لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
هل تعلم من صمم وبنى قصبة أبها جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
ابحث عن مسوق عقارات حديقة المطار.!!!!!!!!!
معلم خصوصي بخميس وابها للمتابعة جميع المواد نقل معلمات لوادي ذهب
كورنيش أبها السياحي لهجة عسير (بين من يعيب ومن يستعيب)
السوده عام 1412 روعه حابة أساعدكم وأقدم لكم خدماتى
من يعرف هذا الشاعر منظومة أبر أمسروي الألمعي .. لحاكم صبيا محمد...
تعازينا للزميل أبو فيصل في وفاة والده اقتراح لبرامج الصيف والسياحة فى ابها 2
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير المتخصصة ô§ô¤*~ > عسير الرياضة > منتدى أندية عسير الرياضية
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 04:05 AM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فهد المهلل
عضو مشارك

الصورة الرمزية فهد المهلل




  

 

فهد المهلل غير متواجد حالياً


سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركلته

اريد التحدث عن من اراد التجاهل عن الرئيس السابق سعد الاحمري في بعض النقاط لكي لا بسلبه حقه والله على ماقول شهيد


سعد الاحمري
عين رئيس النادي بعد حرب من اعدائه يحيى جابر واتباعه ولاكن الله عز وجل نصرة عليهم لان النيه في ذالك الرجل
صافيه وكان هدفه رفع النادي لمصاف المحترفين

سعد الاحمري من اول مامسك رئاسه النادي لم يتاخر لتمرين واحد من تمارين النادي وكان يهتم اهتمام شديد ومن كان
معه شخصان اتحدى اي انسان يقول عنهم كلمه سيئه وهم أ.سعد ضفران وأ.سليمان قعيص وكلنا نعرف من هم
وليس عليهم اي غبار وكان سعد الاحمري مكتبه مفتوح لئي شحص يريده سواء من الاعبين او المدربين او الادارين او
مجلس النادي او اي مششجع لنادي .
وكان يمزح مع الاعبين بكل شفافيه هذا بشكل معنوي.


وبشكل مادي ؟


سعد الاحمري مسك رئاسه النادي والنادي مديون بملغ 2000000 ريال خرج من النادي ودفع جميع الديون بل ترك في خزنه النادي مايقارب 300000 ريال هذا مايخص النادي .

اما مايخص الاعبين والمدربين والاداريين؟


كل لاعب سوا محترف او هاوي استلم مستحقاته على اكمل وجه

على سبيل المثال .

احمد مفلح استلم مقدم عقده كامل وكذالك استلم المتاخر من رواتبه في الموسم الذي قبله وكان مستحقاته مايقارب
60000 ريال متاخرات الرواتب من الرئاسه التي قبله ومقدم عقد بما يقارب 90000 ريال يعني قبض احمد 150000 ريال
وكذالك سالم عسيري نفس الوضع ومحمد الشهري وحسن الشهري وحسن بقاش وكل لاعب له مبلغ في النادي اخذه من سعد الاحمري .

وكذالك لم يتاخر راتب لاعب واحد طيله الموسم الماضي وكذالك بعض الاعبين يلعبون في الحواري وكلنا شاهدناهم
وكان الاداريين يخصمون من الرواتب لتجاوز الاعبين النضام وتوصل الاوراق لسعد الاحمري ويلغي الخصم من باب
الا يكرر ذالك واذا تكرر خصم عليه

وكذالك مكافئات الفوز كان كل لاعب دخل 18 في المعسكر يحصل عل المكافئه بعد المباره اي في اول تمرين
للنادي بعد المباره.

وكذالك في اخر ثمان اوتسع مباريات الموسم الماضي كانت المكافئه تصل الى 8000 ريال او اكثر وفي اخر
مباراه مع التعاون حصل كل لاعب على مبلغ 10000 ريال .

وكذالك جميع المدربين والاداريين استلمو جميع مستحقاتهم .





