لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
آن الأوان يا أبها!!!!!! جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
نائب قبيلة الرفقتين يهنيء ويبايع ولي العهد عليك و على أهلك أمان الله ، يا وطن عقيدة التوحيد
تحية احترام وتقدير لتلك الارواح النقية المبادرة جامع لبنان بأبها يدعوكم لروحانية الشهر الفضيل
الشيخ محمد بن عبدالله بن محسن آل محسن الى رحمة... آخر أخبار و مناشط جمعية (شكر)لحفظ النعمة متجدد
هل من رادع لمخالفي نظام المرور في أبها اكتب من جروح الزمن عدت ابيات .
تزاحم شديد وقلة في المواقف تُغضب المتسوقين بأسواق... إنسانية فيصل بن خالد تزيح الستار عن السجناء
وفاة الاخ والصديق/ احمد محمد ال معوض القيسي ابراهيم مناظر الى رحمة الله
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير المنطقه وشؤونها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 06:29 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alfaisal
(المدير العام للمنتـديات)

الصورة الرمزية alfaisal





  

 

alfaisal غير متواجد حالياً


استقبال مدير شرطة عسير لوفد من أعضاء منتديات عسير

استقبل مدير شرطة منطقة عسير اللواء علي بن خليل الحازمي في مكتبه صباح يوم الثلاثاء الموافق 8/8/1428هـ وفداً من أعضاء منتديات عسير تناولوا خلال ذلك العديد من الجوانب الأمنية في المنطقة والتي تطرح وتناقش من خلال المنتديات ، وقد أعرب سعادته عن مدى اهتمامه ومتابعته للمنتديات وما يطرح فيها وعن مدى أهمية ذلك وأثره الفعال في المجتمع عبر هذه الوسيلة ، وذكر أنه من الضرورة أن يكون هنالك مشاركة وتعاون بين إدارة الشرطة الممثلة في الناطق الإعلامي وإدارة المنتديات ، وذلك للخروج بالمعلومات والأخبار الصحيحة في وقتها وهو ما تم الاتفاق عليه خلال ذلك اللقاء ، وقد أفاد بأنه سيتم تعميد الناطق الإعلامي للتواصل من خلال هذا الموقع .

الجدير بالذكر انه لم يكن هناك موعد رسمي لهذا اللقاء الذي اتسم بحسن الاستقبال وكرم الترحيب والأريحية التامة من قبل سعادته وما تم ملاحظته آن ذاك هو الوصول السريع إلى مكتبه دون أدنى صعوبة ، مما يشير إلى أنه لا حواجز أبدا بين المسئول والمواطن وان باب الإدارة مفتوح للجميع .

استمر هذا اللقاء ما يقارب 30 دقيقة انتهى بموعد لقاء مع الناطق الإعلامي ، لرسم الآلية المناسبة مع المنتديات والمشاركة من قبلهم في جميع المواضيع المتعلقة بشرطة عسير .

كان اعضاء هذا اللقاء من المنتديات :
1. المدير العام للمنتديات ( alfaisal )
2. المستشار والناطق الرسمي للمنتديات ( حسن بن محمد مخافة )
3. مشرف عسير المنطقة وشؤونها ( بــرق السراة )


لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسعادة مدير شرطة عسير على تعاونه وحرصه واهتمامه ونتمنى من الله أن يكون في عونه .. والله ولي التوفيق .
















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:44 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
"أزدي الهوى والهوية"
مشرف سابق

الصورة الرمزية "أزدي الهوى والهوية"





  

 

"أزدي الهوى والهوية" غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير وفداً من أعضاء منتديات عسير

[all1=#CC9999]خطوة جديدة لمنتديات عسيـر

نشكـر الأساتذه على بادرتهم ..
وإهتمامهـم لتطوير المنتــدى..
وتفعيل المنتدى على أرض الواقـع..
كما نشكر المسؤولين على فتح أبوابهم لنا..
تحياتي لإدارة المنتدى,,
[/all1]




التوقيع

((( تحـــت الإنـشـــاء )))
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:21 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
mohmd16
عضوية ملغاة

الصورة الرمزية mohmd16




  

 

mohmd16 غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير وفداً من أعضاء منتديات عسير

شكرا للواء الحازمي على الارئحيه في اللقاء والشكر موصول للمدير العام للمنتديات ومستشاره والبرق العسيري


نتمنى ان نرى تفاعل ايضا من الدوائر الحكوميه مع المنتديات الرسميه لابناء المنطقه لتكون همزة وصل بين ابناء المنطقه والمسئول باقصر الطرق

دمتم انقياء



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:50 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
برق الحسام
مراقب إداري عام

الصورة الرمزية برق الحسام




  

 

برق الحسام غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير وفداً من أعضاء منتديات عسير

شي طيب ويثلج الصدر

اشكرسعاد مدير شرطة عسير على تعاونه وحرصه واهتمامه


والشكر موصول للأساتذة
1. المدير العام للمنتديات ( alfaisal )
2. المستشار والناطق الرسمي للمنتديات ( حسن بن محمد مخافة )

3. مشرف عسير المنطقة وشؤونها ( بــرق السراة )



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:47 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
حسن محمد مخافة
المستشار والناطق الرسمي للموقع

الصورة الرمزية حسن محمد مخافة





  

 

حسن محمد مخافة غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير لوفد من أعضاء منتديات عسير


لاأخفي أعجابي وتقديري لسعادة اللواء علي بن خليل الحازمي مدير شرطة عسير.

