لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
وفاة عادل ابن الشيخ سليمان بن احمد بن فايع شيخ شمل قبائل آل محمد ببلحمر في ذمة الله
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان منتديات عسير أم ودواء مرجعا وسندا&
معاناة مرضى غسيل الكلى بعد استلام شركة خاصه تشغيل... منتديات عسير تستقر ضمن قائمة أفضل عشرة منتديات في...
محافظة خميس مشيط لايوجد بها مقاول صرف صحي طلائع عودة أوفياء بيتنا الأخضر باشتياق
قسماً بالله لن أخونك يا وطني إرشيف منتديات عسير الذهبي ولتطبيقات التقنية
سؤال ينتظر منكم جوابا لهجة عسير الجزء الاول
لهجة عسير (بين من يعيب ومن يستعيب) وفاة زوجة تركي بن ماضي أمير عسير الأميرة سراء آل...
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير المنطقه وشؤونها
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 02:55 مساءً) 11/04/2015, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بن محسن
عبد الله بن أحمد آل محسن

الصورة الرمزية بن محسن




  

 

بن محسن غير متواجد حالياً


وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

بسم الله الرحمن الرحيم
مقطع فيديو واحد كان كفيل بإقالة "وزير الصحة" من منصبه , ففي عهد سلمان لن تمر الأمور بسهولة كما كانت تمر, ولن يشفع لمسؤول قربه من أمير أو وزير في أن لايُحاسب , وسيكون للتوثيق قيمته في تأديب أي مسؤول يعتقد أنه فوق النظام مهما علا منصبه أو كبرت واسطته.
وثقوا تجاوزات المسؤولين يرحمكم الله



التوقيع

قال الله تعالى :{ وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }سوره آل عمران اية 104

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:33 مساءً) 11/04/2015, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عبدالرحمن العضاضي
عضو نشيط

الصورة الرمزية عبدالرحمن العضاضي





  

 

عبدالرحمن العضاضي غير متواجد حالياً


رد: وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

المشكلة يا أخ عبدالله كيفية التوثيق والتصوير عندما تكون لوحدك تراجع مسؤول في جهة حكومية . من الصعب تسجيل وتصوير ما يدور من نقاش بينكما ؛ ولو اكتشف أنك تصوره لعمل لك مشكلة وربما لفق ضدك تهمة .

أنا عن نفسي تعرضت للتهميش والتعقيد من أكثر من موظف في الأمانة مع أنني أطالب بحق يخص أرض لوالدي . حيث راجعت موظفي قسم المساحة ووجدت منهم التعنت الواضح . لدرجة أن المسؤول طلب مني كروكي للموقع , وبعد يومين أحضرته فأنكر أنني راجعته وأنه طلب الكروكي . لكن المهم في النهاية بالنسبة لي أن طلبي عولج بالنظام وانتهى ولله الحمد .. لكن معاملة ذلك الشخص وآخرين اضطرتني للدعاء عليهم كلما تذكرتهم .




التوقيع

اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:54 مساءً) 11/04/2015, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
proxy
عضو نشيط

الصورة الرمزية proxy




  

 

proxy غير متواجد حالياً


رد: وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

موضوع جميل ياابوعبدالمحسن وثقت قبل عقد من الزمن قطع إشارة لضابط في مرور عسير وحينما راني قام بسحب الجواﻻت وعمل محضر ثلاثة أرباعه افتراءات وكذب لماذا ﻻنني قلت له المواطن رجل أﻻمن اﻻول حسب كﻻم المغفور له بإذن الله الامير نايف بن عبدالعزيز طبعا المحضر موجه بخطاب إلى المباحث العامه وﻻني كنت مرتبط بسفر للأسف بحثت عن واسطه حتى أنهي الموضوع وانتهى بعد ماتدخل أحد المسؤلين ( يعني اني واصل واعرف مسعولين ) موضوع التصوير ماهو سهل ياابوعبدالمحسن وانت رجل محامي وتعلم الرجال مايعلمونك ودمتم في خير



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 09:07 صباحاً) 12/04/2015, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
بن محسن
عبد الله بن أحمد آل محسن

الصورة الرمزية بن محسن




  

 

بن محسن غير متواجد حالياً


رد: وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنافي07 مشاهدة المشاركة
المشكلة يا أخ عبدالله كيفية التوثيق والتصوير عندما تكون لوحدك تراجع مسؤول في جهة حكومية . من الصعب تسجيل وتصوير ما يدور من نقاش بينكما ؛ ولو اكتشف أنك تصوره لعمل لك مشكلة وربما لفق ضدك تهمة .
أنا عن نفسي تعرضت للتهميش والتعقيد من أكثر من موظف في الأمانة مع أنني أطالب بحق يخص أرض لوالدي . حيث راجعت موظفي قسم المساحة ووجدت منهم التعنت الواضح . لدرجة أن المسؤول طلب مني كروكي للموقع , وبعد يومين أحضرته فأنكر أنني راجعته وأنه طلب الكروكي . لكن المهم في النهاية بالنسبة لي أن طلبي عولج بالنظام وانتهى ولله الحمد .. لكن معاملة ذلك الشخص وآخرين اضطرتني للدعاء عليهم كلما تذكرتهم .
إذا صدقت النية تيسرت الوسيلة


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:31 مساءً) 12/04/2015, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
فاطمة صلفيح
عضو جديد

