لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
نظام نواب العشائر في عسير وفاة ابن الشيخ أحمد الجرفان
اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده .. حوافز الصفوف الاولية
سؤال؟؟ سلام مليونين والثالث يقسما ( مقطع صوت )
هل نستطيع محاربة الفساد للاسف الوضع كما هو
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان وفاة الاستاذ والمربي الفاضل مفرح بن احمد ال مفرح
عضوا عليها بالنواجذ السلام عليكم بعد طول غياب
ذكريات أبها وأهل أبها(بالصور) من عهد الثمانينات... كيف يتم المحافظه على المووروث الشعبي؟
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير المنطقه وشؤونها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 10:58 PM) 01/04/2012, رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
ظافر الوادعي
عضو مشارك

الصورة الرمزية ظافر الوادعي





  

 

ظافر الوادعي غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))


يا استاذ حسن وفقك الله واثابك على صبرك وتحملك لكل ما حصل لك من جراء حبك لوطنك واهلك في المنطقة والمملكة بشكل عام .

الذي اود الاشارة له أن مثل هؤلاء الاشخاص موجودين في كل امارة من امارات المملكة ويمارسون نفس الادوار ويضربون بعصي آل سعود والا فانهم اجبن خليقة الله وارداهم على الاطلاق ولولا وجود هؤلاء الناس في تلك المواقع لكان قد تشكفت الحقائق وعرف الامراء حقيقة الاوضاع في كل دوائر الدولة وعالجوها بالشكل الصحيح ولكن هؤلاء المارقون حجبوا الرؤياء من خلال تقاريرهم وكلامهم المباشر للامراء وايهامهم بأن كل شيء على مايرام ومنعهم للمواطنين من الوصول للامراء أو تكذيبهم لكل مايقوله المواطن للامير وتصويره على انه من الكيد أو الحسد أو الطمع أوالرغبة في الحصول على مزايا أو هبات أو جاه.

ماذكرته يابو ضياء في برقيتك لسمو الامير هو في الحقيقة بشرى لنا بأن سموه قد علم بأمر البعض من هؤلاء فأقصاهم عن وظائفهم وسوف يكتشف حقيقة الاخرين بأذن الله ويستبدلهم بمن هم أهل لتولي مسئولية تلك الوظائف المهمة جدا وأرجو الا يقتصر الامر على من هم حول سموه ففي كل محافظة من المحافظات خلايا تعمل مع هؤلاء وترتبط بمصالح معهم ويتبادلون خدمة بعضهم البعض على حساب المواطن الضعيف.

اتمنى أن تصل برقيتك يابو ضياء لسمو الامير وأن يعلم سموه اننا واقسم بالله على ذلك نحب وطنا ونحب اسرة آل سعود ولانبتغي مماقلنا جاه ولاغيره الا فقط القضاء على الفساد والمفسدين حتى نعيش في هذا البلد الطيب أمنين مطمئنين على انفسنا وحقوقنا.،،،،،


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:15 PM) 01/04/2012, رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
صقر1
عضو ماسي

الصورة الرمزية صقر1





  

 

صقر1 غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

تعتقد توصل البرقيه 000 الله اعلم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:18 PM) 01/04/2012, رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
أبوزياد المغيدي
عضو جديد

الصورة الرمزية أبوزياد المغيدي





  

 

أبوزياد المغيدي غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

يا اخوان .. جاء وكيل أو راح وكيل .. صدقوني باستطاعتنا أن (نزيحه أو نريحه) بالكلمة الصادقة
بكشف هؤلاء لامير المنطقة ... يعني مو صعبة أبداً .. لكن الصعب أن نرى الكفؤ من أهالي المنطقة
لا يكون محلاً للثقة من أميرنا المحبوب.. اتمنى من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة أن يختار
من الرجال الأكفاء في المنطقة لمعرفتهم بأمور وعادات القبائل في الجنوب.



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:31 PM) 01/04/2012, رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
بنت البلد 7
عضو نشيط

الصورة الرمزية بنت البلد 7




  

 

بنت البلد 7 غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

لابأس يا بن مخافه
حبس النبي يوسف فخرج معززا مكرما واليا على اموال الدوله
وحبس الكثير من العظماء منهم من الف كتابا نقرأه حتى يومنا
حبسوا ظلما 00 فأين ذهب الظالم والمظلوم
لاباس 00 فهاهي بوادر النصر وبشارات الفرج نراها
فكم طالبتوا بالحق00 وجاهرتوا به 00 ولم تكن مطالبتك من مصلحتك الشخصية بل من اجل الوطن والمواطن
فهاهو الصوت يصل وتنكشف الامور 00 بنصر من الله
لله الحمد نحن في دوله عدل 00 لايضيع فيها حق احد




التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الحمد لله الذي اعطانا اجمل وطن
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:43 AM) 02/04/2012, رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
عسيري49556
عضو مميز

الصورة الرمزية عسيري49556






  

 

عسيري49556 غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

شكرا ابا ضياء وبيض الله وجهك دنيا وآخره وكم نتمنى ان هناك اكثر من حسن مخافه في منطقة عسير بل وفي المملكة ...اخي حسن اعلم ان سجنك بسبب الحقيقة التي كانت بمثابة الصغعه للمتنفذين عند سمو الامير وتم استغلال قربهم من سمو الاميرواخذوا بالمثل القائل (من مطبخ السلطان يأكلون وبسيفه القاطع يضربون) وتم على ذلك سجنك ولكن يجب ان تعلم بارك الله فيك انه على مر التاريخ لم تستقم كثير من الامور ولم ينصلح الحال في كثير من المجتمعات الا بعد الكثير من التضحيات من الرجال الاشاوس وانت واحد من هؤلاء فلك منا دعوه بظهر الغيب ..اسال الله ان يجزيك خير الجزاء وان يجعلك شوكه في نحر كل مفسد من بطانة الشر .



