لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
الأمير خالد الفيصل يلعب خطوة وإخراج مع احلا شيلة خطوة بالطريقة القديمة
أنتقل الى رحمة الله الرقيب الشهيد علي سعيد... ما هي أجمل لهجة سعودية بنظر الناطقين بها؟ أبناء...
>>>> شخصيات ابهاوية من الماضي القريب >>>> جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
حنا عسير الهول لادندن الحرب هذا الوطن غالي ... هل هو مثل والا لا؟
اللهجات السعودية سويسرا الشرق تحت مجهر التنمية
السودة والحبلة ( انتماء : شاعر: وخواطر شعبيه )
ابوفائده يحصل على الثقة الملكية الغالية اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده ..
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير المنطقه وشؤونها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 07:37 PM) 28/09/2013, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
رعد عسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية رعد عسير




  

 

رعد عسير غير متواجد حالياً


ويستمر إهمال الأمانة !!!!

سود الله وجه (ك) يالامانه حقيقة كلام فاضي ومين صرح بهاذا الكلام لقد زرت صناعية ابها بعد صلاة الجمعة الماضي ولم افتقد سوى عدد من السيارات التي يمكن اصلاحها والاستفادة منها ببيع أو خلافه كما وجدت بعض اللافتات باستعطاف بعض الهمجية الذين رمو بسياراتهم داخل الصناعية بشكل عشوائي مماتسبب في تشويه المنظر وغلاق بعض الممرات .
والذي سحبت فقط حولين الغرفة التجارية وليست بالكامل وعدد بسيط حتى ليس العدد الذي بالخبر ياجماعة هذا موضوع خطير فمن صرح بهذا فسوف يحمل المسؤلية في الكذب على الامانه واقحامها بامور لا تستطيع القيام بها مهما هددت وتوعدت فهي بالاصل جبانه للغاية ولا تستطيع . وكان في غايتها اقفال الموضوع لم تعلم ان الموضوع فتح والان فقط بداء .
وستلاحق بالاخبار المفاجئة وبالسقطات المتكررة حتى تعتذر مما ذكرت "فالكذب من جهة حكومية تعد جريمة يعاقب عليها القانوون " ولن يسكت المسؤل امام هذه التجاوزات من امانة عسير




التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:57 PM) 28/09/2013, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
شهدان
عضو ماسي

الصورة الرمزية شهدان




  

 

شهدان غير متواجد حالياً


رد: سود الله وجه (ك) يالامانه

اهلين رعد عسير
العنوان غير مناسب والامانه تتعامل مع اي موضوع بقدر اهميته عندما اعتدوا المواطنين على بعض الاوديه واستولوا عليها وقفت لهم الامانه بدعمة من امير المنطقه وازالو التعديات رغم الشكاوي والاحتاجات وصلت الى الملك ولهذ وبصراحه الا مانه في ضل وجود الخليل تعمل بشهادة الجميع ولهذا اتمنى ان تتاح لهم الفرصه بشكل اكبر لان فيه توجه للتغير ليس في الصناعه ولكن في مواقع كثيره



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 09:11 PM) 28/09/2013, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
رعد عسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية رعد عسير




  

 

رعد عسير غير متواجد حالياً


رد: سود الله وجه (ك) يالامانه

اشكرك اخي شهدان ليس من الضروري سواد او بياض الوجه انا بصراحة
لا اريد ان ارى الامانة حيث اريد فقط وانما الكل يريد الامانة في كل زاوية فلو على الاقل تركت بصمة في الصناعية عندما اعلنت بانها اعطت مهلة لاصحاب السيارات التالفة المركومة بشكل عشوائي في شوارع ومداخل الصناعية وبشكل مزيري واوضحت انها انتهت مدة المهلة وأنها قامت بازالة ما يقارب (300) سيارة فوجئت حين زيارة للصناعية بان الوضع على ماهوعليه بال بالعكس ما ازالته من جوانب الغرفة التجارية وضعته بداخل شوارع الصناعية فهل هذا ملعوب جديد من الامانة وتخلي عن مسؤلياتها فهذا المكيال لا يستحقة المواطن ولا يرضى به الله ولا خلق الله عزيزي شهدان وضع العنوان ردا على من اعلن بان الامانة اتجهة للصناعية وانها بصدد تنظيفها وترتيبها ووضع اقصى العقوبات على مخالفي نظام الصناعية هذا ما نأمله وسرعان ما يزول ويتحسن العنوان بمصداقية الامانه تقبل تحياتي اخي شهدان ....!



