لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
🇸🇦 تستأهل كل الاحتفاء والتكريم يا ابا أحمد 💐 نائب قبيلة الرفقتين يهنيء ويبايع ولي العهد
عســـاكم من عـــــواده آن الأوان يا أبها!!!!!!
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان آخر أخبار و مناشط جمعية (شكر)لحفظ النعمة متجدد
عليك و على أهلك أمان الله ، يا وطن عقيدة التوحيد تحية احترام وتقدير لتلك الارواح النقية المبادرة
جامع لبنان بأبها يدعوكم لروحانية الشهر الفضيل الشيخ محمد بن عبدالله بن محسن آل محسن الى رحمة...
هل من رادع لمخالفي نظام المرور في أبها اكتب من جروح الزمن عدت ابيات .
تزاحم شديد وقلة في المواقف تُغضب المتسوقين بأسواق... إنسانية فيصل بن خالد تزيح الستار عن السجناء
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير العامة ô§ô¤*~ > إستــراحـــة عسيــــر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع
قديم (س 08:47 صباحاً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
m&ms
ر يشة ساحرة {21}

الصورة الرمزية m&ms




  

 

m&ms غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا ولد >>>>

<<<<<<<<<< والله مالش الا ذيك الدله اللي يحبها قلبش

تراني أنا الصبابه اليوم <<<<<< فاضيه


ايوه واش حالش واش حال خلايفش واللـــــــــــــــــــه ((بالمد طبعا )) ان هدرتش تحيفه

ودش تهدرين كمان أعيبتني سواليفش <<<< حبها قلبي خخخخخخخخخ


اصبري خليني اعطيش فنجان وبعدين اهتدري على كيفش ههههههههه

بأتربع معاش الين اشبع منش

الله يجعلش حظي



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 09:05 صباحاً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مس عرب ربي
عضو ماسي

الصورة الرمزية مس عرب ربي






  

 

مس عرب ربي غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا ولد >>>>

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

زهره اكيد تبغى تنتقم منش فزوجتش .....والا تتملعنين عليها وتزوجش اخوها هذي حاقده هههههههههههههههههه


وانت يالصقريـ...الله يطعني عن بومبا اقد محمد ...والله انه احسرنــــي...صدق ليش الاهالي دايم يسمون اسماء ماهي حلوهـ..


انا سموني اهلي بخالة امي...فماتت ماقد ولدت باقي يوم ولدت سموني فيها ....انا كبرت مو عاجبني الاسم

قلت يمه انتي وابويه والله ان تغيرونه يافجر يارووز قالت اقلش والله ان تبطين والا تسكتني تقول تم خلاص باقول لأبوش

ومحد اعطاااني وجه قلت ليت ع الاقل انها حيه لاكن قد ماتت لاني اشبه لها ولا ظفرت منها بعيديه والا بحنان سميتها ع الفاضي ...وللحين انا اطلبهم ...ولكن ماهقرهم الله يصلحهم.....




التوقيع



Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 02:49 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
*...روح...*
عضو ماسي

الصورة الرمزية *...روح...*




  

 

*...روح...* غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا جوهر >>>>

احمدي ربي يالخبله دام سموك بخالتك تلاقيه اسم معروف اناسمتني دكتوره مصريه اتحدا مافيه في المملكه الا انا ووحده كانت صاحبتي في المدرسه بذا الاسم_

‏ بس أشوا ماسموني بأحد من أقاربي_ كان ورطه_



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:38 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
بن مانع
مشرف

الصورة الرمزية بن مانع





  

 

بن مانع غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا جوهر >>>>

على طاري الصيفيه كيف حالكم يااعضاء ياحلوين...

اذا باقي دراسه قبل الصيفيه اقول قولت الاديب عيسي الاحسائي( بنات المدارس ليتني عندكم سواق)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وش ذنبنا شباب سعودي مكافح للفراغ العاطفي...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسلم ياوحي القلم على الجلسه والبسطه والسواليف وجبتها لذا النسوان يموتون في السواليف ...

