لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
معاناة مرضى الفشل الكلوي بعسير - حسبنا الله ونعم... معاناة مرضى الفشل الكلوي- مركز كريمات الملك...
عذراً .. حبيبتي ( أبـهــا ) آخر أخبار و مناشط جمعية (شكر)لحفظ النعمة متجدد
سؤال موجه للطرباويين .. ؟ وتناسوا أن ملك الموت أخذ روح طلال بالمسرح وهم...
مجلس قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة يكرم رجل... اين احصل على الشوفاج ( التدفئة المركزية ) ؟
دعم الرئيس الفخري الامير فيصل بن خالد لجمعية حفظ... تكريم الأستاذة / لطيفة الدليهان
آن الأوان يا أبها!!!!!! ابو عزام لنقل المعلمات
ليبقى الموروث الشعبي موروثا إستفسار عن مواقع بعض المدارس التي تم افتتاحها...
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عســير التـربــية و التعـــليم
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 03:20 صباحاً) 01/12/2016, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الاخرس
عضو جديد

الصورة الرمزية الاخرس




  

 

الاخرس غير متواجد حالياً


يكفي مدير تعليم عسير

يكفي مدير تعليم عسير
السلام عليكم اشكر تضحية ابناء و اباء و معلمين منطقة عسير اثناء الزيارة التي بها قام معالي وزير التعليم للمنطقة حيث انهم لم يطلعوه او يشكو له مدى سوء ادارة التعليم التي عانت منها المنطقة طول مدة تكليف مديرها الحالي من حيث التوجيهات و الاعلانات و الاعتمادات التي تعلن و ليس لها أي اثر على الميدان الا الضرر و الظلم و عدم احقاق الحق و حتى لا تظن السوء اليك التالي:
تم الإعلان عن اعتماد برنامج الكتروني لعملية الندب و الاكمال لهذا العام فأين هذا البرنامج الذي طبق بدلا عنه (برنامج الواسطة) و اعتمد للأسف من قبل مدير التعليم نفسه و السبب لتغيب حقيقة الندب و الاكمال حيث انه يوجد حالات لا يمكن الاعلان و الافصاح عنها للعامة مثل ندب المعلم او المعلمة من منطقة بعيدة الى وسط المدينة و حسب رغبته وهواه.
ان اكبر محافظة تتبع تعليم عسير يوجد بها مدارس طلابها متكدسون و البعض مبناها متهالك و الاخرى لم تعد تتسع لطلاب الحي و بعد الزيارات المعلن عنها عبر قنوات التواصل الاجتماعي و التصوير لتوثيق الزيارة لمدير التعليم كان القرار فتح مدرسة داخل منطقة مدينة الملك فيصل العسكرية بكامل تجهيزاتها و كامل طاقم المعلمين بها و السبب ان مدير المدرسة لا يليق به الا مدرسة يكون اعداد طلابها قليل اما بقية الطلاب فعليهم تحمل اعباء علاقات مدير التعليم بمنطقة عسير.
يشكر مدير تعليم عسير على الجهود المبذولة و الاموال المهدرة في استئجار و صيانة مباني الاشراف و في الحقيقة ان هذه المباني على ورق العقود فقط وليست على ارض الواقع .
ان ادارة شؤون المعلمين بتعليم عسير اقوى دليل على وجود تخبط اداري كما كتب في الصحف سابقا حيث ان هذه الادارة مليئة بمعلمين مخالفين للوائح و اجراءات الترشيح للإشراف و لكنهم يعملون بالإشراف و يمارسون صلاحيات المشرفين والدليل على ذلك مدير ادارة شؤون المعلمين و المكلف و هو غير مستحق و هو مخالف للتنظيمات واللوائح و التعليمات التي تنص على انه يجب ان يمضي المكلف مدة اربع سنوات في الاشراف التربوي لمن اراد التقدم لمنصب مدير ادارة فاين مدير تعليم عسير من كل هذا.
ان الكثير من طلاب المنطقة لم يأخذ حقه في دراسة المادة العلمية لبعض المواد مثل بقية طلاب المدارس المجاورة والسبب توجيهات مدير تعليم عسير اما بترشيح او نقل او ندب من لا يستحق الترشيح او من لا يستحق النقل او من لا يستحق الندب سواء في للعمل في الاشراف او للعمل في ادارة مدرسة او النقل لمدرسة فلا حول و لا قوة الا بالله.



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:16 مساءً) 21/01/2017, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
mttar
عضو جديد

الصورة الرمزية mttar




  

 

mttar غير متواجد حالياً


رد: يكفي مدير تعليم عسير

شكرا لك ولاهنت



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:47 صباحاً) 23/03/2017, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
تاليامحمد
عضو جديد

الصورة الرمزية تاليامحمد




  

 

تاليامحمد غير متواجد حالياً


رد: يكفي مدير تعليم عسير

بارك الله فيك




التوقيع

التقنيات المتطورة
تصميم مواقع - تسويق الكتروني - تصميم متاجر الكترونية
http://dtitest.com/

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:36 صباحاً) 26/03/2017, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
utht
عضو مشارك

الصورة الرمزية utht




  

 

utht غير متواجد حالياً


رد: يكفي مدير تعليم عسير

كل هذا حصل لاحول ولا قوة إلا بالله



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:30 مساءً) 28/03/2017, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مسلم عربي
عضو جديد

الصورة الرمزية مسلم عربي




  

 

مسلم عربي غير متواجد حالياً


رد: يكفي مدير تعليم عسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لتعليم عسير ينطبق عليه المثل الذي يقول الضرب في الميت حرام .

من أكبر مفاسد مدير تعليم عسير مبنى الشؤون التعليمية على طريق الخميس أبها بجوار وكالة نسيان سابقا المبنى جاهز منذ 6سنوات وإلى الآن لم يستلم لماذا كل هذا الإسراف وتبديد أموال الدولة .
2- الانتدابات لقادة المدارس والمشرفين والمعلمين لم تصرف قبل القرارات الأخيرة .
3- المباني التي لم تستلم كثيرة جدا ومنها مبنى ثانوية تندحه 5سنوات ومكانك سر ترميم بملايين الريالات ومبنى ومبنى .... .
4- لوكان مدير تعليم آخر غير جلوي مع هذه الملاحظات لكان تم إعفاؤوه في لحظات ....الرجل مدعوم من الوزارة ....فلا تقلقوا.
5- اللهم اصلح الشان واصلح احوال المسلمين.



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يكفي يكفي ..... نُطالب مديرعام التربية والتعليم بمنطقة عسير بإقالة كل فاسد فقد استشرى الفساد في عهده بصورة لم يسبق لها مثيل . غريب الصياد عســير التـربــية و التعـــليم 27 (س 03:59 مساءً) 26/06/2013
الى مدير تعليم عسير ومدير تعليم سراة عبيدة مع التحية &ابومحمد& عســير التـربــية و التعـــليم 3 (س 10:56 مساءً) 11/10/2012
الفرق بين مدير تعليم عسير ومدير تعليم جازان محب التميز عســير التـربــية و التعـــليم 11 (س 10:39 مساءً) 13/12/2011
ما هذا يا مدير تعليم عسير ؟ هنا السودة عســير التـربــية و التعـــليم 3 (س 06:31 مساءً) 20/04/2011
يكفي يا مرور عسير ، يكفي ! ابو كمال عسير المنطقه وشؤونها 62 (س 12:13 صباحاً) 21/06/2009


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
==================

2020