لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
ابر مانع الهازمي ؟؟؟ حساب المواطن هل ظلم المواطن
يا أمانة عسير المقابر ماذا أنتم بها فاعلون من يعرف هذا الشاعر
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان حسن بن سلطان المازني ضيف منتديات عسير في حوار حول...
حنا عسير الهول لادندن الحرب هذا الوطن غالي ... ما هي أجمل لهجة سعودية بنظر الناطقين بها؟ أبناء...
اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده .. الجمعية النسائية للتنمية بعسير. بدلاً من !
الأمير خالد الفيصل يلعب خطوة وإخراج مع احلا شيلة خطوة بالطريقة القديمة
أنتقل الى رحمة الله الرقيب الشهيد علي سعيد... >>>> شخصيات ابهاوية من الماضي القريب >>>>
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير العامة ô§ô¤*~ > إستــراحـــة عسيــــر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع
قديم (س 05:39 PM) 08/05/2010, رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
عسيريه لازيه
عضو ماسي

الصورة الرمزية عسيريه لازيه





  

 

عسيريه لازيه غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاردينيا مشاهدة المشاركة
موضوع راااااااااااائع بجد رووووووووعه لانه يحكي واقع موجود بكثره...

المنافق والي يكذب ف المجالس يهون عندي اقله شره او كذبه ع نفسه او يحكي مغامرات خياليه عن نفسه
لكن الموت اذا بدء بتجريح غيره او الكذب بلسان غيره هذا مافي اتوقع ع سطح الارض احقر منه>>> حاقده

والله يكفينا شرهم ...وشر نفاقهم وفتنهم

الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسعدش حضورش اللي زاده روعه وربي



الله يكفييييييييييييييييييييييييييي يييش ومن يقرا شر من فيه شر !! ويرده في نحورهم بسسسسسسسسسسسسسس



فديييييييييييييييييييت عمرك والمرووووووووووووووووووور المحتررررررررررررررق والمقهووووووووور جعله بعمرهم عنش :(



نووووووووووووووووووووووووووووو وووووووورتي ياقلبي انتي ^_^



واذا تبين اجي افقع وجه اللي يدوس على طرفش رقم جوالي عندش !! ابد رنه وحده بس وازهلي الموضوع كله ^_^


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:06 PM) 08/05/2010, رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
عسيريه لازيه
عضو ماسي

الصورة الرمزية عسيريه لازيه





  

 

عسيريه لازيه غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور عسير مشاهدة المشاركة
<<<<< جااااات مفحطه بالسيكل

يسعد اوووومش ياشيخه على موضوعش التووووحفه

وربي ابدااااع وصنقعه >>> كلمه شاطحه ههههههههههههههههههههههه

موضوع راقي برقي روحش سلمت يمينش
ولاعدمنا هالافكار ياقلبي

ربي يخليش لنا يابنتي وينفع بش ^__^
هواااااااااااااااااا احلى دخله ههههههههههههههههههههههههه


ويسسسسسسسسسسعد قللللللللللللبش ياشيخه والرد


فديت روحش وربي من ذووووووووووووووووووووقش ياقمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وربي يخليش لنا يمه ^_^



بنت بنت !!!



اقسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم بالله فرحت بطلتش على موضوعي


جعلها ترحب ملاييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييين يابصري ^.^


نووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو رتي حبيبطي


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:20 PM) 08/05/2010, رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
عسيريه لازيه
عضو ماسي

الصورة الرمزية عسيريه لازيه





  

 

عسيريه لازيه غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوام مشاهدة المشاركة
موضوع راقي برقي روحس المبدعه والتي عهدنا منها هذا الابدااااااااع سلمت ودمتي مبدعه

ولاعدمنا أفكارك النيره

حقيقة موضوع مميز إجتماعيا ودينيا ووطنينا

تقبلي مروري

ودمتي بود


أخووووووووك العواااااااااام

وااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو !!!!