ونبغاك تزهم لنا جوهر لاهنت يصب لنا من الدلال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولاهو مسجون اجل خله.باصب لعمري.

اما انا عندي سالفه زغنطوطه << حظي والوجه وان مسوي مدلع..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المهم السالفه ذي دارت احداثها في عزاء قبل مده ليست بالطويله..كنا رايحين عزاء مع ناس من الجماعه وطبعا كما هو متعارف عليه اكبر واحد هو اللي يرد ..وجا حظنا كان معنا شايب الله يطول بعمره على وشك تخريف المهم وهو يرد كان يتابع شجره ميانه فركس وكنها اعجبته فقال جيناكم معزيه في وفاة فركستكم..في هذه اللحظه لم اتمالك نفسي من الضحك حتي لدرجة ان اهل العزاء ضحكوا معي ولالمتهم والسبب مشكلتي اني اذا ضحكت وخر مني ماعاد اسكت فاضطريت اني احط رجلي ولاعاد شافوا وجهي بعدها...

وهذا علما وسلامتكم...

انتهي كلامه :::غفر الله له
...



التوقيع

والعووون..في تويتر تحصلوني على هذا الحساب ..تشرفني متابعتكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة(https://twitter.com/fa_AlFudaili)

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 04:25 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عاشق الوطن
عضو ماسي

الصورة الرمزية عاشق الوطن





  

 

عاشق الوطن غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا ولد >>>>

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس عرب ربي مشاهدة المشاركة



وانت يالصقريـ...الله يطعني عن بومبا اقد محمد ...والله انه احسرنــــي...صدق ليش الاهالي دايم يسمون اسماء ماهي حلوهـ..

انا سموني اهلي بخالة امي...فماتت ماقد ولدت باقي يوم ولدت سموني فيها ....انا كبرت مو عاجبني الاسم

قلت يمه انتي وابويه والله ان تغيرونه يافجر يارووز قالت اقلش والله ان تبطين والا تسكتني تقول تم خلاص باقول لأبوش

ومحد اعطاااني وجه قلت ليت ع الاقل انها حيه لاكن قد ماتت لاني اشبه لها ولا ظفرت منها بعيديه والا بحنان سميتها ع الفاضي ...وللحين انا اطلبهم ...ولكن ماهقرهم الله يصلحهم.....
الله يرحمها

ماسموش فيها الا لأنها نشميه وبنت عرب وانتي ضفرتي باسمها جعلش تظفرين بالجنه



التوقيع

القرم

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 04:28 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عاشق الوطن
عضو ماسي

الصورة الرمزية عاشق الوطن





  

 

عاشق الوطن غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا جوهر >>>>

بن مانع علي الحرام اني تمددت من الضحك

هههههههههههههههههههههههههههههه ههاي



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 04:39 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
سنا الفضه"
عضو ماسي

الصورة الرمزية سنا الفضه"





  

 

سنا الفضه" غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا جوهر >>>>

الله يكرمكم وسفرة دايمه

قصه حصلت لي تدل على اعلى درجات الفغارة10/10


كنت ادرس ثاني ابتدائي وكان معنا في الفصل بنت قحطانيه(عاد انتوا تعرفون القحاطين كيف لازين) جات البنت وطلبتني ابادلها بعصيري كان عصيري سن توب "ابويه من زمان مايشتري لي الا عصيرات فواكه" والاخت بتبادلني بميرندا بغيت اموت من الفرحه لاني محرومة من الغازيات ,,المهم رحت اشتري من المقصف وافغر هنا شويه وهنا شويه،،البنت اكلت فسحتها وشربت عصيرها وجات عندي تبكي ومعاها معلمه قالت ياابلى شوفيها اخذت عصيري قلت والله انه عصيري ,, المعلمه احتارت فينا قامت تسأل البنات عن العصير كلهم قالوا عصير القحطانيه قامت المعلمه اخذت العصير واعطت البنت وان قعدت بها



ايش رايكم بالله؟

والله ان باقي حرقتها في قلبي وترى مر على السالفه اكثر من 20 سنه



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:15 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
وحي القلم
إدارة منتديات عســــير

الصورة الرمزية وحي القلم





  

 

وحي القلم غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا جوهر >>>>

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





( كــفـــــــــــالة )






سعادة نايب الاستراحة وضواحيها .............................. .......... الموقر

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته وبعد .............................. ...........

