لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان نائب قبيلة الرفقتين يهنيء ويبايع ولي العهد
عليك و على أهلك أمان الله ، يا وطن عقيدة التوحيد تحية احترام وتقدير لتلك الارواح النقية المبادرة
جامع لبنان بأبها يدعوكم لروحانية الشهر الفضيل الشيخ محمد بن عبدالله بن محسن آل محسن الى رحمة...
آخر أخبار و مناشط جمعية (شكر)لحفظ النعمة متجدد هل من رادع لمخالفي نظام المرور في أبها
اكتب من جروح الزمن عدت ابيات . تزاحم شديد وقلة في المواقف تُغضب المتسوقين بأسواق...
إنسانية فيصل بن خالد تزيح الستار عن السجناء وفاة الاخ والصديق/ احمد محمد ال معوض القيسي
ابراهيم مناظر الى رحمة الله لماذا تفاعل الاعضاء ضعيف في المنتدى؟!!
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير المنطقه وشؤونها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 10:50 مساءً) 16/12/2016, رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
جماح
عضو جديد

الصورة الرمزية جماح




  

 

جماح غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

البيروقراطية النسائية ظاهرة استشرت في هذه الآونه..وكتبت عنها اختنا الإعلامية تغريد العلكمي مقالا نشر في جريدة الشرق خلال اسابيع ماضية ..وأزيد فأقول : تردد المرأة العاملة في اتخاذ القرار يعيق سيرورة العمل ويخلق لنا هذه الأزمة المتكررة..



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:02 مساءً) 24/12/2016, رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عاشق المستحيل00
عضو مميز

الصورة الرمزية عاشق المستحيل00




  

 

عاشق المستحيل00 غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

جميع الادارات النسائية في الاحوال المدنية بمناطق المملكة اثبتت فشلها الذريع اتمنى بان يصدر توجيه بالغئها والقسم الرجالي بيكون كافي بدل تعطيل العمل الموجود في الاقسام النسائية لان الحين صدرت توجيهات بان البطاقه الاحوال الشخصية صارت الزامية من المرحله المتوسطة لجميع النساء .




التوقيع

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 02:25 مساءً) 25/12/2016, رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
ربى عسير
عجبا لمن عرف الله فعصاه

الصورة الرمزية ربى عسير




  

 

ربى عسير غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

اذا كانت الاوراق المطلوبه كامله باذن الله مافيه اي تاخير او سوء معامله




التوقيع



ليه نكابر وآآآآآآآآآخر الدنيا مقابر

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 04:34 مساءً) 28/12/2016, رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
أبو مهلهل
عضو جديد

الصورة الرمزية أبو مهلهل




  

 

أبو مهلهل غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

طيب اخت ربى وش الاوراق المطلوبه ممكن توضح هنا اذا عندك خلفيه كافيه عشان ما نجي ونتهم بان اللقصورمنا



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 09:25 مساءً) 13/01/2017, رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
*الجبال*
عضو ماسي

الصورة الرمزية *الجبال*





  

 

*الجبال* غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

فعلاً انا جربتهم راجعتهم بالبنت وأمها في شهر 7 عام 1437هـ من أجل استخراج بطاقة وتعطيل وتعقيد وطول انتظار وفي النهاية فقط استخرجنا للبنت فقط أما الأم فما عاد راجعناهم حتى اليوم وبطلنا نستخرج لها بطاقة من سوء التعامل وبطء الاجراءات والتعقيدات للأسف الشديد.. والمشكلة لاحسيب ولارقيب عليهم حسب علمي والموظفات أغلب وقتهن على الجوال والواتس أب ....