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:58 PM) 28/09/2013, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الكبتشينو
عضو نشيط

الصورة الرمزية الكبتشينو




  

 

الكبتشينو غير متواجد حالياً


رد: ويستمر إهمال الأمانة !!!!

طيب تعرف باب الاماانهـ ..
الله يقويك لان بصراحه كل يوم نشوف شيء جديد في ابها ..
والخليل رجل طيب وابن حلال ..
زره بالمكتب وبلغه .
بلا سواد وبلا بياض وجيه



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:53 AM) 29/09/2013, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
رعد عسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية رعد عسير




  

 

رعد عسير غير متواجد حالياً


رد: ويستمر إهمال الأمانة !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبتشينو مشاهدة المشاركة
طيب تعرف باب الاماانهـ ..
الله يقويك لان بصراحه كل يوم نشوف شيء جديد في ابها ..
والخليل رجل طيب وابن حلال ..
زره بالمكتب وبلغه .
بلا سواد وبلا بياض وجيه
هلا بالكبتشينو هلا والله انا لم اسئل عن طيبه وكرمه اسل عن مسؤلية تولاها وهو فعلا يستحق الاشاده هناك دفاع شرس لهذا الامين مما يدل على نشاطه شخصيا وهذا شيء جميل وثلج الصدر ولكن يقول المثل ( غلطة الشاطر بعشره ) سنخفف الهجوم قليلا تنازلا عند رغبة الكثير وشهادتهم بان الامين رجل يستحق الثناء وكلامي في الاصل لا يمت للامين وشخصه الكريم بأي صله ولم اتطرق للامين شخصيا وعلى كل حال اشكر كل من شارك ويشارك بكل جديه لانجاح المواضيع المطروحة .
وليس معنى كلامي بانني انثنيت عن طرحي بل شكل من اشكال الكر والفر .


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:24 PM) 29/09/2013, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شهدان
عضو ماسي

الصورة الرمزية شهدان




  

 

شهدان غير متواجد حالياً


رد: ويستمر إهمال الأمانة !!!!

رعد عسير الله يوفقك ويفق كل مجتهد
وهذا المامول مني ومنك ومن كل مواطن لان المسؤلين عندنا لا يمشون ولا يعملون ولا يتحركون الا بالشكاوي والبكاوي وعندما تتظافر جهودنا كلنا لما يخدم منطقتنا فهذا شي طيب اتمنى ان نحذو جميعا حذو ابو ضياء في مثل هذه المطالبات وباذن الله ان تتحقق ولكن بالمتابعه المستمره من المواطنين انفسهم لان المسؤل بالمنطقه يعمل ليرضي الامير والوزير ويتقاضى راتبه وفيما لم يطلب منه شي او يتم رفع شكوى فيه فلن يتحرك الى ان ياغدر ذلك الكرسي الذي ربما يورث من بعده
عدى ابراهيم الخليل وفقه الله الذي لم يمر على ابها منذ خمسين سنه رجل ومسؤل مخلص ويخاف الله ويتقيه مثله
تقبل تحياتي



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:19 PM) 29/09/2013, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
رعد عسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية رعد عسير




  

 

رعد عسير غير متواجد حالياً


رد: ويستمر إهمال الأمانة !!!!

اشكرك اخي شهدان جزيل الشكر وأتمنا ان تٌفهم معنى الاطروحات والمداخلات فعندما تٌفهم بالطريقة الصحيحة ويستجيب الاعضاء للمداخلات الجادة والبنائة فننا سنصل باذن الله تعالى لما نريد في خدمة الوطن والمواطن .
وما ألاحظه في بعض الاطروحات ان بعض الاعضاء يجتهد باطروحات غير صحيحة ويكون بداخل تلك الاطروحات هدفه الاساسي حيث ينكشف جليا حينما تدور المداخلات والنقاشات وسرعان ما يتحول الموضوع للهدف الذي من اجله ادخلت تلك الاطروحة وهذا مؤثر بشكل مباشر على مصداقية المنتدى واعضائه .
كما ان هناك بعض الملاحظات البسيطة منها عدم مشاركة بعض الاعضاء بجدية لان نظرته خاصه جدا لا يحب ان يطري على الموضوع لاخذ حقه من النقاشات والمداخلات التي تفيد الموضوع وأن دخل فبشكل آخر كلاستهتار أو تحويل الموضوع كما يريد هوا وهذه سلبيات بالمنتدى يجب مراقبتها من قبل مراقبي المنتدى والتعامل معها كما ينبغي .
كما ان هناك ملاحظات وسلبيات كثيرة وسوف اوردها باذن الله برسالة خاصه لاحد المشرفين او المراقبين .وشكري لكل من شاركنا



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:57 PM) 04/10/2013, رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
رعد عسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية رعد عسير




  

 

رعد عسير غير متواجد حالياً


رد: ويستمر إهمال الأمانة !!!!