بهذا أتعهد أنا وحي القلم ، وأنا بكامل أهليتي المعتبرة شرعا وعقلا وعرفا

بأنني أكفل المدعو / جـوهر بن زعفــران بن هــرري آل هـيــلي الجنسية ملقاط

المهنة / ذراعي اليمين في الذبح والسلخ و النفخ والطبخ وإعمال الدلة وملحقاتها ،

سبب السجن مطالبة الجن بولدهم ، وهو عيا منهم وميد معنا ،<<حليل ام شوووه

فإنني أكـــفل هذا المحندر كفـــالة غرم وأداء وإحضار عند الطلب ، وعليه فإنني

أطالب بإطلاق ساقيه للريح فورا ، الى مجلسنا الموقر ، وذلك لامتلاء المجلس

بالضيوف ،ولسبه من يقوم بأعمال الضيافة الا هذا الجوهرة السوداء ، وأنتم تعلمون

أهمية وقوفه على خدمة المسيرين علينا ، ولما لاستمرارية سجنه من أضرار مادية

ونفسية وا جتماعية ، فإنني أحملكم مسؤلية تبعية الأضرار الناجمة عن استمراره

مقيد اليدين بين أغلال الكبت والحرمان في سجنه ، .............................. ....

هذا وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا .............................. .......................



شاهد..................شاهد.... ............. الكفيل غرما وأداءً وإحضارا


رياض.............بن مانع............... ..... وحي القــــلم






التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:36 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
بنت ابوها
مشرف سابق

الصورة الرمزية بنت ابوها




  

 

بنت ابوها غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا جوهر >>>>

يالله صبو هالقهوه زيدوها هيل ...... صبوها للنشاما عالظهور الخيل



هلا وغلا بالجميع يالله حيهم من أكبرهم الى أصغرهم,,,


هنا هكا الواحد والواحد الله في سماه العالي وكل بليس مخزيه الله ..

يُدعى (ابن حمرون) هذا ياطويلين العمر قصته غريبة حذرت من الظلم وعواقبه المترتبة

في الدنيا قبل الآخرة

تعرفون المثل الي يقول(من عافنا عفناه لو كان غالي)مثل ذائع يرددها الأفراد في كل مناسبة تحتم

حضورها لكن الكثير منكم يجهل صاحبها واللسان الذي نطقها....انتم معي ...توحون .....طيب.

يقول الراوي ياساده ياكرام

منديل بن محمد الفهيد رحمه الله

7
7
7
7
7
7

هذا رجال طول الله عماركم اسمه بشر وتزوج من وحده اسمها حسن , وطابت لياليهم بحسن الصحة

لما فيها من حسن الخلق وله حرمه ثانيه وكانت ام بشر تحب الزوجه الثانيه

وفي يوم من الأيام غاب عن الحي بشر ويوم رجع علمته أمه أنها شافت عليها رجال

وأقسمت له بالله أنها شافت رجال على بطنها صغير الهامة كبير العمامة وهي تقصد ولده

منها وهي ملبسته شماغ أبوه ومجلسته على بطنها تلاعبه, واوهمته بهاليمين أنها صادقه بيمينها

ويوم عرف كره قتلها في الحي والفضيحة وسرى بها ليل وطال المشي وبدون راحة لمدة ليلتين , وبعد

ذلك قرب من منازل القبيلة المعادية لهم ونوخ ركابه آخر الليل عشان ينام ويرتاح

وهي نامت بعد هالتعب كله وتركها في هالمكان ورجع لم أهله

ويوم أصبحت عرفت انه يبغا هلاكها واتجهت إلى اقرب المنازل لها ولجأت إلى صاحب

بيت من هالبيوت وأدعت أن رجالها قد ذبحوا وأخذ مالهم . وجلست عندهم مدة

ولكنهم ما شافو منها إلا كل علم غانم حياء وجمال وسنع وذرابه وخطبها ابن حمرون من شيوخ