ومن يريد أن يتهمني بالمجاملة فليتريث ويتصل تلفونياً بسعادة اللواء أو يتوجه في أي وقت إلى مكتبه فإن وجد أي عقبه أو حواجز فله كامل الحرية في إنتقادي....والتواصل الإيجابي بين المواطن والمسئول هو كل مانتمناه...
والتواضع من المسئول هو كل مانطمح إليه...وعلى مبداء المثل الذي يقول( إذا صلح الرأس صلح بقية الجسد)
وخلال السنوات التي قضاها سعادة اللواء في منطقة عسير لم أشاهده إلاّ ببدلته العسكرية ...وهذا العشق للبدلة الرسمية أنعكس بشكل إيجابي على النجاحات الأمنية منقطعة النظير التي تحققت في المنطقة...وأظهرت جميع المرافق الأمنية بمبانيها وتجهيزاتها وتأثيثها وانضباط أفرادها بالشكل الذي يطمح إليه المواطن الغيور.


وفق الله رجال الأمن وأعانهم ....ووفق الله كل مخلص إلى كل خير.

نشكر سعادة اللواء على حسن الإستقبال والتفاعل والشكر موصول لكل رجال الأمن النبلاء.




التوقيع

makhafa7@hotmail.com

تم تعديل البريد الإلكتروني
[ من يخشى الموت..... لايســـتحق الحياة ]



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:56 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
التهامي الأصيل
عضو مشارك

الصورة الرمزية التهامي الأصيل




  

 

التهامي الأصيل غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير لوفد من أعضاء منتديات عسير

شكرا لكم ايها الأخوة الكرام / جميل جدا هذا التواصل مع كافة الأجهزة الحكوميه و شحذ هممهم
للإطلاع على ما يكتب في المنتديات حتى يتسنى لهم معالجة اخطائهم وتصحيح ما اعوج في اعمالهم
والأخذ على يد من طالت لسانه و امتدت يده وأعوج سلوكه من افرادهم .
وكم كنت اتمنى ان يقوم مدير الشرطة بجولات على مراكز الشرطة في السودة والحبيل
و ادارة غرب ابها ليقف على ما يقومون به افراده من عنتريات ضد المواطنين :



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:16 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
أبو وحيد
عضو نشيط

الصورة الرمزية أبو وحيد




  

 

أبو وحيد غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير لوفد من أعضاء منتديات عسير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن محمد مخافة مشاهدة المشاركة

لاأخفي أعجابي وتقديري لسعادة اللواء علي بن خليل الحازمي مدير شرطة عسير.

ومن يريد أن يتهمني بالمجاملة فليتريث ويتصل تلفونياً بسعادة اللواء أو يتوجه في أي وقت إلى مكتبه فإن وجد أي عقبه أو حواجز فله كامل الحرية في إنتقادي....والتواصل الإيجابي بين المواطن والمسئول هو كل مانتمناه...
والتواضع من المسئول هو كل مانطمح إليه...وعلى مبداء المثل الذي يقول( إذا صلح الرأس صلح بقية الجسد)
وخلال السنوات التي قضاها سعادة اللواء في منطقة عسير لم أشاهده إلاّ ببدلته العسكرية ...وهذا العشق للبدلة الرسمية أنعكس بشكل إيجابي على النجاحات الأمنية منقطعة النظير التي تحققت في المنطقة...وأظهرت جميع المرافق الأمنية بمبانيها وتجهيزاتها وتأثيثها وانضباط أفرادها بالشكل الذي يطمح إليه المواطن الغيور.

وفق الله رجال الأمن وأعانهم ....ووفق الله كل مخلص إلى كل خير.

