لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
الأمير خالد الفيصل يلعب خطوة وإخراج مع احلا شيلة خطوة بالطريقة القديمة
أنتقل الى رحمة الله الرقيب الشهيد علي سعيد... ما هي أجمل لهجة سعودية بنظر الناطقين بها؟ أبناء...
>>>> شخصيات ابهاوية من الماضي القريب >>>> جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
حنا عسير الهول لادندن الحرب هذا الوطن غالي ... هل هو مثل والا لا؟
اللهجات السعودية سويسرا الشرق تحت مجهر التنمية
السودة والحبلة ( انتماء : شاعر: وخواطر شعبيه )
ابوفائده يحصل على الثقة الملكية الغالية اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده ..
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عســير التـربــية و التعـــليم
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 01:56 PM) 25/04/2017, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حازم وجازم
عضو جديد

الصورة الرمزية حازم وجازم




  

 

حازم وجازم غير متواجد حالياً


تعليم عسير في مهب الريح

تعليم عسير في مهب الريح
هل ينطبق المثل الشهير الذي يقول الضرب في الميت حرام على تعليم عسير.
1- هل يعي المسؤولين فساد مدير تعليم عسير ........ .
المقاول سلم مبنى الشؤون التعليمية منذ 6سنوات أوشكنا الآن على عقد من الزمن ولم ينقل لهذا المبنى على طريق خميس مشيط أبها من المسؤول عن ذلك مع أن الحكومة أعزها الله صرفت بسخاء على المشاريع التنمويه وللأسف هناك العديد من المدارس التي بها ترميم متعطلة لها أكثر من 3سنوات فلماذا لا تسحب من المقاول وهذا فساد ستسأل عنه من الرقيب الحسيب سبحانه وتعالى . وفسادك ف مبنى ثانوية تندحه ومعاناة الأهلي والطلاب من الترحال لمجمعات أخرى , وفسادك يا سعادة المدير العام وعدم التزامك بالنظام في ترشيح المشرفين للاشراف فلم يصدر تعميم للمدارس فكيف تم ترشيحهم . وفسادك في منح أهل الواسطات الدراسة المسائية واعتمادك المستوى السادس لمن تريد فحسبنا الله عليك فلقد مللنا منك ومن مراجعة مكتبك وتعاليك علينا وكأنك صاحب الفضل في وظائف الدولة . ناهيك عن فسادك في تعليم البنات فحدث ولا حرج حسبنا الله عليك ونعم الوكيل . ولكن سنقول لك أيها المسؤول و ..... اتق الله في نفسك وفي الأمانة التي على عاتقك والتي ستتحملها في ذمتك وتسأل عنها أمام الله سبحانه وتعالى .
2- أستغرب سكوت الأهالي عن هذا المفسد فماذا قدم ..... لتعليم عسير .
3- هل ....... فوق النظام حتى لا يحاسب .
2- لكل مسؤول ولكل من يدافع عن ...... ويعلم فساده نقول له حسبنا الله عليك ونعم الوكيل .



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:53 PM) 25/04/2017, رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
"صبي عسرا"
عضو فعال

الصورة الرمزية "صبي عسرا"




  

 

"صبي عسرا" غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

لا تتجنظ“ى على الرجل دون دليل كلمة فساد مدير تعليم عسير تحتاج دليل وتوضيح ماذا تقصد ان كان عندك ادلة وحقائق وشجاعه كافيه بلغ عنه هيئة مكافحة الفساد او هيئة الرقابه او المباحث الاداريه والا فيازينك ساكت



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:25 AM) 26/04/2017, رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
"صبي عسرا"
عضو فعال

الصورة الرمزية "صبي عسرا"




  

 

"صبي عسرا" غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

تصحيح لا تتجنّى



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:52 PM) 26/04/2017, رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حازم وجازم
عضو جديد

الصورة الرمزية حازم وجازم




  

 

حازم وجازم غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

ياصبي عسير اصلحك الله لماذا تطبل للمفسدين .
ادلتي واضحة مبنى الشؤون التعليميه شاهد للعيان الدولة وفقها الله ورعاها انفقت بسخاء . هذا المبنى معطل منذ 6سنوات فهل هذا يعقل واصبح مأوى للقطاوة . يقع بجوارشركة نيسان سابقا كلية المعلمين سابقا . فمن يصمت ويسكت هو انت .
هذا منبر اعلامي والدليل زر المبنى ان كنت صادقا وزر المباني التي ذكرتها. اما تطبيلك لمدير التعليم فلا يسمن ولا يغني من جوع .
فلتذهبوا لمزبلة التاريخ .



