لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
من قصائد شعراء بنى شهر المتواجدون في الساحة في... جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
..(حفل ملتقي بني شهر في الشرقية 1438 هـ)... الفول السوداني قديما
ليبقى الموروث الشعبي موروثا جاب لها سكتة قلبيه
راعيه ٢٠١٩ كلمات عبدالله الشريف أداء خالد الحامد عــامر وطــن في رجــل
<<< ... فاصل ... ( إستراحــــــه ) .... ونواصل... السيرة الذاتية لملف الإنجاز بالانجليزي
السوده عام 1412 روعه الخفافيش
انت مين فيهم سوق الماشية .. فلت كثيرا من قبضة المسؤل
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير المنطقه وشؤونها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 04:59 AM) 19/04/2017, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وحي القلم
إدارة منتديات عســــير

الصورة الرمزية وحي القلم





  

 

وحي القلم غير متواجد حالياً


عــامر وطــن في رجــل

[IMG][/IMG]




كم يبلي هذا الأخ الحبيب الغيـور الوطــن

ابو عبدالله عامر بن عبدالله

من بلاءٍ حسن في سبيل خدمة وطنه عامة و في

خدمة منطقته وأهلها خاصة !

فهو كما يعرفه المنصفون من ابناء منطقة عسير

سباقاً إلى كل ما من شأنه رفعة و تطوير منطقتنا

فنراه تارة ينادي مطالباً من منابر المحافل الرسمية

و تارة من خلال المناسبات الوطنية و تارة من

فوق منصات المناسبات الاجتماعية و الرسمية

و تارات من خلال نافذة من نوافذ الوطن الإعلامية

و في كل اطلالة من اطلالاته الكثيرة تلك يأتي

مطالباً و هو متسمٌ بروح كلها اخلاصاً و تفانياً

وإصرارا، رغم كل ما يسمعه من المسؤلين و أصحاب

القرار من الوعود ، و التي يثمر بعضها و يصبح

واقعاً ، و بعضها يتوقف محنطاً ، و البعض من تلك

الوعود تنقلب من تفاؤلية الشكل إلى عرقوبية المضمون ،

إلا أن ابا عبدالله يتميز بنَفَسهِ الطويل و عزيمته

المتجددة و روحه المتفائلة ، دونما ملل منه أو كلل !

وحين اصفُه

فإني أصفه وصفَ عارفٍ به و إنصافَ قريبٍ منه مقربٍ ،

فإني أُشهد الله و بكل نزاهة قلب و صدق لسان

لا أقول فيه فوق ما يستحقه و لا أبخصه حقا

فهو عظيمٌ في الأخوة الصادقة و الطيبة اللامتناهية

وغايةٌ في النبلِ ، مثاليُ القيمِ ، متزنُ الوعي ،

عظيمٌ في تفاعلهِ ، مشرّفٌّ في صحبتهِ ، كفءٌ

في تصدُّرِه ، محترمٌ في جميعِ أحوالهِ ، عريقٌ

في كرمهِ ، سخيُّ اليدِ ، جدير المقتدى ، يشعر

من حوله بالأمانٌ في حضوره ، و بالفقد في غيابه ،

أفتخر به قريبا ، و أعتز به أخاً كبيرا !

هوَ رجلٌ حوى كل معاني الرجولة بكل ما في الرجولة

من خُلُق الشهامة و المروءة و الإحسان و الكرم ،

هو رمز من رموز أوفياء المنطقة الذين نفاخر بهم

زماننا وأهله ، ونتعلم منهم كل ما تحمله أرواحهم

الطيبة من الصفاء و النقاء و القدوة الصالحة

فليحفظ الله ابا عبدالله و من يحبهم ويحبونه في الله

بما يحفظ به عباده الصالحين

و أن يبارك فيه و في عمره و صحته و ماله وأهله وذريته .








التوقيع

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:35 AM) 19/04/2017, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
"صبي عسرا"
عضو فعال

الصورة الرمزية "صبي عسرا"




  

 

"صبي عسرا" غير متواجد حالياً


رد: عــامر وطــن في رجــل

اشهد لله انك ما ظلمته يا وحي القلم ليت في ابناء المنطقه اربعه والا خمسه من امثال عامر بن عبد الله رجل كريم مخلص متفاني يسعى دائما وابدا لخدمة المنطقه ويبذل من ماله الكثير ويتحمل متاعب السفر والتنقل من مكان الى مكان ومع ذلك لا يسلم من الغمز واللمز من بعض المغرضين او بالاصح الحاسدين ولكن كما يقول المثل لا يرجم الا الشجره المثمره واني بهذه المناسبه اقترح ان يمنح جائزة ابها للخدمه الوطنيه لهذا العام فهو جدير بالتكريم والاعتراف له بالجميل مع ان الرجل لا يعمل من اجل ذلك مع الاحاطه ان الرجل لا تربطني به اي علاقه سوى اخوة الاسلام وسلامة الجميع



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:47 PM) 21/04/2017, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
mefa
عضو مشارك

الصورة الرمزية mefa




  

 

mefa غير متواجد حالياً


رد: عــامر وطــن في رجــل

للأمانة .. هذا الرجل لا أعرفه شخصياً ، لكني رأيته يُراجع إحدى الدوائر الحكومية بأبها منذ فترة طويلة قبل عضويته في المجلس البلدي ، ويُطالب بأشياء للمصلحة العامة .. أي أن نفعه متعدي لغيره قبل العضوية .
ثم لقيته مرة في أحد الأسواق المركزية ، ورأيته يمازح كل من يقابله بمن فيهم أنا وعمالة السوق ؛ وكأنه يعرف الجميع .
أسأل الله أن يُطيل عمره ، ويكثر من أمثاله .
كما أشكر من أثار هذا الموضوع لتسليط الضوء على من يعمل للنفع العام أمثال الأستاذ عامر ..