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:31 صباحاً) 22/02/2017, رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
al3seri
عضو فعال

الصورة الرمزية al3seri




  

 

al3seri غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

اتمنى ان تصل اصواتكم للمختصين وان نسمع رد منهم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:38 صباحاً) 15/04/2017, رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
Abu AbdullElah9171
عضو ماسي

الصورة الرمزية Abu AbdullElah9171




  

 

Abu AbdullElah9171 غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

الأحوال نقلت من مكانها اللي مبناها تم انشائه محلات ومعارض
والا باقي
لا مواقف ولا خدمات كويسه ولا شي بغيت إضافة مولود اعطوني موعد بعد شهر طيب والغرامه وش وضعها بعد شهر


يا جماعه في تبوك تخيلوا مبنى حكومي جديد
ولفك الضغط عليه
فتحو فرع في مجمع تجاري استأجرو عدة محلات وفتحوها فرع للأحوال للقسمين نساء ورجال
فكره جميله وانهاء الإجراءات بكل سهوله وخدمه رائعه ومواقف متوفره



التوقيع



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لك العهد والعشق والانتماء ......... وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيداً .. وفخرا وعيداً .... وصرحا فريداً .... يطاآل السماء
أيا قلعة المجد والمجد أهلي ..... أيا منبع الفن والفن أهلي
سفير الوطن .... شموخ وفن
وعبر الزمان سنمضي معاً ...... وعبر الزمان سنمضي معاً ...... وعبر الزمان سنمضي معاً
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:31 مساءً) 15/04/2017, رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ربى عسير
عجبا لمن عرف الله فعصاه

الصورة الرمزية ربى عسير




  

 

ربى عسير غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربى عسير مشاهدة المشاركة
اذا كانت الاوراق المطلوبه كامله باذن الله مافيه اي تاخير او سوء معامله


تعامل سيء جدا للاسف
صدرت بطاقة ابنتي في ١٠ ايام
وانا الى الان لي ٥ اشهر واوراقي معلقه ولم تنتهي


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:14 صباحاً) 03/05/2017, رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
"صبي عسرا"
عضو فعال

الصورة الرمزية "صبي عسرا"




  

 

"صبي عسرا" غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

اصلا من طبيعة المرأه البطء في كل شيئ الواحد منا يرتفع ضغطه وهو ينتظر المعزبه والا احدى البنات تخرج من البيت للذهاب مشوار كما ان الحريم اذا تجمعوا اخذوا في السوالف ونسيوا عملهم وزد على ذلك ياكثر المناقره بينهم والمحارشه وصد ق راعي المثل اللي يقول إملْ بيتٍ حمير ولا تملاه حريم انا متاكد ان القسم النسوي تلاقيهم جالسين يحشّون في بعض ويتناقرون ويسولفون وعلى الجوال وهذي طبيعة بنات حواء تذكرت قول الشاعر الشعبي القديم حين يتحدث عنهن قائلا : وان جيت تطري البيض غضّات الانهاد صندوق مذهبهم من العقل خالي والله لولا حبظ“نا كعش الاولاد لنّا نترّكهم على كل حالِ وصباحكم سعيد ويومكم مشرق بالامل والتفاؤل



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:16 صباحاً) 03/05/2017, رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
"صبي عسرا"
عضو فعال

الصورة الرمزية "صبي عسرا"




  

 

"صبي عسرا" غير متواجد حالياً


رد: الاحوال المدنيه بعسير -قسم النساء-

تصحيح. حبّنا



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كالعاده ديوان الخدمه المدنيه بعسير يغتال فرحة المعلمات الجدد ابو احمد999 عسير العــام 2 (س 12:48 صباحاً) 28/07/2011
يمكن تفرج مع الاحوال المدنيه ؟ ثعلوب عسير المنطقه وشؤونها 0 (س 01:49 مساءً) 24/10/2010
معاناتي مع الاحوال المدنيه في ابها Al gatham عسير المنطقه وشؤونها 15 (س 08:02 مساءً) 24/09/2009
عاجل / كارثة بفرع الاحوال المدنية بعسير noof2007 عسير المنطقه وشؤونها 35 (س 03:15 مساءً) 27/04/2009


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
==================

2020