هالقبيله وتزوجها وكانت متخذة اللثام بصورة مستمرو حتى عند الأكل وماشافو فمها طول ما هي


جالسه عندهم وهي مشترطة هالشرط على الزواج , أما أم بشر أصيبت بمرض يمكن يكون عقوبة

ظلمها لهذه العفيفه الشريفه وهو مرض يشبه السرطان يادافع البلاء

بدا بأصبعها وصار يقطع منها كل عضو ثم يسري في اللي بعد القطع وقالت لبنتها

وبشر يسمع يا بنيتي هذه عقوبة ظليمتي بحسن ويوم سمع هالحكي عرف أنها مظلومه

وراح يدورها وعرف بعد تعب طويل أنها عند زوجها بن حمرون وكان بشر كثير البكاء قليل الأكل

فشكا ابن حمرون حالة الضيف على حسن بقوله :


ياحسن عيا ياكل الزاد ضيفنا * * * هيا جميعاَ نشتكي لبكاه


فأجابته :


خير الملا عندي بشر مابكيته * * * وباقي الملا لو مات ما ننعاه


ويوم شافته وعرفته قال لها :

ياحسن ياحسينة الدل طالعي * * * علي ابن حمرون يهوز عصاه


فقالت :

امنع عنه يا حامي الخيل بالقنا * * * عسى جميع الحاضرين فداه


فقال بشر :

يا حسن وش تجزين من جاك عاني * * * امن الغرب وخلا والديه وراه


فقالت :

اجزاه أنا في حبة من ذبلي * * * من أشافي ما شافهن احذاه


وهي قصدها تغضب زوجها ابن حمرون لأجل الخلاص منه فغضب ابن حمرون وقال :

من عافنا عفناه لو كان غالي * * * ومن جذ حبلي ما وصلت ارشاه


فطلقها ابن حمرون شيمة يوم عرف امرهم السابق ورجع بها بشر ويوم وصلولهم طلبت ام بشر

السماح منها وأن تحللها عن الظليمه السابقه

ويوم شافت عظم ما فيها سامحتها وعافاها الله عما فيها وهذا من نتائج الظلم والبهتان


وسلامتكم بنت ابوها


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:54 مساءً) 10/06/2008, رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
*...روح...*
عضو ماسي

الصورة الرمزية *...روح...*




  

 

*...روح...* غير متواجد حالياً


رد: تعالوا وسعوا صدوركم وخلونا نسولف ،، جب القهوة يا جوهر >>>>

الله يهديك يابن مانع والله اني ضحكت من قلب وذكرتني بموقف صار لي من اسبوعين في عزا عمي الله يغفر له_ كنت جالسه في مجلس العزاء وعندي دواء لازم أخذه بأستمرار_ وله قصه ذا الدواء من كثر ما اطفش اني لازم اشربه فا ما اجلس اتفنن أشربه من العلبه على طول_ وبسبب ذا الحركه ناس يعايروني بوحده في العزاء المهم تخيلو فتحت الشنطه وهاتك يادواء الكل حزين ويبكون وحالتهم حاله وانا اخذت الدواء بشربه وتجي عيني في عين ذا الأدميه الي يتريقون عليه بها وربي ما مسكت نفسي وضحكت_ وامي بغت تاكلني بعيونها_ ربنا يسامح الي حطني بذا الموقف يعني كان لازم يتريق_ وسلامتكم ها هات القهوه ولا يصبها ذا البنقالي خلو السراب_



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وسعوا صدوركم ....ههههههههههههههههه هتلر العسيري إستــراحـــة عسيــــر 6 (س 01:12 مساءً) 09/06/2009
اعضاء الاستراحه .... وسعوا صدوركم وتوكلوا على الله !!! mOthNn إستــراحـــة عسيــــر 4 (س 10:22 مساءً) 07/05/2008
مسكت معي نكت تعالوا وسعوا صدوركم الساهر إستــراحـــة عسيــــر 5 (س 04:19 مساءً) 16/07/2004


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
==================

2020