السيد /عووووووووووووووومه !!!!!!!!!!!!!! مررررررررررررررررررررررررررررر رررررررحبااااااااااااااااااااا اااااا مليووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووون ولا يسدووووووووووووووووووووووووووو ون



شرررررررررررفني حضووووووووووووورك وربي


وحقيقه حضووووووووور مميز وفررررررحني كثير


ولاعدمتك ولا عدمت ذوووووووووقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حياااااااااااااااااااااااااااا ااا عووووووووووووووواااااااااام وربي نوووووووووووووووووورت الموووووووضوووووووووووع ^_^


تعال كل يوم ^_^


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:38 PM) 08/05/2010, رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
فلسفة أنثى
مشــرف سابقة

الصورة الرمزية فلسفة أنثى





  

 

فلسفة أنثى غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

تقبليني ضيفه للمره الثانيه في موضوعك لاأخفيك ففي كل مره ادخل قسم الإستراحه أعاود

التعمق في نصك المجنون وأتابع الردود بتمعن

لله درك من عسيريه عبث ..بل جنون ..بل كبرياء ..بل تحدي ..بل هوس ..ماخطته أناملك

سأنسحب بهدووووء لكن لااعدك بأن لاأعود لنصك المجنون

تحيااااااااااااتي أمبراطورة عسير *_^



التوقيع

آشتآق لہ :
لأن الفراغ الذي ٺرگه …
آكبر مُن قدرتي على التجآهل ؛(
آشتآق لہ :
لأن فقدَه يطرِحني اضعافاً
... حتى وإن / قآومت !
آشتآق لہ :
لأن وجوده كآن آجمل من آن آنسآه ب سهولة ..
ولأن الحنين إليهه ،
أصبحَ جزءاً مؤلماً من روتين حيآتي اليومي .. !
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:39 PM) 08/05/2010, رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
عسيريه لازيه
عضو ماسي

الصورة الرمزية عسيريه لازيه





  

 

عسيريه لازيه غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسفة أنثى مشاهدة المشاركة
تقبليني ضيفه للمره الثانيه في موضوعك لاأخفيك ففي كل مره ادخل قسم الإستراحه أعاود


التعمق في نصك المجنون وأتابع الردود بتمعن

لله درك من عسيريه عبث ..بل جنون ..بل كبرياء ..بل تحدي ..بل هوس ..ماخطته أناملك

سأنسحب بهدووووء لكن لااعدك بأن لاأعود لنصك المجنون


تحيااااااااااااتي أمبراطورة عسير *_^

ياحيااااااااااااااااااااااااات ي انتي



شوفي !! بأقولك شي !!!!!!!!!!



وربي انه فز قلبي لما شفت معرفك !! قلت بالحرف >> وه ردت مره ثانيه ....؟؟؟!!!!! + فيس خااااق ههههههههههههههههههههههههه



لبى قلبك ولبى جنون حضووووووووووووووورك الغييييييييييييييييير



شرف لنصي أنه بلغ قمم الأذواق الراقيه في المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



فدييييييييييييييييييتك انا !! وربي في كل طله تعطشيني اكثر للطله الثانيه ^_^



تحيااااااااااااااتي انا لسموك يا سندريلا عسير والسعوديه كلها ^_*


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:24 PM) 09/05/2010, رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
برق الحسام
مراقب إداري عام

الصورة الرمزية برق الحسام




  

 

برق الحسام غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دخلت موضوعك بعد ان شدني العنوان بما ان فيه ارهابيين
وصلوا الاستراحة قلت اكيد قد تفحموا الاعضاء من قوة الانفجاروحناغافلين لكن الله ستر


بصراحة موضوع رائع وسرد وترابط اروع وقمة الخنفشاريه ويحكي لنا واقع اليم

وذكرني هذا الارهابي المنافق الذي يدعي الوطنيه
بالمثل الشعبي القديم الذي يقول( الديك يأذن ورجلية في؟؟؟؟؟ اكرمكم الله )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كفانا الله شرالمنافقين وحفظ الله الوطن واستراحتنا من الارهاب








