لحجز مساحة إعلانية
 

آخر 14 مشاركات
حديقة المطار.!!!!!!!!! جمعية البر بأبها عطاء وإحسان
حنا عسير الهول لادندن الحرب هذا الوطن غالي ... ياهلاله ياهلاله.................قصة جميلة من...
ما هي أجمل لهجة سعودية بنظر الناطقين بها؟ أبناء... السوده عام 1412 روعه
كورنيش أبها السياحي حابة أساعدكم وأقدم لكم خدماتى
من يعرف هذا الشاعر منظومة أبر أمسروي الألمعي .. لحاكم صبيا محمد...
لهجة عسير (بين من يعيب ومن يستعيب) تعازينا للزميل أبو فيصل في وفاة والده
نقل معلمات لوادي ذهب هل تعلم من صمم وبنى قصبة أبها
 
العودة   منتديات عسير > ~*¤ô§ô منتديات عسير التقنيةô§ô¤*~ > عسير الإتصالات والجوال
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع
قديم (س 11:01 PM) 13/08/2017, رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حلا المنتدى
عضو مميز

الصورة الرمزية حلا المنتدى




  

 

حلا المنتدى غير متواجد حالياً


خدمة "حول لي" لعملاء سوا

على قولة المثل : "الصديق وقت الضيق"

كيف تطلب من خويك يحول لك رصيد
شوف الطريقة في الفيديو التالي 👇

https://www.youtube.com/watch?v=cdRV2Wmxe0Q


  _ رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عناوين مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"المحرج" مديراً للأمن العام و"الزهراني" للمخدرات و"الخليوي" لكلية الملك فهدتشكيلات جديدة في "الداخلية".. "الربيعان" نائباً للوزير و"القحطاني" مساعداً أبو الوافي عسير العــام 1 (س 02:56 PM) 18/12/2013
""""يسوونها الصغار """" ويقعون فيها الكبار """" ويحصل الخلاف غازي احمد بدوي الـبـســطــــة 14 (س 06:43 AM) 25/08/2011
الاتصالات السعودية تقدم خدمة "كمل" لعملاء سوا تمنح العميل عشر دقائق إضافية عند نفاذ الرصيد aseere عسير الإتصالات والجوال 2 (س 06:53 PM) 14/10/2009
"الاتصالات السعودية" توقع اتفاقية بيع وتوزيع خدمة "جوال قطاع الأعمال" مغرم الجوال عسير الإتصالات والجوال 0 (س 08:17 AM) 08/08/2009
"الاتصالات السعودية" توفر خدمة حفظ الملفات مجانا عبر قناة "ملفاتي التخزينية" مغرم الجوال عسير الإتصالات والجوال 0 (س 06:47 AM) 02/02/2009


الساعة الآن .


منتديات عسير
جميع الحقوق محفوظه لموقع عسير

2020