لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
<<< ... فاصل ... ( إستراحــــــه ) .... ونواصل... معلم خصوصي فيزياء رياضيات انجليزي خميس مشيط
معلم خصوصي فيزياء كيمياءرياضيات خميس مشيط طريق المحالة(طريق جابر الصباح) اصبح مزدحم...
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان السيرة الذاتية لملف الإنجاز بالانجليزي
قصيده الحفظي رائعه من روائع الادب العسيري راعيه ٢٠١٩ كلمات عبدالله الشريف أداء خالد الحامد
تعليم عسير حالياً .. إلى الهاويه ..!! حديقة المطار.!!!!!!!!!
السوده عام 1412 روعه وطــن التـوحــيد وطــني ( 89 )
هل تعلم من صمم وبنى قصبة أبها لاتقول ياصبري من إخراجي
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير العامة ô§ô¤*~ > إستــراحـــة عسيــــر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم (س 08:06 PM) 11/03/2010, رقم المشاركة : 1531
معلومات العضو
عشقت الحزن~
عضو ماسي

الصورة الرمزية عشقت الحزن~





  

 

عشقت الحزن~ غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

وربي فيييييييييييييييييك يافايع تقووول تعالي وإنك تكففففففففي,,,>>هههههههههههههه ه




التوقيع

  _
قديم (س 08:07 PM) 11/03/2010, رقم المشاركة : 1532
معلومات العضو
عسيرمطلبهاعسير
عضو ماسي

الصورة الرمزية عسيرمطلبهاعسير





  

 

عسيرمطلبهاعسير غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

جنرال تجي وتروح بالسلامه يارب ح تنور ابها اكيد بوجودك
يله برب يومين وراجعه انشاء الله السبت مع الي جلست انتظرها فديتها
ودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه..


  _
قديم (س 08:11 PM) 11/03/2010, رقم المشاركة : 1533
معلومات العضو
مفآهيمَ آلِخ ـِجلْ ~...
عضو ماسي

الصورة الرمزية مفآهيمَ آلِخ ـِجلْ ~...





  

 

مفآهيمَ آلِخ ـِجلْ ~... غير متواجد حالياً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقت الحزن~ مشاهدة المشاركة
مااااااااشي الحال,,,هلا بكم حبايبـــــي.,,

ايييييييييييييييييييش سبعاااااااااااااااااه للعدو اشقوم حظي شين ذليوم أعوذ بالله من الشيطان,,,,,,

لييييييييييييييش يتقفل؟؟؟أكيد إذا شافوني بخلّووونه هههههههههههههه
خلاص صكو الموضوع هع هع ايه ع طول هع


  _
قديم (س 08:19 PM) 11/03/2010, رقم المشاركة : 1534
معلومات العضو
جنرال عسير
إيقاف دائم

الصورة الرمزية جنرال عسير





  

 

جنرال عسير غير متواجد حالياً


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاردينيا مشاهدة المشاركة
جنرال تجي وتروح بالسلامه يارب ح تنور ابها اكيد بوجودك
يله برب يومين وراجعه انشاء الله السبت مع الي جلست انتظرها فديتها
ودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه..
دعــــواتـــي لـــكم بـأن ربي يحفضكم

ويسعدكـم ويـــخــليـــكم لبعض للأبــد

آآآآآآآه مـــا أطــعم وأحـــلى من الاخــوه

عيني عــليكم بــاااااارده الله يـــسعدكـــم


احـــبااااابــي بالـكفــي دعواتــي لــكم ويــا قلب

لا تــحـــزن قــلبــي مــعاكــم بالـحـيل مغليـكم

ربـــي يـــسعــدكم جمــيعـــا ....


  _
قديم (س 10:35 PM) 11/03/2010, رقم المشاركة : 1535
معلومات العضو
جنرال عسير
إيقاف دائم

الصورة الرمزية جنرال عسير





  

 

جنرال عسير غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

[frame="13 98"]



[glow=ffffff]~ .•:*¨`*:•. يـسـعـد مـسـاهـم الـلـي لهـم الـقـلـبـ يـشـتـاقـ .•:*¨`*:•. ~[/glow]

خـــــاص لــكــوفــي شــوب إســتــراحـــــــــــــــــه عــســيــر


مـسـائـكـم سـكــر




/







/






يسعد مساكـم اللي له القلب يشتاق
يسعد مساكـم اللي سكنـتـوا في ضلوعي
ماغيركم من الناس اللي له اشتاق
غاليـن ومالي عن غرامكم رجوعي


ليغاب عني ساير الكون بي ضاق
تخنقني العبره وتذرف دموعي
لا ما احتمل بعدكـم ولا اطيق الفراق
فرقاكـم تطفي في حياتي شموعي


