لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان عيدكم مبــارك و من العــايدين
اجابات أ/ لطيفة الدليهان عن تساؤلات تفيد المعلم/ة كورونا رسالة ربانية لإيقاظ الغافلين
قرارات وزير التعليم بخصوص نتائج الطلاب لهذا العام... رمضــــان كـريــم
من قصائد شعراء بنى شهر المتواجدون في الساحة في... مرافق جامع ابوبكر لماذا لم تفعل
في رمضان رمضاااااااااااااااااااااان
تهنئة مبارك عليكم الشهر
فقر القلوب ولا فقر الجيوب ليبقى الموروث الشعبي موروثا
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير العامة ô§ô¤*~ > عسير الصحة والأسرة > .. > طلب التعاون والمساعدة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 11:05 PM) 31/01/2010, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حسناء الجنوب
عضو جديد

الصورة الرمزية حسناء الجنوب





  

 

حسناء الجنوب غير متواجد حالياً


سؤال لكل خبيرة وصقره في المطبخ؟

مسسسسسسسسسسسساء الخير للحلوات
يعرف عن المرأه الجنوبيه خبرتها في انواع الطحين والحبوب بسبب
كثرة الاكلات الشعبية المتنوعة واللذيذة
سؤالي ما هي انواع البر المستخدم فيها؟ وما هو لون طحين بوني وهل له اسم اخر؟
اللي تجاوبني الله يوفقها وينولها اللي تتمنى



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 11:45 PM) 31/01/2010, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ألخيآل
مشـــرف القســم العـــام

الصورة الرمزية ألخيآل





  

 

ألخيآل غير متواجد حالياً


رد: سؤال لكل خبيرة وصقره في المطبخ؟

اسمحيلي اجاوب

1- بر بيحان افضل نوع في البر في المنطقه الجنوبيه
2-بر الحجاز وهو درجه ثانيه بعد بر بيحان

تقبلي مرووري




التوقيع

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:47 AM) 01/02/2010, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
زهرة المارياج
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية زهرة المارياج





  

 

زهرة المارياج غير متواجد حالياً


رد: سؤال لكل خبيرة وصقره في المطبخ؟

هلا بش يالغلا

والله الطحين كثير فيه البر والهند والاسترالي اسماء دايم اسمع امي تقولها والله مافكرت اسالها

بس اذا تبغين بر تلقين في بنده اي سوبر مكتوب دقيق بر

بس العريكة يحبونها خاصه الرجال الدقيق اللي مرررررررة اسمر حتى العريكة يجي لونها بني غااااااااامق والله ماادري اش يسمونه بسال امي بكرة وارد لش خبر

تحياتي




التوقيع

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

أستغفر الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم اغفر لي ذنبي كله دقة وجله علانيته وسرة

(أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون)

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:49 AM) 01/02/2010, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حسناء الجنوب
عضو جديد

الصورة الرمزية حسناء الجنوب





  

 

حسناء الجنوب غير متواجد حالياً


رد: سؤال لكل خبيرة وصقره في المطبخ؟

الخيال- زهرة المارياج شكر لسرعة التواصل وهذة عادتكم مع الجميع
وين الباقي وين تواصلكم ساعدوا وحده محتاجه ولا (ما فيه معلوم)



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 08:10 PM) 02/02/2010, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
قطرات الندى
عضو مشارك

الصورة الرمزية قطرات الندى





  

 

قطرات الندى غير متواجد حالياً


رد: سؤال لكل خبيرة وصقره في المطبخ؟

بر الحجاز ودبي واسترالي كلها حلوه وتجنن للخبز والعريكه والعصيده



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 09:26 PM) 02/02/2010, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
معذبتهم
عضو جديد

الصورة الرمزية معذبتهم




  

 

معذبتهم غير متواجد حالياً


رد: سؤال لكل خبيرة وصقره في المطبخ؟

بر اسمر وبر ابيض< تتطنز
خخخخخخخخ
المهم يالغلا افا عليك
ما تعرفين انواعها؟.
لامش معقوووووووووووووووول
جلد يا شباب
خخخخخخخ
اوكي غلاتي الاخوات قالو لك


تحياتي لك يا قلبو..




التوقيع

فدييييييييييييييييييت ابهآإ
وأإآهلهاآإ... والمثل يقول(دمي جنووووووووووووووبي...)

  _ رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لست المطبخ حلا وكلي غلا الطبخ ومتطلبات الرشاقة والصحة 5 (س 12:16 PM) 26/12/2009
مكياج خبيرة التجميل امل البلوشي توته ابها اللوك والمكياج والإكسسوار 6 (س 12:30 PM) 14/08/2009


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020