العودة   منتديات عسير > البحث في المنتدى
 
 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 1000
استغرق البحث 0.13 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فيض الخاطر
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:47 PM) 14/09/2014,
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,426
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: أبو نقطة المتحمي يتلقى اتصالاً من لدن خادم الحرمين الشريفين

اخي شهدان

ال المتحمي ونعم كلهم وانت ونعم وكل الشعب السعودي ونعم وما كنت اود لمودتك في قلبي ان تكون مداخلتك بهذه الصورة وحتى ادلل لك على ان رايي صحيح كما ارى فان السياق التاريخي لاسرة ال المتحمي...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:30 PM) 14/09/2014,
مشاركات: 32
المشاهدات: 6,219
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: ضربة موجعه يفخر بها كل مسلم

اسال الله لهم العون والسداد.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:23 PM) 14/09/2014,
مشاركات: 2
المشاهدات: 806
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: فرع مكتب العمل في أبها

المهم انجاز المعاملات لي عندهم طلب فيز لها اكثر من 3 اشهر ما بتو فيها والعتب على الحاسب الالي لعن ابو ذا الحاسب اذا كان بطيئ لها الدرجة.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 08:20 PM) 14/09/2014,
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,338
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: وزير النقل يوقع عقود مشاريع عقبة فو وعقبة القرون

اخي جابر العنوان غير واضح اذا كانت دراسة فعلى الدنيا السلام.
المنتدى: عسير التعازي والمواساة (س 01:58 PM) 24/04/2014,
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,425
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: وفات على بن عبدالله بن شار وحد ظباط وزارة الداخليه

اسال الله له الرحمة والمغفرة وان يجعله من اهل الفردوس الاعلى من الجنة وان يجبر مصاب اهله.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:13 PM) 17/04/2014,
مشاركات: 19
المشاهدات: 3,594
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: صورة مع التحية لصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير حفظه الله

الموضوع مهم وجدير بالمداخلات الا انني اعتب على بعض الاخوة ممن يكن لهم افكارغير جادة.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:07 PM) 17/04/2014,
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,716
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: نزع ملكيات في المنسك والمروج

بارك الله في الخليل يمكن لو كان غيره كان يدرس كيف يس.........!!!!!
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:04 PM) 17/04/2014,
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,191
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: ( الإنتساب المطور ) يا جامعة الملك خالد

وانا اضم صوتي اضم صوتي اضم صوتي ( ليس بمعنى اقبضه) ولكن مع الاخوة وكلي امل ورجاء ان يتم ذلك باسرع وقت.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:38 AM) 17/04/2014,
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,903
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:33 AM) 17/04/2014,
مشاركات: 97
المشاهدات: 66,557
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: معلومات عن مدينة الملك فيصل الطبية بمنطقة عسير

ارجو ان يتم المشروع كما خطط له وان ينجز في الوقت المحدد ومن المعلوم ان البنية التحتية والاساسات هي التي تاخذ اكبر وقت من زمن اي مشروع يتم انشاؤه .دعواتنا للدكتور احمد النعمي وفريقه بكل توفيق.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:26 AM) 17/04/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,962
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: لماذا لا نعمل على خسارة ساهر ويكسب المجتمع

:asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138)
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:23 AM) 17/04/2014,
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,194
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: العثمان لـ"الوطن": "بلدي أبها" قدم "العلاقات" على "التنمية"

كويس ان الدكتور سعد العثمان لم يعمل مع الخليل لانه كان سيعطله عن العمل وهذا واضح من مقاله وكما يقول المثل( البعرة تدل على البعير)
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:13 AM) 17/04/2014,
مشاركات: 65
المشاهدات: 8,767
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: الخليل رجل على رجل واستخفاف بالحضور

اخي الكريم
ليت من ...... الخليل حط رجل على رجل وسوا زيه واذا كانت المفتاحة معطلة بدون امر رسمي من الدولة فما ذنب الخليل في ذلك
والرجل يقول من حق اصحاب الاملاك التظلم والمطالبة...... الخ كثر خيره...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 10:04 AM) 17/04/2014,
مشاركات: 65
المشاهدات: 8,767
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: الخليل رجل على رجل واستخفاف بالحضور

:asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:05 PM) 12/04/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,962
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: لماذا لا نعمل على خسارة ساهر ويكسب المجتمع

ومن قال لك ان التقيد بالسرعة التفاف على النظام وخيانة للامانة؟!!!!
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 02:02 PM) 12/04/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,962
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: لماذا لا نعمل على خسارة ساهر ويكسب المجتمع

هلا وغلا شهدان
اتفق معك 100% واتمنى ان نزكي كلنا كما ذكرت ....اظن الاحصاءات العالمية تؤكد اننا من اكثر الدول ان لم نكن اولها خسارة للموارد البشرية باسباب الحودث.
شكرا لك اخي الكريم
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 01:54 PM) 12/04/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,962
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: لماذا لا نعمل على خسارة ساهر ويكسب المجتمع

قد اختلف معك واقول ان الهدف من نظام ساهر هو لحماية الارواح والممتلكات الا ان الناس لم يتقيدوا به كما اريد له .
ولذلك اتمنى ان نتقيد بالسرعة النظامية لحماية الارواح من القتل كل يوم.

تحياتي لك اخي...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 01:49 PM) 12/04/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,962
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: لماذا لا نعمل على خسارة ساهر ويكسب المجتمع

نعم هناك ارتفاع في اسعار السلع لكنها لا تقارن بموت الناس بسبب السرعة
السرعة اذا زادت عن 120كم/ ساعة فخطرها عظيم وتكاليفها باهضة من الناحية النفسية والمادية.
شكرا لك اخي
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 01:41 PM) 12/04/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,962
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: لماذا لا نعمل على خسارة ساهر ويكسب المجتمع

شكرا اخي المارينز
اسال الله لنا ولهم الهداية وبعض التصرفات التي تحدث من بعض الشباب انما هي صبوة الشباب ( وهذا ليس عذرا لهم) لكننا ننا شدهم ان يتقيدوا بالسرعة المعلنة وانا متاكد ان الحوادث ستقل كثيرا...
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 11:55 PM) 10/04/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,962
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
لماذا لا نعمل على خسارة ساهر ويكسب المجتمع

بادئ ذي بدء انا لا احب ان يخسر احد وكون ساهر يكسب فهذا يعني خسارة المجتمع ولذلك كتبت العنوان بهذه الصورة ودعونا نناقش الامر بموضوعية وتجرد.
في هذه الليلة ومع دنو الليل توجهت الى تهامة عن طريق ضلع...
المنتدى: أحوال أبناء عسير (س 11:34 PM) 10/04/2014,
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,964
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: شاكر بن مقبل العصيمي يحصل على الدكتوراه بامتياز

الله يجعلها عونا له على طاعة الله والف مبروك له ولوالده واهله جميعا
المنتدى: أحوال أبناء عسير (س 11:27 PM) 10/04/2014,
مشاركات: 15
المشاهدات: 4,430
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: الأستاذ/عبدالوهاب آل مجثل يتماثل للشفاء وسيعود إلى أبها قريباً .

الله يجمع له بين الاجر والعافية طهور ان شاء الله
المنتدى: عسير التعازي والمواساة (س 12:53 PM) 17/03/2014,
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,293
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: علي بن محمد محي الي رحمة الله

اسال الله ان يغفر للميت ويسكنه فسيح جناته واموات جميع المسلمين

استغرب ان ادارة المنتدى لم تحذف مشاركات حلم لانها في غير مكانها ولا تليق ان تكون في هذا الخبر.
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 09:48 AM) 13/03/2014,
مشاركات: 17
المشاهدات: 7,774
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: هل موقع اسكان مدينة ابها مناسب

المكان مناسب جدا .......تفائلوا بالخير تجدوه
المنتدى: عسير المنطقه وشؤونها (س 09:38 AM) 13/03/2014,
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,455
أرسلت بواسطة فيض الخاطر
رد: البلدية مقصـــــــــــرة ونحن لا نستحق الخدمـــــة

:asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm (138):asm...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 1000

 
الانتقال السريع

الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================