لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
ابحث عن مسوق عقارات حديقة المطار.!!!!!!!!!
معلم خصوصي بخميس وابها للمتابعة جميع المواد نقل معلمات لوادي ذهب
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان هل تعلم من صمم وبنى قصبة أبها
كورنيش أبها السياحي لهجة عسير (بين من يعيب ومن يستعيب)
السوده عام 1412 روعه حابة أساعدكم وأقدم لكم خدماتى
من يعرف هذا الشاعر منظومة أبر أمسروي الألمعي .. لحاكم صبيا محمد...
تعازينا للزميل أبو فيصل في وفاة والده اقتراح لبرامج الصيف والسياحة فى ابها 2
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير المنطقه وشؤونها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 09:41 PM) 17/08/2015, رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
*الجبال*
عضو ماسي

الصورة الرمزية *الجبال*





  

 

*الجبال* غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصادق 07 مشاهدة المشاركة
كلام عامر الود --------- صحيح وليس عليه غبار
والله ان اغلب المطاوعة يجهلون الدين الحقيقي
اغلب ...!؟
طيب من أنت حتى نأخذ الدين الحقيقي منك ؟
فقد تكون أحد الأئمة أوأحد هيئة كبار العلماء ونحن لاندري!
ولعلمك والله أنا لست مطوعاً أوحتى لاتظهر عليه أي علامات الاستقامة فلحيتي أقصرها والله يغفر لي وثوبي ليس بالقصير والله يغفر لي ومقصر في أداء صلواتي وفي أمور ديني ولاأصوم الاثنين ولا الخميس ولم أصم 6 من شوال وأسأل الله أن يغفر لي ... ولكن كلمة الحق تقال يجب ان لانتهجم على الناس ولانطعن في دينهم دون دليل حقيقي ...ونحن نحسبهم على خير والله حسيبهم ولانزكي على الله أحد


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:11 AM) 18/08/2015, رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
عامر الود
عضو مشارك

الصورة الرمزية عامر الود





  

 

عامر الود غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الجبال* مشاهدة المشاركة
لاتعمم فهؤلاء الدواعش شرذمة ضالة باغية ولايمثلون إلا أنفسهم فقط ولايحسبون على الدين الإسلامي ولاحتى على قبيلة معينة ولايرضى فعلهم حتى أهاليهم فهم أهل فكر منحرف وقد ضلوا طريق الصواب وخرجوا عن يد الطاعة والولاء والمجتمع كله منهم براء

تقول انت انهم فئة ضالة ولايمثلون الا أنفسهم

والنجيمي الدكتور عضو لجنة المناصحة يقول داعش اخواننا ولا نكفرهم

ذلحين أصدق من فيكم؟


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:25 AM) 18/08/2015, رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عامر الود
عضو مشارك

الصورة الرمزية عامر الود





  

 

عامر الود غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق الإحساس مشاهدة المشاركة
عامر الود
انت مثل المثل الي يقول
تطورت منفوحة
لا أسمح لك بسب العلماء المطاوعة
هم رحمة لنا ولولا التقاة لكن مسنا العذاب
تب للربك ....أكره الإنسان المنفتح خارج التغطية
كلش إلا علمانا انتبهوا يا اخون فهنا أيادي رافضية إيرانية
تفتن في منتدياتنا
في كثير من المنتديات ولو اني اضن انك من السنة والله المستعان
نبغى نعرف والله من هو اللي تطور وتسربل بثوب ماهو بثوبه

ومسألة تسمح او ماتسمح هذا الحكى تقوله لعوالك

اما أنهم رحمة لنا ولولاهم لمسنا العذاب فوالله ماقال هذا الكلام لاخبل ولا صاحي

لا ياخي قد كتب الله رزقك قبل تخلق ويمكن ربي رحمك بسبب برك لوالدين والا صلة رحم والا معروف عملته ورحمة الله اوسع واكبر من ان تحصرها على فئة معينة وتشمل حتى الحيوانات

المطاوعة ناس مثلهم مثل بقية البشر فيهم الطيب وفيهم الكذاب حاشاك ووالله ان ماعهدنا بالرحمة والبركة الا قبل مجي ال بو ثوب للركبة

انت اصلح عمرك لله واطلب الله وخل عنك لولاهم ولولاهم


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:32 AM) 18/08/2015, رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
الصادق 07
عضو نشيط

الصورة الرمزية الصادق 07




  

 

الصادق 07 غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

هههههههههههههههههههه الله يعقل عليكم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:10 PM) 19/08/2015, رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
البليهد
عضو فعال

الصورة الرمزية البليهد




  

 

البليهد غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

إلى من الصادق 07ولست بصاد ق انت تقول ان اغلب المطاوعة يجهلون دينهم ووالله انك انت الجاهل وكذاب انت وعامر الود وشهدان واناس غيركم محاربين لله ولرسوله ولدينه وانتم اقلام مسمومة في هذالمنتدى ومعكم اناس أخرون اسأل الله ان يهديكم اوان يريح المجتمع منكم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:49 PM) 20/08/2015, رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
الصادق 07
عضو نشيط

الصورة الرمزية الصادق 07




  

 

الصادق 07 غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

ههههههههههههههههههههه



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 02:41 PM) 20/08/2015, رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
عكروت
عضو ماسي

الصورة الرمزية عكروت






  

 