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:51 AM) 02/04/2012, رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
غريب الصياد
مشـــرف القســم الإســلامي

الصورة الرمزية غريب الصياد





  

 

غريب الصياد غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

معك في كل ما ذكرت


وفقك الله .



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:01 AM) 02/04/2012, رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
سلمان عسكر
عضو فعال

الصورة الرمزية سلمان عسكر





  

 

سلمان عسكر غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

الغالي ولا اعرفه صقر1
يسأل هل تصل البرقية .......... نعم تصل صدقني باسرع من لمسك لاذنك ، فقط يتم تنقيحها بالصورة اللائقة لمقص التعديل الاخير وتعرض مختصرة بمايوافق الشخص الذي سينقلها ، من غير اضافة ، الا انه سيتجاهل كلمات الحب لامير المنطقة ، ويضع الكلمات الموجهة اليه وكانها موجهه للامير ، هنا فارق وفن اللعب على الاطراف بالطريقة البرازيلية .. دفاعية من جانب ولكن سيكون الضغط الهجومي فيها مصورا باحتراف لايجيده غير ذلك الشخص .



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:47 PM) 02/04/2012, رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
n.m.m
عضو مشارك

الصورة الرمزية n.m.m




  

 

n.m.m غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

اهم من هذا كله لابد من الادله الساطعة القوية ومن ثم تقديمها للامير بهدوء وبدون تشهير واعلان ويتخذ هذا الاسلوب في معالجة الامور بحكمه وروية



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:38 PM) 02/04/2012, رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
راعي ألأوله
عضو نشيط

الصورة الرمزية راعي ألأوله




  

 

راعي ألأوله غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.m.m مشاهدة المشاركة
اهم من هذا كله لابد من الادله الساطعة القوية ومن ثم تقديمها للامير بهدوء وبدون تشهير واعلان ويتخذ هذا الاسلوب في معالجة الامور بحكمه وروية

لو كل من تعرض لمظلمة من موظـف او من مسئول في الأمارة أو من أحد المحافظين أو من أحـد المسئولين في المنطقة من أي جهة , لو تقدم للأمير بشكـوى مباشرة وبالدليل لكان لكان خيرا له وللمنطقة , لا ان يكتب من وراء حجاب ويقطع ويوضع في الناس .


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:42 PM) 02/04/2012, رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
محب العالمي
عضو ماسي

الصورة الرمزية محب العالمي





  

 

محب العالمي غير متواجد حالياً


رد: ((( برقية عاجلة لسمو أمير منطقة عسير )))

اخي العزيز وفقك الله انت مخلص عرفتك زميل اخي العزيز ان الله سوف ينصرك ويحق الحق وهاهي النتائج تظهر تباعا اخي ذكر لي مدير تربية وتعليم سابق انه عندما تعين ستقبلوه في المطار واشتروا له منزلا واخذوا في توجيه كلمات هذا كويس وهذا لا وقرب فلان وابعد فلان ووووو
والقادم مهما كان سوف ياتي والمكتب بنفس الاسماء التي تقول هذا فلان وهذا علان ان التغيير يجب ان يكون شامل وان لاتغلق الابواب فقد رايت رجالا عند احد المسولين في الامارة وبابه مغلق وظلوا ينتظرون واخير قيل عنده اجتماع ولقاء تلفزيوني ويا قلب لاتحزن
اخي العزيز اشكرك من الاعماق ولكن الا تري معي ان التغيير يجب ان يشمل الامارة مدراء العموم ومدراء مكاتبهم وبعض الموظفين وكذالك المدراء العموم في الادارات الاخري من اجل مستقبل افضل مع وضع خطة لذلك وقرات الواقع بصدق بعيدا عن المجاملات الشخصية وان يكون التغيير كل 4 سنوات وان تكون هناك لجنة من عدة اشخاص تدرس وتتبابع كل ما يكتب ويقال وتتاكد منه وتعالجه سريعا قبل استشراء الفساد وانتشارة بشكل يتسبب في تاخير المشاريع وقفل الابواب واستغلال المنصب افتحوا النوافذ للشمس وسلامتك ياها الرجل الحبيب والخلص




التوقيع

سعوديون يجمعنا على حب الوفاء عهد
  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمير منطقة عسير يأمر بتشكيل لجنة عاجلة عليا للتحقيق فجر جديد عسير المنطقه وشؤونها 25 (س 01:35 PM) 08/03/2012
شكرا لسمو أمير منطقة عسير على التعزية واثق من نفسه عسير المنطقه وشؤونها 6 (س 01:59 PM) 13/03/2010
برقية عاجلة من أهالي الواديين لسمو وزير البلديات أبو نمر عسير المنطقه وشؤونها 3 (س 08:50 AM) 06/03/2010
## صورة مع التحية لسمو أمير منطقة عسير ## رائد بن يحيى الألمعي عسير المنطقه وشؤونها 37 (س 12:54 PM) 20/01/2010
تهنئة خاصة لسمو أمير منطقة عسير وأهالي المنطقة بالشهر الكريم منطقة عسير عسير المنطقه وشؤونها 9 (س 03:44 PM) 02/09/2008


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================

2020