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:49 PM) 26/04/2017, رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
"صبي عسرا"
عضو فعال

الصورة الرمزية "صبي عسرا"




  

 

"صبي عسرا" غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

انا دلّيتك على الطريق الصحيح قلت لك رح لهيئة مكافحة الفساد والا هيئة الرقابه وبلغهم ان كنت صادق وحريص على المصلحه العامه شف مكافحة الفساد في المنسك قريبا من ادارة السجون على شارع الاربعين وهيئة الرقابه في حي البديع جنوب شركة الاسمنت هذا الطريق الصحيح اما استغلال المنتدى لتشويه سمعة انسان مسلم فهذا دليل على ان هدفك التشويش وتلطيخ السمعه كن شجاعا و مواطنا صالحا وبلغ الجهات الرسميه عن اي مفسد ان كنت حازم وجازم على اسمك وتصبح على خير ،،،،،،



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:23 AM) 27/04/2017, رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عصام1
عضو جديد

الصورة الرمزية عصام1




  

 

عصام1 غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

وفقكم الله



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:45 AM) 27/04/2017, رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
بتال
عضو مشارك

الصورة الرمزية بتال




  

 

بتال غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

مشاهدات وقصور وعلاجها لدى هيئة مكافحة الفساد لكن يازينك ساكت ياصبى عسرا ماتقولها لشخص طرح قضية ولعلمك فيه موظفين من الهيئه يطلعون على هذا المنتدى انتق كلامك ولاتنفر الناس من المشاركه وبالتالى ابتعاد الاعضاء



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:49 AM) 27/04/2017, رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
اوقات
عضو مشارك

الصورة الرمزية اوقات




  

 

اوقات غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

وما علاقة مدير التعليم بهذا الامر ؟؟؟
جميع المباني التي يتم انشاؤها تسلم لإدارة اسمها إدارة المشاريع مرتبطة بالوزارة مباشرة وليس لمدير التعليم أي علاقة بالموضوع .



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 07:29 AM) 27/04/2017, رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
"صبي عسرا"
عضو فعال

الصورة الرمزية "صبي عسرا"




  

 

"صبي عسرا" غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

صدقت يا اوقات لكن الربع يبغون تشويه السمعه فقط ويمكن ان لهم رغبات ما تحققت عند بن كركمان وعلّمناهم اين الطريق الصحيح لكن من تحاكي ( انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ) اخشى يتحول هذا المنتدى الى منتدى المهاترات وتصفية الحسابات في ظل سكوت المشرف عليه ووقوفه موقف المتفرج



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:29 AM) 28/04/2017, رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
اوقات
عضو مشارك

الصورة الرمزية اوقات




  

 

اوقات غير متواجد حالياً


رد: تعليم عسير في مهب الريح

هذي مشكلة المنتديات يستخدمها الاغلبيبة اما لجهل عن الجهة المسؤلة للشكوى او لتصفية الحسابات اذا لم يكن هناك متابعة ومراقبة لمثل هذه الأمور من قبل المشرفين والإدارة والا اصبح جل المواضيع عديمة الفائدة ولا تصل للجهة المسؤله . لمعالجتها



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليم البنات في مهب الريح خالــد الزهراني عســير التـربــية و التعـــليم 0 (س 01:53 PM) 14/11/2010
مليارات عسير...في مهب الريح. حسن محمد مخافة عسير المنطقه وشؤونها 4 (س 08:20 PM) 15/01/2010
تعليم عسير يتسلم عدد من سيارات النقل الكبيرة من تعليم البنات في الدمام .. حسن عبدالله عســير التـربــية و التعـــليم 1 (س 01:05 AM) 04/01/2010
وثائق عسير قي مهب الريح كاتب عسيري عسير التاريخ 4 (س 12:06 AM) 25/06/2009
ثرواة شعراء عسير في مهب الريح الأهيب عسير الموروث الشعبي 3 (س 01:57 PM) 10/01/2009


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================

2020