عكروت غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

طيب ايش يبغون نسوي نقعد نبكي وننحب حضنا
الجيش فيه الخير والبركه ونرقص تاكيد على قوتهم وشجاعتهم في حماية حدودنا ووطنا
نرى ابتهاج الشعب يعطي معنويات عاليه لافراد الجيش بان الوضع طبيعي
الله ينصرهم على الاعداء
واخيرا لاتكونوا مره شاطحين مابقي الا نقول ممنوع الافراح والرقص في الزواجات وممنوع الرحلات والكشتات اثناء الحرب ليش ياخي الامور ماشيه
جميع الدول تسوي اللي نسويه لاشيء يتوقف الحياة مستمره والافراح مستمره والاعمال مستمره اثناء الحروب
الله يصلحكم بس




التوقيع

]
في ربى ابها في ارض الوطن
في الجبال الشم في روس القمم
]
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:13 PM) 20/08/2015, رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
ملاذ الطير
عضو نشيط

الصورة الرمزية ملاذ الطير




  

 

ملاذ الطير غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصادق 07 مشاهدة المشاركة
الله يرحم الشهداء
ولست مجبور ان تحضر اذا لم يعجبك شي 000 لازم القنقه في كل شي
اكيد مو مجبور وع الاكيد ما حضر
بس هو جالس يذكر بأن فيه اولويات

المفروض تستشعر ان بلدك مستهدف
وان الاعداء يعجبهم لهونا ولعبنا وغفلتنا
يا الله لو كل شاب يحاول يقدم شي لدينه لنفسه لاهله لوطنه
مايكون تافه ومايعرف ابعاد الامور

نستممتع وننبسط بس بحدود المعقول واللي يناسب المقام

استودعت الله الذي لاتضيع ودائعه جنودنا في البر والبحر والجو
اللهم كن معهم مؤيدا ونصيرا
اللهم سدد رميهم وثبت اقدامهم
وانصرنا على هؤلاء الاعداء



التوقيع

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:18 PM) 20/08/2015, رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
ملاذ الطير
عضو نشيط

الصورة الرمزية ملاذ الطير




  

 

ملاذ الطير غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش بصمت مشاهدة المشاركة
سبحان الله
نفس الأصوات تتكرر كل عام ولكن تختلف في التجاه
ففي العام الماضي كانو يطالبون بإيقاف أمور الحياة بسبب غزه
وهذا العام يعيدون نفس النغمة بسبب الحرب مع الحوثيين
ولو اننا نعلم ان هذا هو هدفهم الحقيقي لوقفنا معهم في نفس الصف وحملنا معهم هذه الشعارات ولكن مقاصدهم ابعد وأكثر مما نتخيل فهم يريدون ان تقتصر الحياة منذ الولادة حتى الممات في خيمة او حلقة نردد ما يقولون
جنودنا الذين يدندنون عليهم القوم لله الحمد يمارسون حياتهم الطبيعية على الجبهات وكأنهم في رحله سياحية ولا اقصد بالرحلة السياحية تلك الرحلات التي دعي اليها البعض لتركيا اقصد بالرحلة السياحية التي نعرفها جميعا و نمارسها على ثرى هذا البلد الطاهر وهذا ما شاهدته بآم عيني اثناء اداء مهام عملي لتقديم الخدمة للجيش المرابط على حدود صعدة و ظهران الجنوب لمدة شهر!!!
استوقفتني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش بصمت مشاهدة المشاركة
فهم يريدون ان تقتصر الحياة منذ الولادة حتى الممات في خيمة او حلقة نردد ما يقولون
يا اخي وش دخل هذا بهذا
ما احد منع احد من الاستمتاع
ولا احد طلب منك تروح للخيمه اللي انت قاعد تستنقص اصحابها
مع انا نعرف ان معظمهم هدفه واللي يسعى له خير


لما نحاول نوعي بعض مو معناته رجعيه

تقنين الاحتفال بما يناسب الوضع والحال
ما قال حرمان


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:29 PM) 20/08/2015, رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
ملاذ الطير
عضو نشيط

الصورة الرمزية ملاذ الطير




  

 

ملاذ الطير غير متواجد حالياً


رد: جنودنا مرابطون .. ونحن نرقص !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصادق 07 مشاهدة المشاركة
على طاري الجبهه والحرب

وأشرائك في الدعاءة والمشايخ الذين ذهبو يصورون برنامج في تركيا لمدة شهر ؟؟؟؟؟ وتركو الجبهه والوقوف مع جنودنا المرابطين .... هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

وشيلات وكذاب فاضي وهم في تركيا احلى صيفيه
ومو مطلوب منهم يروحون للجبهه ع قولتك
عملهم ومجال عملهم واضح
واللي ع الجبهه هذا عملهم

مو كل شيخ لازم يصير مفتي وعالم ومجاهد ومرابط

وانت تلعب بالسياره رايح جاي لاشغله ولا عمله



نعيد ونكرر
يالذكي يلي قافطهم
الحياه لاتتوقف والترفيه لايتوقف بس كل شي بميزان


  _ رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل /اختلاط ورقص نساء في مسرح المفتاحة التميز عسير المنطقه وشؤونها 47 (س 11:56 PM) 03/08/2011
يلبسون القلائد والأساور,,ورقص ع الرصيف.... املي بالله عسير العــام 28 (س 05:54 PM) 14/08/2010
معكم جنودنا البواسل - فيديو عالم خاص ( الوطن في قلوبنا ) 9 (س 09:25 AM) 05/02/2010
أبنا المنطقه ورقص على مسيقا الراب عبدالله ال بكري عسير المنطقه وشؤونها 0 (س 12:25 PM) 13/04/2009


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020