كل هذا ولاتنصفونه فشكرا شكرا لك ياسعد الاحمري فقد عكست الصوره المثلى لك ولمجلسك .



اما عبد الوهاب جالس يمن على سعد الاحمري 100000 ريال بحيث طلع لكل لاعب 2270 ريال فقط والله مهزله
سعد صرف لكل لاعب 10000 ريال ولم يتكلم عنها لانه عمل بصمت وكانت النتائج واضحه

وانت ياعبداوهاب ماذا فعلت صحف وتلفزيون وشهره والاخر هزايم تصاريح ليس لها معنى وامور كثيره





عبدالوهاب يقول المثل ( ما كثر ضجيجه قل انتاجه)



سعد الاحمري حسبك الله على كل من وقف عقبه امامك فوالله انك الرجل الذي لن يتكرر لنادي ابها


ومن لم يصدق عليه الرجوع الى اوراق النادي وينضر بنفسه















تحياتي لكم فهد المهلل [/align]



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:01 AM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
اللــــورد
عضو مشارك

الصورة الرمزية اللــــورد





  

 

اللــــورد غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من الرغم بأنه ... وأن حصل بيني وبين الأستاذ القدير سعد الأحمري سوء فهم حيث أنني لاعب وكابتن فريق الكاراتيه بالنادي لكن وللأمانه بأن هذا الشخص كان الرجل المناسب في المكان المناسب وكان تواجده بأستمرار ومكتبه مفتوح لكل لاعب ويستمع ويتناقش معنا بكل أحترام وتواضع والأهم أنه كان يعطي كل الألعاب أهتمام واضح وليس فقط للعبة كرة القدم كما يحصل في الأداره الحاليه حيث أن الأهتمام الآن فقط مركز علي لعبة القدم وباقي الألعاب تنحرق بحريقه وكأن النادي نادي لكرة القدم فقط....

((( وأيضا لاأنسي سعادة الدكتور عبدالرحمن الفيصل فعلا يستحق أيضا دكتوراه في التواضع وفن التعامل مع الأخرين وليس بمستغرب علي شخص مثله حيث كان أيضا يأتي النادي بأستمرار وبالزي الرياضي ويتتدرب مع كل كبير وصغير ويتلمس كل مشاكلنا بأستمرار ويدعمنا معنويا قبل وبعد كل بطولة )))

** اتمني رجوع ايا منهم لرئاسة النادي سواء الدكتور عبدالرحمن أو الأستاذ سعد وللمعلوميه هذه أمنية كل لاعب في النادي وليس المرتزقه اللذين لاشأن لهم بالرياضه بشئ وأيضا كم أتمني بأن التصويت لأنتخاب رئيس للنادي يكون بيدنا نحن لاعبين النادي من مختلف الألعاب لأننا نحن المعنيين بذلك**

وأخيرا لاأنكر أنني محبا للوالد القدير الأستاذ عبدالوهاب وأحترمه ولا أنكر أيضا أنجازاته ولكنه لم يحسن أختيار بعض موظفيه الذين يتصرفون تصرفات تسئ للنادي ولأبناء النادي والمنطقة وأنا أعلم بأن الأستاذ عبدالوهاب لايعلم مثل هالتصرفات لذلك أتمني لو يلتفت ويعطي من وقته شئ بسيط لكل لعبه ليسمع ويري مثل هذه التصرفات التي تسئ له وهو برئ منها،،



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:07 AM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
adwan
عضو مشارك

الصورة الرمزية adwan




  

 

adwan غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا ينكر جهوده إلا جاحد ............لكن الوضع الآن محتلف يجب أن يقف الجميع مع الأدارة الحاليه لتجنيب الفريق الزعزه حتى ولو بالصمت وفي النهايه تتم المحاسبة الأ أبن بار من أبناء المنطقة ومن أبناء ابه المخلصين وقد يعود يوماَ من الأيام للرئاسة كما عاد غيره ...............الهدف فب الأخير خدمة الوطن من خلال ابها ......... كفاية نشر غسيل امام الآخرين



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:24 AM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
موعد مع الغروب
نهـــاية خضـــوع

الصورة الرمزية موعد مع الغروب






  

 

موعد مع الغروب غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تدرون وش سبب إقالة إدارة الاحمري وافق الحفل إلي أقيم في الصالة المغلقة بالمحالة

وافق عزاء امه رحمها الله ولم يتمكن الرجل من الحضور فتمت إقالته وفيه أحد يحضر

أحتفال وأمه متوفيه بالله عليكم .



