لحجز مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
جمعية البر بأبها عطاء وإحسان يا أمانة عسير المقابر ماذا أنتم بها فاعلون
عشر فرق في القحمه تحتاج الى اهتمام من المسؤولين القحمه تنتظر الخدمات
نستعرض بعض روائع/الشاعرالكبير/ناصر محمد الغريدي... اللواء الركن العلكمي يترجل عن صهوة جواده ..
من الموروث / الزراعه في جبل عسير أبهـانـا كما يحـب أهــلها
اشتقنا لكم يا منتدى عسير في اليونان
دندنه جنوبية بلحن يمني قديم قديم جدا لاتقول ياصبري من إخراجي
السودة والحبلة الجمعية النسائية للتنمية بعسير. بدلاً من !
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير الرئيسيةô§ô¤*~ > عسير الموروث الشعبي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم (س 11:50 PM) 23/04/2007, رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ناصر العسيري
عضو فعال

الصورة الرمزية ناصر العسيري




  

 

ناصر العسيري غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

الأخ / صخر
شكرا جزيلا لك على هذا الاطراء ومرحبا بك مشارك معنا في بيتنا منتدى عسير وفي قسم الموروث بالتحديد وأما الزراعه في الماضي فألله يسقي ذاك الأيام لما كان فيها النشاط والصحه في اجسامنا وكانت همومنا على قدنا ونسأل الله أن يديم نعمته علينا وعلى اجيالنا اللاحقه ( بالشكر تدوم النعم ) 0 وعلى طارى الزراعه ترانا في الديره هذي الأيام على ما قال المثل ( في حماها وماها ) والله يعين 0




التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  _ رد مع اقتباس
قديم (س 01:59 PM) 15/06/2015, رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
سعد بن سعود
عضو مشارك

الصورة الرمزية سعد بن سعود




  

 

سعد بن سعود غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

جميل استعراض الزراعة تسلم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:58 PM) 27/06/2015, رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
hanane
عضو جديد

الصورة الرمزية hanane




  

 

hanane غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

استغفر الله العظيم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:54 AM) 29/06/2015, رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عسير الغلا
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عسير الغلا





  

 

عسير الغلا غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

سقى الله ذاك الزمان . والله يستر من القادم




التوقيع

GaLa_a.111@HOTMAIL .COM
  _ رد مع اقتباس
قديم (س 10:35 AM) 29/06/2015, رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
الحمادي
عضو فعال

الصورة الرمزية الحمادي




  

 

الحمادي غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

وفيت وكفيت معلومات ارجعتنا للماضي الجميل رحم الله من سبقنا الذين كانوا يتفاخرون بذلك الزمان الجميل
الذي تسوده المحبة والألفة والتعاون ونسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان0



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:18 PM) 03/07/2015, رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عقارات التجم
عضو مشارك

الصورة الرمزية عقارات التجم




  

 

عقارات التجم غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

مشكوووووووووووووور جدا



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 05:42 PM) 19/01/2019, رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
هاله محمد
عضو جديد

الصورة الرمزية هاله محمد




  

 

هاله محمد غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

الله يعطيكم العافيه احسنتم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 03:10 PM) 21/01/2019, رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ام رتاج
عضو مشارك

الصورة الرمزية ام رتاج




  

 

ام رتاج غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

ربي يخليك ويعطيك العافيه
وبيض الله وجهك اتحفتنا بهذا الموضوع
والله يغفر لمن قد مات من شيبانا الاولين ويطول في عمر الباقين على العافيه ياكريم



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 12:10 AM) 22/01/2019, رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
نووران عمرو
عضو جديد

الصورة الرمزية نووران عمرو




  

 

نووران عمرو غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

موضوع في قمة الروعه لطالما كانت مواضيعك متميزة لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي



  _ رد مع اقتباس
قديم (س 09:37 AM) 20/02/2019, رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
Translation
عضو جديد

الصورة الرمزية Translation




  

 

Translation غير متواجد حالياً


رد: من الموروث / الزراعه في جبل عسير

الحمد لله ..



  _ رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من الموروث الشعبي ابو طارقه عسير الموروث الشعبي 3 (س 08:51 AM) 18/10/2015
الموروث الشعبي القرشي القحطاني عسير الموروث الشعبي 2 (س 08:49 AM) 18/10/2015
قتل الموروث احمد مروعي عسير الموروث الشعبي 14 (س 03:03 AM) 24/12/2007
اعاده لحلقه ساعه حوار في قناة المجد + مقال للزوم خريج الزراعه Sniper الاقتصاد وسوق المال والأسهم 0 (س 01:07 PM) 27/03/2006


الساعة الآن .


منتديات عسير
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير
============================

2020