صناعية ابها تسنتجد امانة عسير لانقاذها من تراكم السيارات بشوارهعا وتستجدي من المسؤل حاجتها للنظر في ما تعانيه ويعانيه المواطنون مرتادو الصناعية من الزحام الذي سببه تراكم السيارات التي ليس لها داعي متهالكة ومتناثرة باشكال تشمأز منها النفوس فلقد تحدثنا قبل اسبوعين في ما اثاره بعض المسؤلين بالامانة بانهم قامو بالتوجه للصناعية بكل جدية لازالة تلك المعضلة وانه كان خبرا كاذبا وقلنا بانها لم تزيل شي بل ازالة ماكان حوالي الغرفة التجارية واضافتها بالاماكن الخاليه داخل الصناعية وتدخل الكثير بالدفاع الشرس عن الامين وتركنا الموضوع لمدة اسبوعين ووعدنا بتخفيف الهجوم على ذلك الامين الا انني حين زيارتي للصناعية اليوم الجمعة 28/11/1434 رئيت ان كل شي على ماهو عليه وأسواء فماذا يقصدون هل هو كذبة لسحب بعض من الاموال بحجة نقل السيارات وتنظيف الصناعية وجعلها مدينة صناعية جميلة أو انه اثقلهم بان تكون كذلك افيدوني ايها المدافعون عن الامانه الان ............!!!!!؟



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 04:03 PM) 09/10/2013, رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
رعد عسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية رعد عسير




  

 

رعد عسير غير متواجد حالياً


رد: ويستمر إهمال الأمانة !!!!

حينما يستمر الاعضاء بعدم مشاركتنا بموضوع كهاذا ففعلا ستهمل الامانة واجبها وقيامها بتنظيف الصناعية وترتيبها وأضن ان الكثير من اخواننا الاعضاء يعتقد ان اثارتي لهذا الموضوع لمصلحة ما فاقول وأوكد بان ليس هناك مصلحة خاصة وإنما مصلحة عامه تخص الجميع ولإنجاحها يجب مناقشتها من قبل شريحة واسعة من من لهم حس ووعي بما نعانيه جميعا وهاذا جانب مكشوف للجميع من منا لم يذهب الى صناعية ابها ويراها انها فعلا مأساة حقيقية وخطرمميت بشكل بطيء فتراكم السيارات بهذه الطريقة في ممرات وشوارع الصناعية قد يلحق الضرر الصحي وكذالك المنظر السياء من تراكم السيارات المتهالكة والمشلحه حيث ان بعض من يعمل بعمل التشاليح يقوم بشراء بعض تلك السيارات وتركها في اماكنها ويقوم بتشليحها في تلك الشوارع ناهيك عن الزحام وما تسببه من اختناق واضح في بعض الشوارع فيامن يشعر بحس الكارثة شاركنا برئيك ومقترحاتك وشكري للجميع



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:18 PM) 09/10/2013, رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
رعد عسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية رعد عسير




  

 

رعد عسير غير متواجد حالياً


رد: ويستمر إهمال الأمانة !!!!

كما انه يتم رفع مواضيع قديمه جدا لانزل مواضيع اخرى فلماذا والى متى هذه التصرفات اخواني الاعزاء يجب ان نرقى ونتعامل مع كل موضوع اولا باول هذ الاصول شكري لك خالصا



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح حديث ( هاجرنا مع رسول الله نلتمس وجه الله...) من رياض الصالحين للعثيمين رحمه الله أبن القاسم عسير القسم الإسلامي 0 (س 02:11 PM) 29/04/2012
أولئك سيرحمهم الله :: لفضيلة الشيخ أبي عبد الله محمد سعيد رسلان حفظه الله تعالى Aboabdalah - الدعوة إلى الله ، والفقه والمواعظ والإرشاد ، والتغطيات والمقالات : 0 (س 05:21 PM) 21/06/2008
شرح الجامع لعبادة الله وحده :: لفضيلة الشيخ أبي عبد الله محمد سعيد رسلان حفظه الله Aboabdalah - الدعوة إلى الله ، والفقه والمواعظ والإرشاد ، والتغطيات والمقالات : 1 (س 07:21 AM) 24/04/2008
صور سيوف رسول الله صلى الله عليه وسلم وخلفاءه الراشدين رضوان الله عليهم القرشي القحطاني عسير التاريخ 0 (س 08:58 AM) 02/04/2006


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================

2020