طيحاتي المتكرره في المواضيع المميزهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:08 PM) 09/05/2010, رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
عسيريه لازيه
عضو ماسي

الصورة الرمزية عسيريه لازيه





  

 

عسيريه لازيه غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

[CENTER]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحسام مشاهدة المشاركة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أي أي أي !! طيب يوم موضوعي زين تفقع راسي حليله ليه ..؟؟!!!

من فين عاد أحد يطلع لكم مواضيع حلوه >>>افووووووه طلعت ريحة ناس على بالي من هالجمله ههههههههههههههههههههههههههههه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحسام مشاهدة المشاركة
دخلت موضوعك بعد ان شدني العنوان بما ان فيه ارهابيين
وصلوا الاستراحة قلت اكيد قد تفحموا الاعضاء من قوة الانفجاروحناغافلين لكن الله ستر


اووووووووووووووووه الارهابيين كثيريييييييييين مره

بس أبشرك أبشرك !!

إن الله بييظهر الحق ولو بعد حين

ويقعون في سوء أعمالهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحسام مشاهدة المشاركة
بصراحة موضوع رائع وسرد وترابط اروع وقمة الخنفشاريه ويحكي لنا واقع اليم


احم احم اخجللللللللللللللللللللللتم تواااااااااااضعنا وتواضع جيراننا والحاره كلهم ياشيخ ^_^


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحسام مشاهدة المشاركة
وذكرني هذا الارهابي المنافق الذي يدعي الوطنيه
بالمثل الشعبي القديم الذي يقول( الديك يأذن ورجلية في؟؟؟؟؟ اكرمكم الله )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



<========فاااااااااااااااااااط سه عالمثل الالييييييييييييييييييييم

ماكنت اعرف تكلمته فطمرت عند اميمتي وسألتها !!!

سجلت لكم الحوار :

عسعس:يمه يمه وش تكلمة هالمثل الديك يأذن ورجله في .......

أمي(نزلت راسها محاولة عصر ذهنها للتذكر):وقالت في ...........

عسعس:اش تطلع هذي يمه ..؟؟!!!!

أمي:.......................... ...............>>فسرتها طبعا تفسير وافي وكافي

عسعس: وااااااااااااااااااااااااااااا ا هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه سألتش بالله انها كذا !!

أمي:ايوه اشبش هههههههههههههههههه


عسعس:لالالالالالالالالالا ولا شي يمه يمه قسم اني احبش


أمي: قد دريت>>>واثقه امي بسم الله عليها هههههههههههههه


^^^^^^^

هووووع حسيت اني دخلتكم بيتنا هههههههههههههههههه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحسام مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحسام مشاهدة المشاركة
كفانا الله شر المنافقون وحفظ الله الوطن واستراحتنا شرالارهاب



آمين آمين ...






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الحسام مشاهدة المشاركة


طيحاتي المتكرره في المواضيع المميزهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حي طيحياااااااطك جعل تكرارها مايوقف ^_^


تميز المواضيع بتميز قرّائها وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووورتني برق الحسام وربي نوووووووووووووووووووووووووورت


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:59 PM) 10/05/2010, رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
peRt priNciple
مشرف كافيه استراحة عسير

الصورة الرمزية peRt priNciple






  

 

peRt priNciple غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

روعه ثم روعه

اقترنت بجوهر الموضوع ..|

..

لا اخفيك سرا انني والله اعجبت بالموضوع
وشد عواطف الداخليه ..

من زمان ما شفت مواضيع بهذا الرونق
منك يا عسيريه ..؟

لا املك الا ان اصفق وبحراره لما كتبت اناملك ..

دعيني احدثك وابدي رايي .

