لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
مشروع ارصفة مدينة ابها آخر أخبار و مناشط جمعية (شكر)لحفظ النعمة متجدد
الواسطة في شؤون معليمن عسير يكفي مدير تعليم عسير
استفسار وفقكم الله رحم الله المربي الفاضل الاستاذ الوالد أحمد موسى...
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان استقالة رئيس مجلس ابها البلدي بن عزيز
المواقف الجديده ذات الرسوم الماليه ابن بخيت تبرع بنصف كبده لخاله
صفحة خاصة عن سيرة وقصائد الشاعر الكبير : عبدالله... ياهلاله ياهلاله.................قصة جميلة من...
شكراً قائد حرس الحدود بالشمالية العميد/ علي عسيري هدر تعليم عسير المالي
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عســير التـربــية و التعـــليم
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 10:41 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

http://www.asir.me/showthread.php?t=195568



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:49 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

وسأضع فيما يلي بين يديك أخــ(ت)ــي / صعب المنال ولمن لم يطلع بعض ردودي على تلك الموضوعات التي وضعت روابطها لمن أراد الإطلاع



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:50 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

رد: على ذمة صحيفة ... : آل كركمان يقول أيها المشرفات انتبهن هذه تعليمات وزارية لتوزيعكن وليست من المنطقة
تحيتي لجميع الأخوة من سبقوني بالتعليق ولكن للأمانة فالأخوات المشرفات في عسير لم يرفضن تنفيذ التعميم الوزاري الخاص بالتشكيلات ولكنهن يرفضن التزوير والخديعة وعدم المصداقية والنزاهه في تنفيذ التعميم وليس صلبه ولذا رفضن تنفيذه ومعهن كل الحق وبنات عسير من الحرائر اللاتي لا يقبلن الضيم والظلم لكائن من كان ولنا في طالباتنا في الكلية خير مثال وسأورد بعض الحقائق وليس كلها وسأتناول اللجنة فقط :
1 - توقيت اعلان التشكيلات والتكليفات الجديدة قبل تمتع المشرفات بيومين للحيلولة بقدر المستطاع من الإعتراض أو تصعيد الموضوع للوزارة .
2 - أعضاء اللجنة الموقرة أحدهم أصبح مديراً لتعليم رجال ألمع منذ حوالي الشهرين فما علاقته الآن بتعليم عسير أو نعود للفقرة ( 1 ) بأن التشكيلة جاهزة قبل نقل العضو لرجال ألمع ولكن تم تأجيل إعلانها للأسباب السابقة الذكر .
3 - السيدة عضوة اللجنتين هي على ذمة كذا قضية انتهى التحقيق فيها وقد وردت بعض قضاياها مدعمة بالصور في هذا المنتدى ولا تزال لديها عقوبات حجبت و يحاولون دفنها في إدارة التعليم وحمايتها من قبل أصحاب المصالح ولكن الحق لا يموت وصوته يعلو ولا يعلى عليه وكان الأحرى أن ينزل اسمها مع المستبعدات .
4 - التشكيلات نزلت مخالفة للواقع بعد اعتمادها .
5 - يتضح من قراءة أسماء المستبعدات اختلاف معايير اللجنة من واحدة لأخرى وعدم العدالة لأسباب متعددة .
6 - عدم وجود أي أعضاء اللجنة للتفاهم مع المشرفات أو تقبل استفساراتهن فمنهم من هو خارج المنطقة أو البلاد والموجود رافض للسماع والإستجابة .


٣٠ / ٦/ ٢٠١٢ م



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:54 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

الأخ / ت msh012  مع التقدير والإحترام لشخصك إلا أنني أعتقد بأنك لم تقرأ الموضوع من بدايته والردود عليه وإلا لكان رأيك مختلف ،، فكلنا يتفق أنه تعميم وزاري ينفذ على مستوى المملكة ولا جدال في ذلك ،، والأمر الثاني الذي لا تختلف عليه مشرفتان هو أن عمل المعلمة شرف وجميعهن بمسمى معلمة أساساً وليس لديهن أي مانع للعودة للميدان كمعلمات إذا نفذ بشكل عادل وبالمعايير الوزارية ،،

وعليه أخي الكريم وجميع من يحاول خلط الأوراق أكرر نقطتين هاااااامة : ـ

1 ـ الخلاف على الظلم الذي حصل من اللجنة في آلية تنفيذ التعميم وليس الإعتراض على التنفيذ إذا تم تفعيله بأمانة ونزاهة وذمة وضمير بعيد عن الواسطة والمحسوبيات 0