نشكر سعادة اللواء على حسن الإستقبال والتفاعل والشكر موصول لكل رجال الأمن النبلاء.
سبحان مغير الأحوال يا حسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟


[bdr][/bdr]

قال التهامي الأصلي ///////////////////شكرا لكم ايها الأخوة الكرام / جميل جدا هذا التواصل مع كافة الأجهزة الحكوميه و شحذ هممهم
للإطلاع على ما يكتب في المنتديات حتى يتسنى لهم معالجة اخطائهم وتصحيح ما اعوج في اعمالهم
والأخذ على يد من طالت لسانه و امتدت يده وأعوج سلوكه من افرادهم .
وكم كنت اتمنى ان يقوم مدير الشرطة بجولات على مراكز الشرطة في السودة والحبيل
و ادارة غرب ابها ليقف على ما يقومون به افراده من عنتريات ضد المواطنين :

[bdr][/bdr]

وأنا أقول بارك الله تعالى في اللواء علي الحازمي شخصياً أعتبره ثاني مسؤول بعد الدكتور / عبدالرحمن فصيل وفقه الله تعالى في المنطقة يتجاوب مع المنتديات ويدرك أهمية التواصل الالكتروني بين المواطن والمسؤول وهذا هو المأمول من المسؤولين في كافة الجهات والقطاعات الحكومية والخاصة وهو ما يعني ان هناك مسؤولاً يريد أن يفعل ويعمل شيئاً للمواطن 000
نعم الرجلين الفصيل والحازمي وإن كان الدكتور عبدالرحمن يتواصل معنا هنا مباشرة وشخصياً ولكن لا ضير ولا فرق بين من يطلع ومن يطلع ويكتب المهم الناتج في النهاية 0
((((
همسة في أذن سعادة اللواء الذي أقدره شخصياً
))))) أرجوك خذ كلام التهامي الأصلي ) في الرد أعلاه على محمل الجد فهناك بعض المنتسبين للشرطة حقيقة قدوة وجزاهم الله تعالى خيراً والبعض الاخر ( والذي أتمنى أنه نادر ) يسيئون من حيث يعلمون أو من حيث لا يعلمون وينسون أن المواطن كما أن عليه حقوق فله واجبات أيضاً 0
حقيقة هناك قيادات أمنية في شرطة عسير ورتب عليا على مستوى من الخلق والأدب والتعاون وددت أن لو كان مديرية الشرطة كاملة مثلهم ومن أولئك ( اللواء علي بن خليل الحازمي وفقه الله تعالى وأعانه )
0



التوقيع

استغفر الله العلي العظيم

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:16 مساءً) 24/08/2007, رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نمر
عضو ماسي

الصورة الرمزية نمر





  

 

نمر غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير لوفد من أعضاء منتديات عسير

نمر

مر
من
هنا


شكرا




التوقيع

[fot1]للتواصل ع المسنجر[/fot1][grade="FF1493 00008B DC143C 4169E1 00BFFF"]alnader_055@hotmail.com[/grade]
.[frame="9 80"][img]http://img205.imageshack.us/img205/1633/e9738e5b63dq31ue7yz4.gif[/img][/frame].[frame="9 80"]
[flash=http://www.youtube.com/v/-z6d5vxM7qQ&hl=]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
.[img]http://www.arabictrader.com/vb/uploaded/1964_goood1.gif[/img][/frame]

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:11 صباحاً) 25/08/2007, رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
صائد الفوائد
عضو ماسي

الصورة الرمزية صائد الفوائد





  

 

صائد الفوائد غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير لوفد من أعضاء منتديات عسير

في الخبر الوفد ثلاثة


وفي الصور اثنان لماذا



اخفى الثالث صورته


من هو ؟



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:35 صباحاً) 25/08/2007, رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
محمد طالع
بــرق السراة

الصورة الرمزية محمد طالع





  

 

محمد طالع غير متواجد حالياً


رد: استقبال مدير شرطة عسير لوفد من أعضاء منتديات عسير


شكراً للواء علي خليل الحازمي

فقد كان جميلاً في نقاشه واريحيته وترحيبه ..

كان جميلاً في إخلاصه في عمله وخدمة وطنه ..

الأبواب المفتوحة أمام المواطنين وعدم حجب المراجعين عن المسئول يبين بصدق الصفاء والنقاء في العمل بجدية وتفاني ..

إطراء يستحقه يا أبا ضياء فلماذا النقمة عليك وقد شاهدنا بأعيننا ومن أراد التأكد فمكتبه مفتوح ..


صائد الفوائد .. دقق جيداً



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله الى مدير مرور عسير ومدير شرطة عسير مع التحيه.. سحاب ابها عسير المنطقه وشؤونها 21 (س 11:43 مساءً) 20/02/2013
إلى متى ! يا مدير شرطة منطقة عسير؟؟؟ عبدالرحمن محيا عسير المنطقه وشؤونها 48 (س 11:48 صباحاً) 14/07/2010
مشاركة أعضاء منتديات عسير في استقبال خادم الحرمين الشريفين alfaisal عسير المنطقه وشؤونها 24 (س 08:02 مساءً) 29/08/2007
مشاركة أعضاء منتديات عسير في استقبال خادم الحرمين الشريفين alfaisal عسير العــام 5 (س 01:42 مساءً) 04/11/2006


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
==================

2020