بيني وبينكم صادق الحب ميثاق
وانا لشخصكم وغرامكم قنوعي
يسعد مساء خلان ملكتم كل الاشواق
اهواكـم وامشي له مدى العمر طوعي



/



/

/



/


كل الغلا لكم فقط

[glow=ffffff]هـــذا *_* أنـــا


جــنــرال عــسـ هـااااوي ـيــر[/glow]
[/frame]


  _
قديم (س 12:05 AM) 12/03/2010, رقم المشاركة : 1536
معلومات العضو
جنرال عسير
إيقاف دائم

الصورة الرمزية جنرال عسير





  

 

جنرال عسير غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

مــدخـــل >>>>>>

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

ساعات أحس أن الزمن قاسي ولا يمكن يلين

وان الفرح محال ولا يمكن يحين

أغيب واخد لي مع الوقت وقفات

ورغم الغياب حبكم ما نكرته

~ .•:*¨`*:•. ~ .•:*¨`*:•. ~ .•:*¨`*:•. ~ .•:*¨`*:•. ~ .•:*¨`*:•.


المثل الشائع يقول:ـ عش رجباً ترى عجباً

الماس في العيون



تخيلوا وصل جنون الناس بالألماس لهذه الدرجة


عدسة لاصقة بالألماس





مـخـرج >>>>>>>

ياخي اذا عندهم الماس زايد ومايدرون وش يسوون فيه

ياخي يعطوني ياه وانا اتصرف

اطلع منه حــق الـسفريــاااات واستفيد منه

هع هع

ياحليلي انا وطموحي

على وجهي مثل قولة بغى شيَ ولا ناله

اهيئ اهيئ


هههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآ آآيىىىىىى


  _
قديم (س 12:07 AM) 12/03/2010, رقم المشاركة : 1537
معلومات العضو
جنرال عسير
إيقاف دائم

الصورة الرمزية جنرال عسير





  

 

جنرال عسير غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

على الـعـموووووووووم كــله نــفــر نــوووووووووووم

بأروووووووووووح أتعشــى

ســلام


  _
قديم (س 02:49 AM) 12/03/2010, رقم المشاركة : 1538
معلومات العضو
حسن احمد مخافة.
عضو ماسي

الصورة الرمزية حسن احمد مخافة.




  

 

حسن احمد مخافة. غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

يسعد مساااااااااااكم جميع

قسم وفي تيه تلقفها تااك

إنكم غاليين بالحييل وكلكم ع راسي من فووق

وكل إجراء نتخذه هو اجتهاد منا ويصب في صااالحكم وربي

فأياااكم والزعل

وعااد اللي يزعل

ما بقول له أقرب جداار

لاااا بقوول

لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك

ع العمووم

يكفينا أننا حقا ً بكل إجراء نرغب في رضى الرحمن اولا ً واخيرا ً

وفق الله الجميع لك خير

أتمنى زيارة هذا الرابط

قرارااااات جديدة .. مهم مهم مهم دخول الجميع .. - منتديات عسير

محبكم أبو فارس


  _
قديم (س 02:36 PM) 12/03/2010, رقم المشاركة : 1539
معلومات العضو
عيني ترف
عضو ماسي

الصورة الرمزية عيني ترف





  

 

عيني ترف غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعه مباركه عليكم جميعا

ابو فارس ما قصرتوا ومشكورين لا انت ولا كل المشرفين جزاكم الله خير

ملحوس مسيت بالخير اش ذا الصوره لمن انت علمنا هههههههههههههههههه


  _
قديم (س 02:52 PM) 12/03/2010, رقم المشاركة : 1540
معلومات العضو
عيني ترف
عضو ماسي

الصورة الرمزية عيني ترف





  

 

عيني ترف غير متواجد حالياً


رد: ** كوفي شوب إستراحة عسير** معا تجمعناااا عسير

ولا يهمك يا فايع الهدره ما لها وقت افتح ديوانيه تحت سمها ديوانية فااااايع وحط على مدخلها ممنوع دخول النساء والاطفال وسمها ديوانيه الشيخ فايع خلنا نعيد نتكي فيها كان بفتحها انا بس عندي ظروف اليومين ذي ومقدر اتواجد باستمرار فافتحها انت وتقعد مفتوحه اربع وعشرين ساعه اش رايك


  _

موضوع مغلق

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*إستراحة عسير !! بين الظل والهجير !! فإلى اين المصير !! ساهم معنا برأيك لنرتقي فلسفة أنثى إستــراحـــة عسيــــر 37 (س 11:09 AM) 20/02/2010
إستراحة بمسبح في منطقة عسير علي كيماوي الإعلانات التجارية وعرض السلع 3 (س 01:26 AM) 26/07/2009
حلفت ما أخلي كبد باردة في إستراحة عسير Google إستــراحـــة عسيــــر 11 (س 07:52 PM) 11/10/2008


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020