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:22 PM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
كاشف المستور
عضو فعال

الصورة الرمزية كاشف المستور




  

 

كاشف المستور غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جبل أبها الصامدعبد الوهاب ال مجثل لن يستطيعوا أبدا أن ينالوا منك لأنك هرم وهم ثلة لا يتعدون أصابع اليد الواحده



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:24 PM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
كاشف المستور
عضو فعال

الصورة الرمزية كاشف المستور




  

 

كاشف المستور غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا فرفر تراك معروف وحاول تغير طريقتك في الكتابة إلى متى وأنت ذنب خاص بالأحمري



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:26 PM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
كاشف المستور
عضو فعال

الصورة الرمزية كاشف المستور




  

 

كاشف المستور غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياجماعة الخير نادي عسير هو نادي أبها الرياضي
أما قوافل الإرتزاق من اللفالف عليهم البحث عن مكان اخر دعوا أبها لأبنائه



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:17 PM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الحوت
عضو مميز

الصورة الرمزية الحوت




  

 

الحوت غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع خطير وتهم بالكوم انا اطالب ادارة النادي برفع شكوي عاجله ضد كل من كتبوا ضد النادي وقاموا بذكر اشخاص بعينهم وارقام اثباتها وا لا فالقضاء هو الفصل واري من ادارة المنتدي ايقاف مثل هذه المهازل التي لاتستند الي اي دليل بل تكشف الحقد الدفين والخلافات داخل النادي فكيف يمكن ان يسير لا تتواروا وراء الاسماء المستعارة ولاتجعلوا المنتدي مكان لنشر اخبار غير صحيحة
لقد تجاوزت المواضيع حدودها واصبحت بلا معني دفاعات وهجومات لا يصدقها العقل
انني ادعوا كل الاطراف الي حوار مفتوح في مقر النادي بحظور مندوب من مكتب رعاية الشباب ولا مراسلي الصحف وكل يقدم ما لديه وانا اتحدي ان يتقدم احد استحوا واقفلوا الموضوع وقفوا مع ناديكم وان يكون نقدنا من اجل الفائدة وتحقيق الانجاز وتلافي السلبيات ودعم المسيرة وليس نشر الغسيل باخبار لانعرف مدي صحتها من طرفين والله المستعان



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:05 PM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
فهد المهلل
عضو مشارك

الصورة الرمزية فهد المهلل




  

 

فهد المهلل غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا خي لاربما كلمه تقول لاصاحبها دعي
او كلمه ترميك في النار سبعين خريف


كاشف المستور مع كل احترامي الشديد لك ولعيال النميص انت كذاب فيما قلته كل من ذكرتهم وقفو وقفه صادقه مع النادي و

وانا الان في النادي من العام الماضي حتى هذه اللحضه ولم تصدق بكلمه الا بامدرب الصياح فهذه انا معك

وعلى فكره اريد الدلأئل والبراهين على قولك تعال اثبت ذالك للنادي انا موجود واذا كنت صادق فاليشهد عليه الله

انني سوف اقف معك وقفه صادق ولاكن انني اعرفك اتم المعرفه لايوجد لديك سوى الخوزعبلات فاصمت

هداك الله وكل ماكتبت اليوم استطيع اثباته حتى لوخسرت النادي واخرجوني منه لان الساكت عن الحق شيطان

اخرس ولا عشان الموسم الماضي كل ما اتى يحيى جابر طرطوه ياناس هذا الشخص يمشي وراء مصالحه

