لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان حديقة المطار.!!!!!!!!!
هل تعلم من صمم وبنى قصبة أبها ابحث عن مسوق عقارات
معلم خصوصي بخميس وابها للمتابعة جميع المواد نقل معلمات لوادي ذهب
كورنيش أبها السياحي لهجة عسير (بين من يعيب ومن يستعيب)
السوده عام 1412 روعه حابة أساعدكم وأقدم لكم خدماتى
من يعرف هذا الشاعر منظومة أبر أمسروي الألمعي .. لحاكم صبيا محمد...
تعازينا للزميل أبو فيصل في وفاة والده اقتراح لبرامج الصيف والسياحة فى ابها 2
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير العامة ô§ô¤*~ > إستــراحـــة عسيــــر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
أدوات الموضوع
قديم (س 12:34 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
سعود بن إبراهيم
الــــــــود طبعي

الصورة الرمزية سعود بن إبراهيم





  

 

سعود بن إبراهيم غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته أبهاويه مشاهدة المشاركة
</b></i>

تعرف ليه لأن ماعندكم شعركثير ههههههههههههههههههههههههاي كلها ياعلى الصفر وإلا على 2 وإ ذطوله طلع زي

هذا




أشوى انكم تحلقوون هههههههههههههههههههههههههههههه ههاي تحياتي لك وبعدين حلوة النكت أنتظر الجديدهههههههههههههههاي </b></i>

















خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما استسلمتو يعني
طيب راحة بسيطه وراااجعين



التوقيع

[

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:48 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
العاصفة الناعمة
عضو ماسي

الصورة الرمزية العاصفة الناعمة





  

 

العاصفة الناعمة غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــنـــااان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

سللللط الله على اباااليسكم قسم بالله فطسسسسسسست ضحححححك آمنا بالله من فين جبتوا ذا العفااريت

أسوووومه أقدييييييتي فيهم ما يبغى لهم الا كذا الله يقويك سيري وانا بالذاات من وراااااش الا الأمااااام سييييييييري

خخخخخخ اماااا بارق وسعوود موهبتهم نااادرة يبغى لهم تبني هههههههههههههههههههههههه

أتحدى تمساااح فيكم يقدر يعيش بدون سحليه اتحدددددددددددددددى

بنووته تقبلي مروري ياااعسل الله يسعدك


هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههاي
هلا والله وغلا
يالله همتكـ نبي تفاعلكـ صور فديو اللي يعجبكـ
مشكورة على تحمسينا ولكن نبي حماااااساك

شرفتني ياااغلا فديت طلتك انا بأنتظراكـ


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:53 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
العاصفة الناعمة
عضو ماسي

الصورة الرمزية العاصفة الناعمة





  

 

العاصفة الناعمة غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

اقتباس:
اعقل بنت في العالم

اجل الى الامام يااسماء هااااه


سمعتي بالمثل اللي يقول جنت على نفسها ( شباصه )


هلا بتمساح المنتدى جيت والله جاابكـ حيا الله راعي حملة علينا ههههههههههههههههههههههههههههها ي
جايك الدوور
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاي





  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:10 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
الشامخ
عضو ماسي

الصورة الرمزية الشامخ





  

 

الشامخ غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

هههههههههههههه
الى الدرجة هذة تحقدين ع الشباب دمرتي مستقبلنا حرام عليك وشويته سمعتنا عند المجتمعات الغربية والعربية لا عند كذا وقفي ولا جبت العيد فيك هههههه



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:22 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
العاصفة الناعمة
عضو ماسي

الصورة الرمزية العاصفة الناعمة





  

 

العاصفة الناعمة غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

اقتباس:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما استسلمتو يعني
طيب راحة بسيطه وراااجعين

ياااااااشيخ وش ذا الحلا
عااد ومزيزن وأخر كشخه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاي


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:07 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
سنفـــــــــوره
عضو ماسي

الصورة الرمزية سنفـــــــــوره





  