الصورة الرمزية فاطمة صلفيح




  

 

فاطمة صلفيح غير متواجد حالياً


رد: وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

اللهم اغفر لنا مانعلم ومالانعلم وتعلمه--



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:12 مساءً) 16/04/2015, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
وحيد ابها
عضو جديد

الصورة الرمزية وحيد ابها




  

 

وحيد ابها غير متواجد حالياً


رد: وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

بعد ان باشر جميع المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات اعمالهم اصدرة إدارة التربية والتعليم في عسير أمر تعليق الدراسة في المنطقة ليوم الثلاثاء الموافق 25 / 6 / 1436 هـ
لأسباب موجة الغبار التي تمر بها المنطقة من ليلة الاثنين مما تسبب تأخر أمر التعليق تذمر عدد من اولياء الأمور بعد ما اوصلو أبناءهم الى مدراسهم والعودة الى اعمالهم في القطاعات الحكومية الاخرى يتفاجأ الجميع بعدها بطلب الحضور لاستلام ابناءهم .
واتَّهم المواطن أ- ع ، عبر (صدى)، إدارة المدرسة الثالثة والعشرون الابتدائية بخميس مشيط والحارس ، بالإهمال بسبب احتجاز ابنته ومعلمتين داخل اسوار المدرسة . تحت موجة الغباروانصراف الجميع . لاكثر من ساعتين ، بعدما أغلقوا الأبواب عليهم إلى أن حضر حارس المدرسة وفتح الباب لهم ،
وأضاف والد الطفلة ” بعد الانتظار الطويل اجريت اتصل بعمليات الدفاع المدني وافادوني يستوجب حضور مندوب من التعليم ومندوب من هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومندوب من الشرطة لكي نباشر البلاغ مما جعلنا في حيرة من امري ، مستغربا في الوقت نفسه مدى إهمال ادارة المدرسة والحارس ليغلقوا أبواب المدرسة دون التأكد من خلوها من الطالبات .
المصدر صحيفة صدى الكترونية



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 02:18 مساءً) 18/04/2015, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
بن محسن
عبد الله بن أحمد آل محسن

الصورة الرمزية بن محسن




  

 

بن محسن غير متواجد حالياً


رد: وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة proxy مشاهدة المشاركة
موضوع جميل ياابوعبدالمحسن وثقت قبل عقد من الزمن قطع إشارة لضابط في مرور عسير وحينما راني قام بسحب الجواﻻت وعمل محضر ثلاثة أرباعه افتراءات وكذب لماذا ﻻنني قلت له المواطن رجل أﻻمن اﻻول حسب كﻻم المغفور له بإذن الله الامير نايف بن عبدالعزيز طبعا المحضر موجه بخطاب إلى المباحث العامه وﻻني كنت مرتبط بسفر للأسف بحثت عن واسطه حتى أنهي الموضوع وانتهى بعد ماتدخل أحد المسؤلين ( يعني اني واصل واعرف مسعولين ) موضوع التصوير ماهو سهل ياابوعبدالمحسن وانت رجل محامي وتعلم الرجال مايعلمونك ودمتم في خير
وثق بدون أن يراك .. فهل تعتقد أنه سيترك رقبته بين يديك .. لاشك سيدافع عن نفسه باستخدام سلطته حتى لو كان استخدامه لها خاطئ فهو حينها يطبق المثل القائل : ( يا روح ما بعدك روح ) ..

لكن المهم أن نتعاون جميعاً لنردع المسؤول المخطئ ونرده الى جادة الصواب ليس إنتقاماً من شخصه بل تقييماً لسلوكه وليعرف أنه "خادماً" للناس لا سيداً عليهم ثم لنجعله يرى كل مواطن رقيب عليه.


  _ رد مع اقتباس
قديم (س 06:55 صباحاً) 05/05/2015, رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
بن محسن
عبد الله بن أحمد آل محسن

الصورة الرمزية بن محسن




  

 

بن محسن غير متواجد حالياً


رد: وثقوا تجاوزات المسؤولين لتتم محاسبتهم ..

مرة أخرى يثبت الملك سلمان أن للتوثيق قيمته عنده
فقد أقال رئيس المراسم الملكية محمد الطبيشي بسبب هذا المقطع
أمسى رئيساً للمراسم وأصبح عاطلاً عن العمل




  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وثّق الواقعة واتهمه بالرشوة.. و"أمانة الرياض": إذا ثبتت.. الفصل عقوبته مواطن: موظف البلدية "يجمرك" باعة جائلين دون محاسبتهم أبو الوافي عسير العــام 0 (س 05:32 مساءً) 16/10/2012
نداء لسعادة مدير عام التربية والتعليم بالمبادرة بإخلاء طرف المنقولات في الحركة الإلحاقية من و إلى الإدارة خلال هذه الأيام لتتم المباشرة بداية العام أرض السعودية عســير التـربــية و التعـــليم 2 (س 01:37 صباحاً) 24/07/2012
شركاء في الجريمة ولا بد محاسبتهم جميعا غيور على وطني عسير المنطقه وشؤونها 2 (س 09:37 مساءً) 12/03/2012
ثاني تجاوزات السكوت مليت السكوت عسير المنطقه وشؤونها 6 (س 09:57 صباحاً) 10/10/2011
تجاوزات القضاة سراب الامل عسير العــام 3 (س 11:43 صباحاً) 05/07/2010


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
==================

2020