كلنا قد ذقنا مرارة النفاق ورأيناها بأعيننا .
وللاسف من اقرب الناس الينا .

تعتبر هذه الظاهره في الوقت الحالي .
عاده سهله وبسيطه التنفيذ
لمن كان يملك قلبا اسودا
لا يعرف للنبل مكان .


ليس من الغريب ان يستحوذ الغضب
جزء من عواطفنا عندما تمر علينا كلمة ( النفاق )
لأنها كلمه وان كانت قليلة الاحرف وسهلة النطق
الا انها تعبر عن الكثير من القصص التي قد
دونتها تواريخنا
منذ بداية رؤيتنا للنور
الى هذه اللحظه التي نقرأ فيها هذه الاسطر .

لذلك يجب ان نصبح اكثر تمرسا جراء هذه العاده
ونصبح اكثر حكمه لكي نقمع وبطريقه غير مباشره
ونتسيد المكان
لننعم بهواء طلق لا يشوبه النفاق .



عسيريه ..|

لدي الكثير لأقوله
لكن وربي ان احرفك وايضا اشاده الجميع
لم تدع لي فرصه الا انا اقول ..

كدت ان اسقط مغشياً علــي ..


لماذا ..؟

لأن رائحة عبق التميز
كانت مركزه هنا كثيرا
وكانت فواحه لدرجة انها وصلت
الى رئتاي

شكرا من الاعماق عسيريه
على هذا الطرح المزينه اطرافه
بلمسات عسيريه الخاصه .



اعتذر اخيرا على تأخري في الرد
فوالله انها لم تسنح لي فرصه
الا الان.



تقبلي مروري الخاطف هنــا


سكبت هنــا

" سجين "



التوقيع

جعلني لا غبت مذكور ب الخير ** وجعلني لا مت مالي ع الدنيا عدو


أذكروني بكل خير " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 04:55 PM) 10/05/2010, رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
درع الجزيرة
عضو ماسي

الصورة الرمزية درع الجزيرة





  

 

درع الجزيرة غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

صح لسانك فعلا صدق وأنا أقول خيبه وفوق راسه تطيح الحيطه.



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:15 PM) 10/05/2010, رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
عيني ترف
عضو ماسي

الصورة الرمزية عيني ترف





  

 

عيني ترف غير متواجد حالياً


رد: أنـــــــــــا أحـــــــــب الــــوطـــــــن وأحـــــــب تـــــــرابــــــه .... >>>>تخيلوا تسمعون هالكلام من إرهابي !!! ماتنبلع !! كوش عالمنافقيـ

كلام في غاية الروعه من شخصيه رائعه فانتي صقره بثقافتك واسلوبك وحضورك الملفت ورجاحة عقلك وقلمك المميز وعن نفسي ان اردت ان اجد ابداع بأمتاع فما علي الا ان ادخل لاحد مواضيعك اما بخصوص هذا الموضوع فقد اعجبت بكل شيء فيه سرده وترابطه وطريقته ومضمونه وعنوانه الملفت ايضا الصراحه كله على بعضه حلو وقمه في الابداع تقبلي مروري المتواضع من هذا الموضوع الرائع


  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(أنـــــــــــا ميــــــــــــــــــن) أو ( هيــــــــــا ميــــــــــــــــــــن)>> مين يعرفها!! فوق هام السحب إستــراحـــة عسيــــر 54 (س 11:14 PM) 26/12/2009
فن بالملابس .. تسمعون عن ش اسمه الفضاوه!! محبوبة الكل إستــراحـــة عسيــــر 5 (س 01:27 AM) 21/11/2009
أنـــــــــــا مـــــــــصـااااب وجــــريـــح !!! ســــاعـــدونــــٍ / ـا ... جنرال عسير إستــراحـــة عسيــــر 1 (س 04:13 PM) 05/01/2009
اكتشفت أنني إرهابي .. يا الله الجارح عسير العــام 17 (س 10:58 AM) 18/04/2006


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================

2020