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:26 PM) 20/12/2019, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
وحي القلم
إدارة منتديات عســــير

الصورة الرمزية وحي القلم





  

 

وحي القلم غير متواجد حالياً


رد: عــامر وطــن في رجــل








يستأهل ابو عبدالله التكريم









  _ رد مع اقتباس
قديم (س 04:03 PM) 20/12/2019, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
extreme
عضو ماسي

الصورة الرمزية extreme





  

 

extreme غير متواجد حالياً


رد: عــامر وطــن في رجــل



جميله هذه اللفته الكريمه منكم .... وفعلا نادر وجود ناس مثله في هذا الزمن ... تحيات



التوقيع

IT IS NICE TO BE IMPORTANT

BUT IT IS IMPORTANT TO BE

NICE

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:18 PM) 20/12/2019, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
وحي القلم
إدارة منتديات عســــير

الصورة الرمزية وحي القلم





  

 

وحي القلم غير متواجد حالياً


رد: عــامر وطــن في رجــل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة extreme مشاهدة المشاركة


جميله هذه اللفته الكريمه منكم .... وفعلا نادر وجود ناس مثله في هذا الزمن ... تحيات







هذا من لطفك

تحياتي وخالص مودتي




  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:04 PM) 20/12/2019, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مطنوخ
عضو فعال

الصورة الرمزية مطنوخ





  

 

مطنوخ غير متواجد حالياً


رد: عــامر وطــن في رجــل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي القلم مشاهدة المشاركة
[img][/img]




كم يبلي هذا الأخ الحبيب الغيـور الوطــن

ابو عبدالله عامر بن عبدالله

من بلاءٍ حسن في سبيل خدمة وطنه عامة و في

خدمة منطقته وأهلها خاصة !

فهو كما يعرفه المنصفون من ابناء منطقة عسير

سباقاً إلى كل ما من شأنه رفعة و تطوير منطقتنا

فنراه تارة ينادي مطالباً من منابر المحافل الرسمية

و تارة من خلال المناسبات الوطنية و تارة من

فوق منصات المناسبات الاجتماعية و الرسمية

و تارات من خلال نافذة من نوافذ الوطن الإعلامية

و في كل اطلالة من اطلالاته الكثيرة تلك يأتي

مطالباً و هو متسمٌ بروح كلها اخلاصاً و تفانياً

وإصرارا، رغم كل ما يسمعه من المسؤلين و أصحاب

القرار من الوعود ، و التي يثمر بعضها و يصبح

واقعاً ، و بعضها يتوقف محنطاً ، و البعض من تلك

الوعود تنقلب من تفاؤلية الشكل إلى عرقوبية المضمون ،

إلا أن ابا عبدالله يتميز بنَفَسهِ الطويل و عزيمته

المتجددة و روحه المتفائلة ، دونما ملل منه أو كلل !

وحين اصفُه

فإني أصفه وصفَ عارفٍ به و إنصافَ قريبٍ منه مقربٍ ،

فإني أُشهد الله و بكل نزاهة قلب و صدق لسان

لا أقول فيه فوق ما يستحقه و لا أبخصه حقا

فهو عظيمٌ في الأخوة الصادقة و الطيبة اللامتناهية

وغايةٌ في النبلِ ، مثاليُ القيمِ ، متزنُ الوعي ،

عظيمٌ في تفاعلهِ ، مشرّفٌّ في صحبتهِ ، كفءٌ

في تصدُّرِه ، محترمٌ في جميعِ أحوالهِ ، عريقٌ

في كرمهِ ، سخيُّ اليدِ ، جدير المقتدى ، يشعر

من حوله بالأمانٌ في حضوره ، و بالفقد في غيابه ،

أفتخر به قريبا ، و أعتز به أخاً كبيرا !

هوَ رجلٌ حوى كل معاني الرجولة بكل ما في الرجولة

من خُلُق الشهامة و المروءة و الإحسان و الكرم ،

هو رمز من رموز أوفياء المنطقة الذين نفاخر بهم

زماننا وأهله ، ونتعلم منهم كل ما تحمله أرواحهم

الطيبة من الصفاء و النقاء و القدوة الصالحة

فليحفظ الله ابا عبدالله و من يحبهم ويحبونه في الله

بما يحفظ به عباده الصالحين

و أن يبارك فيه و في عمره و صحته و ماله وأهله وذريته .





لمثل هذا يكون الثناء
تسلم وحي القلم
تحياتي



التوقيع


ان الحياة بالنسبة للمؤمن طريق طويل يمتد مع الزمن لايقطعه الموت ولا يعروه الفناء
  _ رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وطــن التـوحــيد ،، يا وطـــني وحي القلم عسير المنطقه وشؤونها 5 (س 07:26 PM) 18/10/2016
عــامٌ جديد ... يــ آحبّة وفاءقلم شاطئ الخــاطر من بوح الخواطـر 1 (س 01:02 PM) 11/12/2014
..:: صـرخـة وطــن ::.. ALSHWAF عسير المنطقه وشؤونها 4 (س 01:10 PM) 23/09/2011
(( رجــل ديــن ســعــودي )) أبو منير عسير العــام 0 (س 02:10 AM) 28/04/2011
......> بيــن الدخـــان و الدخـــــــان.....> ( وطــن ! ) !حقيقة! ( الوطن في قلوبنا ) 0 (س 08:34 PM) 22/11/2009


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020