسم الرياضيات

آمين الله يعين عليهم وعلى سوء التنظيم

تدري ايش كنهم ياجبل فارس قد شفت اخوك الصغير إذا لبس ثوب أبوك , لبسونا مناهج امريكا الكبيرة وحنا ماعرفنا نمشي التقويم أصلا يعني زادوا الطين بله


...
المنتدى: عسير النخبة للحوار الجاد (س 02:52 AM) 28/09/2009,
مشاركات: 89
المشاهدات: 13,390
أرسلت بواسطة altaefe
رد: الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من الخارج ما رأيكم في هذا الموضوع

كثرتم الحكي , إن كان قصدكم بنات الجنوب فلا تتعبون أنفسكم معكم شيبان الله يطول أعمارهم والله مايزوجونهم لسوري لو كان رئيس دولة , أما المدن الثانية يمكن الله أعلم والمثل المعروف ( ماتبني الحيد الا في...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 70

 
الانتقال السريع

الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================