الشخصيه والله انياخذ اللي يبغى وان يورطك كما ورط غيرك خلك في النميص واستكف اشلك واشل الكوره



يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلاص بتعقل









تقبلو تحياتي فهد المهلل



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:19 PM) 16/11/2008, رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
Fazza3
عضو فعال

الصورة الرمزية Fazza3




  

 

Fazza3 غير متواجد حالياً


رد: سعد الاحمري وما فعل لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أهلاً بكـ استاذي / فهد المهلل , حقيقة أنكـ كتبت مايملي عليه ضميرك ودينك وعقلك , والأستاذ سعد الأحمري رفع الله قدره وأعلى منزلته , مثالاً يختذى في أتقانه لعمله وإدارته , ولو نبحت الكلاب خلف قافلته , ولن ترضه بضر السحاب لنبح الكلاب وحال كم قال عنه الشاعر :

كناطحِ صخرةً يوماً ليُوهِنَها. فلم يُضِرها وأوهى قرنَهُ الوَعِلُ !!

حقيقة أن الأستاذ سعد ممن نحت أسمه بالهذب بين ارجاء ذاك النادي , ولن يقوله لك هذا أحد محبيه , ولكن سيقوله لك افارد ذلك النادي ولاعبيه ومدربيه ومسؤليه ,فالحق قد شهدوا به , فتراهم الآن يرددون موعد عودة الأستاذ القدير سعد الأحمري للنادي , بل ويطالبون ذلك بواحاً وعلناً , لأن الظلم لن يصبر عليه المظلوم ولو بلغ الدهر أشده , ختاماً حروفكـ هذه تدل على نخوتكـ وأصلك وشرفكـ وعزتكـ , وتدل على عدم تفريقك كما نرى من عنصرية في كثير من الكتابات هنا , وأنا وأنت والثاني والثالث يعرف بحق من هو عبدالوهاب بن مجثل وماهو تاريخه القديم , فلاداعي لفتح سجلات أو طيها فنحن أبناء اليوم ولن تعدم الأرحام أن تأتي بمثل الأستاذ سعد أو غيره ممن استفاد منهم النادي والمنطقة بشكل عام , ومن يتهمه أو يقدح فيه فكأنما هو يقدح في أهله وربعه وعزوته , وبالنسبة لما ذكره أحد الكتاب هنا فهو كاذب لأن الأستاذ سعد الأحمري اشترى سيارته الجمس موديل 2005 قبل تعيينه رئيساً للنادي , فحسبك افتراءً وكذب وأنت لاتعرف الأستاذ عن كثب وأنا أطالب بوضع أدلة أو توثيق مايقول وسوف ألزم المسؤلين بمحاسبته وغيره ..

أدام الله القلوب على اتصال ..



فزاع ..




التوقيع

انسان عايش في حياته شقاوي
وانسان يهنى بالحياة السعيده
وانسان عنده هالزمان امتساوي
قانع ولا له في الاماني البعيده
كم هاجس جاني مع الليل ضاوي
وكم حلم بالاشواق طوقت جيده
وكم ردد السمار شعري غناوي
وياما الهمت هاك النواعس قصيده
ابني مع ايامي خيال ورجاوي
وانا ادري ان الحظ راسه عنيده
كنه على تعذيبي الوقت ناوي
اصيح من هم الزمان ويزيده
ياكثر مامرت عليه حكاوي
ولين انتهت جتني بقصه جديده
انسان هاوي الحب ياناس هاوي
ولاجاه حظه بالذي هو يريده

  _ رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس نادي ابها .. سعد الاحمري او... جبل الاحمري ابومرشد عسير الرياضة 8 (س 03:38 PM) 01/05/2009
ما الفرق بين ادارة الاحمري وادارة عبد الوهاب الحوت منتدى أندية عسير الرياضية 5 (س 02:54 AM) 22/07/2008
الاحمري رئيسا لنادي ابها مداحر منتدى أندية عسير الرياضية 3 (س 08:47 PM) 28/06/2007


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020