 

سنفـــــــــوره غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

استمرووووووووووا ياحباني استمرررررررررىا

والله ما معكم الا مكانكم ههههههههههههههههههههههههههه



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:47 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
دايم العز
عضو ماسي

الصورة الرمزية دايم العز




  

 

دايم العز غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

عاجل قائد المارينزالجنرال دايم العز يتحدث لـ cnn عن هذه الاحداث

مارائك بهذة الاحداث الحاصلة من قبل السحالي ؟؟

هوهجوم قديم وتقليدي من السحالي وليس له اي تأثير وقد قام قائد القوات المركزية سعود ابراهيم

باخماد هذا الشغب من قبل هؤلاء العلوج المتطفلين وهي ليس الا حرب اعلامية من قبل هؤلاء المرتزقة .

والان تم السيطرة عليهم ولم يبقى منهم سوى مجموعة صغيرة ستكتفي القناصة بضربهم .



التوقيع

[URL="http://www.1asir.com/as"][IMG]http://www.asir.me/uploaded/37654_01308075518.jpg[/IMG][/URL]

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:09 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
العاصفة الناعمة
عضو ماسي

الصورة الرمزية العاصفة الناعمة





  

 

العاصفة الناعمة غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم العز مشاهدة المشاركة
عاجل قائد المارينزالجنرال دايم العز يتحدث لـ cnn عن هذه الاحداث


مارائك بهذة الاحداث الحاصلة من قبل السحالي ؟؟

هوهجوم قديم وتقليدي من السحالي وليس له اي تأثير وقد قام قائد القوات المركزية سعود ابراهيم

باخماد هذا الشغب من قبل هؤلاء العلوج المتطفلين وهي ليس الا حرب اعلامية من قبل هؤلاء المرتزقة .


والان تم السيطرة عليهم ولم يبقى منهم سوى مجموعة صغيرة ستكتفي القناصة بضربهم .


هاهو الجنرال دايم العز عثر عليه وهو في حاله يرثى لها وقد قامت السحليات بواجبهن الوطني أمام الأحتلال التمساحي

مركز اللأخبار الصحراوية والبحرية والبرية هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاي يجنن شكلك ياجنرال أجل وين بدلتكـ العسكرية





ههههههههههههههههههههههههههههاي
ليكون هذي هههههههههههههههههههههههههههههه هههها يحليلكـ انا بنوته مو حي الله

http://www.asir.me/uploaded/30902_11319119729.gif


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:15 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
العاصفة الناعمة
عضو ماسي

الصورة الرمزية العاصفة الناعمة





  

 

العاصفة الناعمة غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عاشق عسير* مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه
الى الدرجة هذة تحقدين ع الشباب دمرتي مستقبلنا حرام عليك وشويته سمعتنا عند المجتمعات الغربية والعربية لا عند كذا وقفي ولا جبت العيد فيك هههههه

هلا هلا والله وغلا
ليش أشووه صورتكم بعدين العالم مشغوول مو فاضي لاعد تشغل نفسك ياعاش قبعدين تتعب من التفككير


http://www.asir.me/uploaded/30902_11319120043.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي أخاف تجيب العيد فيني


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:49 PM) 20/10/2011, رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
أسماء أبها
عضو فعال

الصورة الرمزية أسماء أبها





  

 

أسماء أبها غير متواجد حالياً


رد: بدأ الهجوم المسلح ضد التماسيح هلموا ياسحالي2

هههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك يا بنوته
انتي حياتي و رروحي و قلبي و عيووني و قمري و شمسي
بسم الله عليش



  _ رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هلموا نستقبل الشهر الفضيل عبوود ( شهر رمضان ) : 0 (س 04:21 AM) 31/08/2008
لعبة تخبل لا تفوووووووتكم .. هلموا هلموا إلى الدراهم .. الجارح إستــراحـــة عسيــــر 155 (س 05:30 AM) 21/12/2004


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020