2 ـ إن الخلل في تنفيذ التعميم واستخدام معيار المحسوبية والواسطة واستبعاد الكفاءات وعدم تكافؤ الفرص الواضح ،، والأنكى والأمر أن تستبعد متميزة وتثبت صاحبة أداء متدني وضعف لأنها ( !!!!!! )


مما ... يتضح أنه لا يعقل أن تتفق أكثر من أربعين مشرفة على الإعتراض على تنفيذ تعميم وزاري لو لم يكن متأكدات أنهن صاحبات حق وأنه لن يضيع حق وراءه مطالب ‘‘ بالإضافة أن الأخوات المشرفات يشعرن بالغبن والقهـر لضياع العدل والنزاهة والإنصاف ممن ماتت ضمائرهم منذ سنيييين ونصحيتي لهم بأن يحاسبوا أنفسهم قبل أن يحاسبوا ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!


٥ / ٧ / ٢٠١٢ م



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:59 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

رد: على ذمة صحيفة ... : آل كركمان يقول أيها المشرفات انتبهن هذه تعليمات وزارية لتوزيعكن وليست من المنطقة
الأخ الكريم / السهم الملتهب ..... يشهد الله أني أملك الكثير من الأدلة على فساد إدارة التعليم في عسير ولاسيما تعليم البنات والقائمين عليه من النساء والرجال و إن ما يمنعني عن كشف الأوراق في المنتدى عن فساد إدارة التعليم هو أن لا أضيع حقوق الأخوات المشرفات بكشف الدلائل والبراهين فيسعى أهل الفساد إلى إصلاحها وتزوير الوثائق وهذا ديدنهم ومن يتواطئ معهم من الرجال حتى المراسلات السرية للمدير العام تكشف بينهم حتى يأخذوا حذرهم ولكن الله سيكشفهم من حيث لا يعلمون وقد يكون هذا الموضوع القاصمة لظهورهم بإذن الله ، فإذا استجابت الوزارة لطلب الأخوات وبدأ التحقيق في الموضوع فسأمدهم بالكثير من الحقائق موثقاً بالأدلة عن طريق هذا المنتدى وسترى أنت وجميع الشرفاء أن التلاعب لا يرضى به من لديه ضمير لا زال ينبض وسأذكر تلبية لطلبك دليلاً واحداً ( احدى المشرفات - ل ع - تم تثبيتها في إدارة التطوير مع أنها دبلوم كلية متوسطة تخصص لغة عربية وكتب في تكليفها مشرفة على مشروع سلاسل اللغة الإنجليزية ) فهل يعقل أن تشرف على مشروع تطوير اللغة الإنجليزية لتعليم المنطقة بهذا المؤهل والطامة الكبرى أن تخصصها لغة عربية ؟؟؟!!!! فهل تحتاج أخي الفاضل بعد هذا لأدلة أخرى تدل على الفساد والظلم وعدم النزاهة ؟؟؟؟!!!!!!! ،، أخي الكريم لابد أن نتعاون من هذا المنبر من أجل مصلحة المنطقة وأهلها فليس هناك بيت في عسير إلا وله ابنة أو أخت أو زوجة في التعليم ولن يصلح حال التعليم في المنطقة ويستقيم إلا إذا صلح حال القائمين عليه رجالاً ونساء على حد سواء ،، وهذا هدفنا الأسمى والله من وراء القصد


١٨ / ٧ / ٢٠١٢ م



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:03 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

رد: على ذمة صحيفة ... : آل كركمان يقول أيها المشرفات انتبهن هذه تعليمات وزارية لتوزيعكن وليست من المنطقة

