لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
جاب لها سكتة قلبيه ليبقى الموروث الشعبي موروثا
راعيه ٢٠١٩ كلمات عبدالله الشريف أداء خالد الحامد عــامر وطــن في رجــل
<<< ... فاصل ... ( إستراحــــــه ) .... ونواصل... السيرة الذاتية لملف الإنجاز بالانجليزي
السوده عام 1412 روعه جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
الخفافيش انت مين فيهم
سوق الماشية .. فلت كثيرا من قبضة المسؤل طريق المحالة(طريق جابر الصباح) اصبح مزدحم...
كل جديد لدينا(صاحبي راح ). هذا الحن قديم جدا كيف يتم المحافظه على المووروث الشعبي؟
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير العامة ô§ô¤*~ > إستــراحـــة عسيــــر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
أدوات الموضوع
قديم (س 06:43 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
أسماء أبها
عضو فعال

الصورة الرمزية أسماء أبها





  

 

أسماء أبها غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

الله يكفينا شرك انت و طيبك



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:52 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
سعود بن إبراهيم
الــــــــود طبعي

الصورة الرمزية سعود بن إبراهيم





  

 

سعود بن إبراهيم غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

هذه سحليه حطت راسها براس التماسيح شوفو كيف صار حالها






رسالة لبعض السحالي اللي يقولون ان دوانا عنهم



التوقيع

[

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:52 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
بارق غلا
عضو ماسي

الصورة الرمزية بارق غلا





  

 

بارق غلا غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2


اعقل بنت في العالم

اجل الى الامام يااسماء هااااه

سمعتي بالمثل اللي يقول جنت على نفسها ( شباصه )

هههههههههههههههههههههه



http://www.youtube.com/watch?v=Ox5IsT2iGV4





التوقيع

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:58 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
سعود بن إبراهيم
الــــــــود طبعي

الصورة الرمزية سعود بن إبراهيم





  

 

سعود بن إبراهيم غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

نداء الى جميع التماسيح
ابشركم

طائرتنا بداءت بقصف مواقع السحالى

والحمد لله تم تدمير مواقعهن



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:04 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
سعود بن إبراهيم
الــــــــود طبعي

الصورة الرمزية سعود بن إبراهيم





  

 

سعود بن إبراهيم غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

عاااجل



صورة أسماء أبها بعد قصفها بطائرة التماسيح

























  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:17 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
أسماء أبها
عضو فعال

الصورة الرمزية أسماء أبها





  

 

أسماء أبها غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يسلط على ابليسك



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:19 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
أسماء أبها
عضو فعال

الصورة الرمزية أسماء أبها





  

 

أسماء أبها غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

هذولا سعود و بارق...يعني اني عندهم مواهب الله لا يبلانا


http://www.youtube.com/watch?v=KOIrd...eature=related



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:20 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ألخيآل
مشـــرف القســم العـــام

الصورة الرمزية ألخيآل





  

 

ألخيآل غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

ههههههههههههههههههه


الي الامام ياقائد التماسيح ياسعود
عليك بمسح شامل لكل سحليه تمر من هنا




التوقيع

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:44 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
أسماء أبها
عضو فعال

الصورة الرمزية أسماء أبها





  

 

أسماء أبها غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

انا موجوده ولن امسح
و لن يستطيع احد ان يمسحني



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:03 PM) 19/10/2011, رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
جــنـــااان
عضو ماسي

الصورة الرمزية جــنـــااان






  

 

جــنـــااان غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

سللللط الله على اباااليسكم قسم بالله فطسسسسسسست ضحححححك آمنا بالله من فين جبتوا ذا العفااريت

أسوووومه أقدييييييتي فيهم ما يبغى لهم الا كذا الله يقويك سيري وانا بالذاات من وراااااش الا الأمااااام سييييييييري

خخخخخخ اماااا بارق وسعوود موهبتهم نااادرة يبغى لهم تبني هههههههههههههههههههههههه

أتحدى تمساااح فيكم يقدر يعيش بدون سحليه اتحدددددددددددددددى

بنووته تقبلي مروري ياااعسل الله يسعدك




التوقيع

  _ رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هلموا نستقبل الشهر الفضيل عبوود ( شهر رمضان ) : 0 (س 04:21 AM) 31/08/2008
لعبة تخبل لا تفوووووووتكم .. هلموا هلموا إلى الدراهم .. الجارح إستــراحـــة عسيــــر 155 (س 05:30 AM) 21/12/2004


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020