لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
ابر مانع الهازمي ؟؟؟ حساب المواطن هل ظلم المواطن
يا أمانة عسير المقابر ماذا أنتم بها فاعلون من يعرف هذا الشاعر
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان حسن بن سلطان المازني ضيف منتديات عسير في حوار حول...
حنا عسير الهول لادندن الحرب هذا الوطن غالي ... ما هي أجمل لهجة سعودية بنظر الناطقين بها؟ أبناء...
اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده .. الجمعية النسائية للتنمية بعسير. بدلاً من !
الأمير خالد الفيصل يلعب خطوة وإخراج مع احلا شيلة خطوة بالطريقة القديمة
أنتقل الى رحمة الله الرقيب الشهيد علي سعيد... >>>> شخصيات ابهاوية من الماضي القريب >>>>
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير العامة ô§ô¤*~ > عسير الأدب > صيد الذوائق ،،(للمنقولات النصية و الصوتية )
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 03:26 PM) 26/03/2003, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عيسى بن حسن السعدي
غفر الله لك يا عيسى ورحمك رحمة واسعة

الصورة الرمزية عيسى بن حسن السعدي






  

 

عيسى بن حسن السعدي غير متواجد حالياً


(( كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك في هذه اللحظة _ مع مجنونيات طلق_الريح))

اهلااا .... اهلااا .... بالشعب




حبيت اتكلم معاكم عن موضوع شدني كثير لغرابته وغموضه
في نفس الوقت




اتكلم عن موضوع احسبه يهم الكثير من الاخوة



وهو عن كيفية معرفة ان فلانا من الناس الان
وفي هذه اللحظة يفكر فيك



كيف تتعرف على تفكيره فيك
من بين العشرات بل المئات من الافكار





وقبل بيان الطريقة اود ان انبه الى امر مهم ...
وهو ان مثل هذه الامور قد
تقع من البعض بسهولة
وذلك نظرا لشفافية روحهم وعمق ادراكهم الحسي
مما يختصر الكثير



وفي المقابل فان هناك من الاخوة من يحتاج الى وقت
لكي يدرب نفسه على مثل هذه الامور
التي تحتاج الى دقة وفن في استماع
الاحاسيس وتصيدها








كثيراً ما نجلس مع آخرين نتكلم أو صامتين
يفكر كل منا في أمر ما ثم تحدث الظاهرة.
إننا ننطق سوياً دون شعور كل منا بما يفكر فيه الآخر.
هذه الحالة تتكرر كثيراً .. ولكن لا نعرف لها مصدراً أو معنى.






قد يتصل بعضنا بالآخر تليفونياً ويكون مشغولاً
ثم ندرك بعد فترة بسيطة أن كلاً منا يتصل بالآخر ويدور الحديث..
ماذا في الأمر؟
ماذا فعلت في الموضوع الخاص بك ..
ياللعجب إنه نفس الموضوع الذي اتصل بك من أجله..
وهكذا










تقول النظرية انه :




عندما تعتريك حالة عاطفية (مــــفاجــــــــــــــأة)
حول شخص ما وتكون هذه
الحالة مشابهة لحدث واقعي ......
فانه بالفعل يفكر فيك في هذه اللحظة








بمعنى.......عندما اتذكر والدي ....او امي ....
او اختى او اخي او صديقي
ثم لا تنزل على حالة عاطفية ولا احس بحرارة في المشاعر
فان هذه خواطر
من العقل الباطن لا اهمية لها في الموضوع.........








.لكن .......تأمل معي







عندما تكون في المدرسة او في العمل او عندما تكون مسافرا
الى بلد بعيد ........
ثم فجأة احسست هذا اليوم انك تفكر في فلان من الناس
وكأن احدا نبهك ثم بدأت تحس بانجذاب اليه
وتود مثلا الاتصال به او زيارته...





او نحو هذا فان هذا ما نقصده ..........











ان الواقع يصدق هذه النظرية .......



ومع مرور الزمن والتدرب على هذا الامر ستجد
ان من السهل عليك معرفة من يفكر فيك
بل مع التدريب المتواصل ربما تتعرف على منهجية
يكون التواصل بين اثنين فكريا وترنميا قويا جدا
وذلك عندما يكونان قريبان من
بعضهما قرابة فكرية
ومن ناحية المشاعر والاحاسيس ومن ناحية كثرة تفكيرهما
ببعض وتركيز الفكر من احدهما على الاخر في وقت محدد مثلا...





واي واحد منا وفق استراتيجيات معينة يستطيع ارسال
اية رسالة عقلية
لاية انسان حتى لو لم يكن يعرفه ابدا........
مثلا لو تقابلت مع احد في العمل
او المدرسة او اي مكان لاول مرة
فانت تستطيع نقل اي فكرة اليه طبعا بشروط
منها مثلا ان يكون هو في حالة استرخاء
وان تكون انت في حالة حماسة وتركيز
وان تحصر الفكرة في نقطة محددة وان تحس بانتقالها ...
وكل هذا يحدث مع
التدريب في غضون لحظات....