أخي/ أختي زين العرب
أحمد الله على وجود الشرفاء في منطقة عسير مثلك ممن لا يرضون استشراء الفساد كما هو حاصل في تعليم عسير ، ولكني لا أبرئ مدير التعليم فكل المواضيع والمشاكل والتحقيقات السابقة كانت تتم بعلمه بما أنه يوقع على القرارات والتعاميم ولو كان يريد الإصلاح لأكتشف الفساد من تكرار نفس الأسماء في كل قضية وشكوى حتى بعد أن يثبت لديه صحة الشكوى ولذا فهو شريك في الفساد ،، أما المساعد للشؤون المدرسية فكما ورد في تعميم أسماء الزوائد والمستبعدات أنه استبعد جميع عضوات اللجنة النسائية التي شاركت في هذه اللجنة واستبقى مديرة الإشراف فقط وكأنه من كوكب آخر لا يعلم عن فعائل مديرة الإشراف شيئاً وهو من ينوب عن مدير التعليم في غيابه ولذا فهو شريك أيضاً في الفساد ،، أما مديرة الإشراف والتي كانت عضوة في اللجنتين ولا سيما في اللجنة الأخيرة وما أدراك ما مديرة الإشراف وقضاياها السابقة وفي كل قضية فساد لها يد بل هي المحرك والمفكر الفعلي للمساعدة للشؤون التعليمية ،، تقبل رأيي بصدر رحب


١٨ /٧ / ٢٠١٢ م



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:43 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

http://www.asir.me/showthread.php?p=2042453#post2042453



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:46 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

http://www.asir.me/showthread.php?t=194120



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:52 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

رد: مهزلة التشكيلات الاشرافية التربوية
كل ما أتمناه من الأخوات في عسير توحيد شكوى والتقدم بها لوزير التربية والتعليم وطلب لجنة وزارية للتحقيق في آلية تنفيذ التشكيلات وما صاحبها من تزوير وعدم نزاهه ومعاقبة اللجنة الموقرة على فعلتهم التي أبتعد عن وصفها . ثم رفع أخرى للمحكمة الإدارية بديوان المظالم للنظر في قضيتهم وتحقيق العدالة .


٣٠ / ٦ / ٢٠١٢ م



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:53 صباحاً) 11/01/2013, رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
د/الربيع العربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية د/الربيع العربي





  

 

د/الربيع العربي غير متواجد حالياً


رد: مسلسل تعليم عسير

رد: مهزلة التشكيلات الاشرافية التربوية
الأخوة ( الهاوي وقيصر العصامي ) ما هكذا تورد الإبل فنحن نراقب من خلال هذا المنتدى الأحداث ونسعى ماأمكن لنصرة المظلوم وتحقيق العدالة وليس المنتدى ساحة للعداء ولنفث الغل والأحقاد فلابد أن نكون يداً واحدة لتحقيق العدالة في قضية الموضوع الرئيسية وعدم تفريع الموضوع وتشتيته ثم إن العودة كمعلمات للميدان شرف للجميع والجميع مسماهن معلمة فأين الخلل ؟ !! الخلل هو في الظلم الذي وقع عليهن واستغلال السلطة أمام مسمع ومرأى الجميع من المساعدة للشؤون التعليمية ومن مديرة الإشراف وعلى مدير التعليم التوقيع على قراراتهم وهو مغمض العينين راض كل الرضا أصم أبكم عن سوابقهن التي لا تشرف التعليم ومن لا يعجبها فلتبلط البحر ،، ولكن كما يقول المثل الدارج في عسير ( زاد الماء على الطحين ) لذا وجب علينا في عسير أن يهب الشرفاء رجالاً ونساءً وأن نقف ضد هذا الهرم الثلاثي ومن يتملق بهم ليكن مصيرهم كمصير الراشد ليعرف الجميع أنه لا مكان للفائدة في عسير ولن يطول الصمت أكثر مما فات .


2 / 7 / 2012 م



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى مدير تعليم عسير ومدير تعليم سراة عبيدة مع التحية &ابومحمد& عســير التـربــية و التعـــليم 3 (س 10:56 مساءً) 11/10/2012
الفرق بين مدير تعليم عسير ومدير تعليم جازان محب التميز عســير التـربــية و التعـــليم 11 (س 10:39 مساءً) 13/12/2011
تعميم في الوقت الضائع من تعليم عسير عسير الخير عســير التـربــية و التعـــليم 10 (س 03:13 صباحاً) 19/01/2011
مسلسل طاش ماطاش تحول من مسلسل فكهاهي الى مسلسل سخريه واستهزاء fahad almugahwy عسير العــام 12 (س 03:02 مساءً) 11/08/2010
تعليم عسير يتسلم عدد من سيارات النقل الكبيرة من تعليم البنات في الدمام .. حسن عبدالله عســير التـربــية و التعـــليم 1 (س 01:05 صباحاً) 04/01/2010


الساعة الآن .


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by kootta.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
==================

2020