اتمنى ان الموضوع بفكرته البسيطة والمعقدة في ان واحد
يكون وصل لكم




واتمنى انكم تذكرون اقرب مواقف حصلت لكم
بخصوص هذا الشي



يعني مثلا


انا مرة صار لي نفس الموقف تقريبا
لاني فكرت اني ازور شخص ما شفته لمدة سنة كاملة تقريبا
وفي نفس اليوم حصل انه زارني في البيت.
غريب صح



التوقيع



إذا أردت أن تتحدث معي فعليك أن تحدد مصطلحاتك ومفاهيمك فعلى ذلك يعتمد الفهم اللاحق لأية تحليلات أو تفصيلات كما يعتمد على ذلك نجاح الجدل أو الحوار المتبادل .
تحياتي جم .......................... مجنونها

((اضغط الرابط وادع لي))
http://www.00-r.com/do3a/

عيسى بن حسن السعدي

ebn_awa@hotmail.com

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:40 AM) 27/03/2003, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
السلطان
عضو مميز

الصورة الرمزية السلطان




  

 

السلطان غير متواجد حالياً


الحقيقه مو ضوع جميل جدا
وعندي قصة ايضا وهي اني عندما كنت متواجدا في احد المنتديات اردة ان ارسل رساله خاصه الى شخص وعندما ضغط على اسمه اريد انت تفتح لى مربع الرساله
واجهتني رساله منه وفيها كل الي كنت ابي ارسل اليه من اجوبه

الف شكر اخوي الف شكر
ولاكن موضوعك على درجة ماهو جميل لاكن فيه شي
ولا تسالني ما هو
تحياتي
desperado



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:49 AM) 27/03/2003, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عيسى بن حسن السعدي
غفر الله لك يا عيسى ورحمك رحمة واسعة

الصورة الرمزية عيسى بن حسن السعدي






  

 

عيسى بن حسن السعدي غير متواجد حالياً


اخي العزيز (( desperado)) شكراً واشكر ملاحظتك ولو عندك شي انا في استقبال ملاحظاتك على اميلي ((ebn_awa@hotmail.com ))
شكراً وتحياتي جم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 02:19 AM) 27/03/2003, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
alfaisal
(المدير العام للمنتـديات)

الصورة الرمزية alfaisal





  

 

alfaisal غير متواجد حالياً


السلام عليكم

نعم فكرتك وصلت

وأنا دائماً تحصل لي فكم من مره أشتاق للذهاب لشخص ما وعند وصولي إليه أجد أحد الأصدقاء معه وييقول كنا نذكرك قبل قليل وسبحان الله على قول المثل (الذيب عند طاريه)

أيضاً تحصل أحياناً عندما أتصل على شخص ما يقول توووووووووووووي الحين والله أبغا أدق عليك .

كنت أتوقع أنها مجرد صدف تحصل وتمر وليس لها أي علاقة بواقع معين .
وبكنك الآن هنا بموضوعك تزيد فيني معرفة كيفية التدرب على هذا الامر لكي يكون من السهل علي معرفة من يفكر فيني
وكم هو جميل لو إستطعنا تحديد منهجية
يكون التواصل بين اثنين فكريا قويا جدا

أششششششششششكرك أخي طلق على موضوعك الجميل وسنواصل الدراسات والبحث



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:22 AM) 28/03/2003, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عيسى بن حسن السعدي
غفر الله لك يا عيسى ورحمك رحمة واسعة

الصورة الرمزية عيسى بن حسن السعدي






  

 

عيسى بن حسن السعدي غير متواجد حالياً


الغالي العزيز ((alfaisal)) بارك الله فيك واشكر لك مرورك وتحياتي جم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:29 AM) 31/03/2003, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
اصاله
عضو فعال

الصورة الرمزية اصاله




  

 

اصاله غير متواجد حالياً


موضوع رااااااااااايق ورائع

هذا ما يسمى بالتخاطب العقلي الباطني
وكثير من علماء النفس يلجأون لطريقه التنويم المغناطيسي والتخاطب الباطني والعقلي


فعلا اخوي كثير من القصص تنتابننا وكثير ما تتصل على ناس ويقولون ويحلفون انك على البال وتوهم يبغون يكلمونك <<<<<< عاد انا احسبه تصاريف وخراط لكن يمكن اصدقهم في المره الجايه

انا سبحان الله اذا اشتهيت اكله معينه في يوم بشكل غير طبيعي القى اهلي مسوينها والا تجيني من غير ما اطلب ولا اسويها <<<<< ماش هالدبيه ماعندها غير الاكل تفكر فيه




يسلموووووووووو طلق على هيك موضوع




التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:31 AM) 01/04/2003, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عيسى بن حسن السعدي
غفر الله لك يا عيسى ورحمك رحمة واسعة

الصورة الرمزية عيسى بن حسن السعدي






  

 

عيسى بن حسن السعدي غير متواجد حالياً


الاخت اصالة شكراً لكِ الله يعطيك العافيه لكن لي عندكِ طلب تكفين قولي تم

الصورة اللي في توقيعك بغيت اهرب من البيت كله تحياتي جم



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( كان فيما كان من سالف زماني مجنونيات طلق_الريح )) عيسى بن حسن السعدي صيد الذوائق ،،(للمنقولات النصية و الصوتية ) 6 (س 02:46 PM) 02/07/2003
((أنت فوق كل البشر ؟؟ مجنونيات طلق_الريح )) عيسى بن حسن السعدي صيد الذوائق ،،(للمنقولات النصية و الصوتية ) 10 (س 11:04 PM) 17/06/2003
((جريمة قتل مطلوب القاتل مجنونيات طلق_الريح )) عيسى بن حسن السعدي صيد الذوائق ،،(للمنقولات النصية و الصوتية ) 2 (س 07:21 AM) 13/06/2003
(( البحر يتسول في الشوارع مجنونيات طلق_الريح)) عيسى بن حسن السعدي صيد الذوائق ،،(للمنقولات النصية و الصوتية ) 2 (س 09:00 AM) 01/06/2003
(( السمراء بين البحر والصحراء من مجنونيات طلق_الريح )) عيسى بن حسن السعدي عسير العــام 8 (س 04:43 PM) 15/04/2003


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================

2020